استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

سعي إماراتي لتأكيد طفرة الشباب الكروية

يسعى منتخب الإمارات للناشئين في كرة القدم إلى تأكيد طفرة بلاده الحالية على صعيد الفئات العمرية عندما يشارك في كأس العالم دون 17 عاماً التي تحتضنها نيجيريا من 24 تشرين الأول/أكتوبر الحالي حتى 15 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل. تبدأ الإمارات مبارياتها في المونديال في مواجهة مالاوي في 26 الحالي ضمن منافسات ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 22-10-2009, 12:28 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي سعي إماراتي لتأكيد طفرة الشباب الكروية

يسعى منتخب الإمارات للناشئين في كرة القدم إلى تأكيد طفرة بلاده الحالية على صعيد الفئات العمرية عندما يشارك في كأس العالم دون 17 عاماً التي تحتضنها نيجيريا من 24 تشرين الأول/أكتوبر الحالي حتى 15 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

تبدأ الإمارات مبارياتها في المونديال في مواجهة مالاوي في 26 الحالي ضمن منافسات المجموعة الخامسة التي تضم أيضاً منتخبي اسبانيا والولايات المتحدة.

وتحمل الإمارات لواء الكرة العربية في المونديال إلى جانب الجزائر التي تلعب ضمن المجموعة السادسة التي تضم الاوروغواي وكوريا الجنوبية وإيطاليا.

حققت كرة القدم الإماراتية نجاحات لافتة على صعيد منتخبات الفئات العمرية في الفترة الأخيرة عندما أحرز منتخب الشباب لقب كأس أسيا عام 2008 للمرة الأولى في تاريخه، قبل أن يكرر انجاز عام 2003 بتأهله إلى ربع نهائي المونديال الذي اختتم في 16 الحالي في مصر.

كما تأهل منتخب الناشئين (مواليد عام 1994) إلى نهائيات كأس أسيا دون 16 عاماً التي تقام عام 2010 على أن تحدد الدولة المضيفة لاحقاً، بعد تصدره لتصفيات المجموعة الرابعة التي استضافها في العين في 3 تشرين الأول/أكتوبر الحالي.

يملك منتخب الإمارات للناشئين طموحات كبيرة بالتأهل إلى الدور الثاني على الأقل في مشاركته الثانية في المونديال، بعد الأولى في ايطاليا عام 1991 والتي خرج فيها من الدور الأول دون تحقيق أي فوز.
برنامج إعداد متنوع

خضع منتخب الإمارات لبرنامج إعدادي حافل من خلال المباريات الودية المعسكرات الخارجية التي خاضها منذ آب/أغسطس الماضي في ألمانيا وتونس وإسبانيا وايطاليا، وأكد الأبيض الصغير حسن استعداده عندما تعادل مع منتخبات ستشارك في المونديال مثل المكسيك وهندوراس وايطاليا، كما خاض مباريات ودية قوية أخرى مع تونس واليمن والمجر والجزائر.

يضم الأبيض الناشئ في صفوفه عدة لاعبين مميزين يتوقع لهم أن يكونوا علامة فارقة في الكرة الإماراتية مستقبلاً، مثل هداف الفريق فهد حديد لاعب الشارقة، وهداف عبد الله لاعب العين والذي ينظر إليه على انه خليفة نجم منتخب الإمارات الأول إسماعيل مطر، ومحمد خوري لاعب الجزيرة صاحب اللمسات السحرية ونقطة الثقل في خط الوسط.

طموحات كبيرة للأبيض

يقود طموحات الإمارات في المونديال المدرب علي إبراهيم الذي أكد أن "الهدف من المشاركة هو الظهور بشكل جيد يعكس التطور الذي تشهده كرة القدم الإماراتية والتأهل إلى الدور الثاني على الأقل، وسنبذل كل ما في وسعنا للظهور بشكل قوي لتشريف الكرة الإماراتية بين نخبة المنتخبات العالمية".

وأضاف "قمنا بتنفيذ البرنامج الذي تم وضعه بشكل كامل خلال الفترة الماضية، كما لعبنا مباريات ودية مع جميع المدارس الكروية، ورغم احترامنا لمنافسينا وللفرق المشاركة إلا أننا لا نخشى أحداً".

تضم قائمة منتخب الإمارات في البطولة 21 لاعبا هم: وليد حسين وماجد عبد الله (الأهلي) ومحمد خوري (الجزيرة) وعبد العزيز محمد (دبي) وفهد حديد (الشارقة) وعيسى عباس واحمد البلوشي (الشباب) وسليمان لعكز (الظفرة) وعبد الله عيسى وهداف عبد الله وعبد الله علي (العين) وراشد عباس واحمد بلال ومروان الصفار واحمد إسماعيل ومحمد سبيل (النصر) وعلي مراد (الوحدة) وعبد الرحمن يوسف وحسن يوسف وخليفة عبد الرحمن واحمد غلوم وخليفة عبد الله (الوصل).





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:59 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم