استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

قافكو أكبر منتج في العالم للأمونيا واليوريا عام 2011

قال عبدالله حسين صلات رئيس مجلس إدارة شركة قطر للأسمدة الكيماوية (قافكو) إن مجمع قافكو يضم أربعة مصانع متطورة تنتج أكثر من مليوني طن متري من الأمونيا و 3 ملايين طن متري من اليوريا الحبيبية والمتبلرة سنوياً. ومع بدء تشغيل مصنع قافكو-5 في عام 2011، سوف تصبح قافكو أكبر منتج ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 25-10-2009, 09:41 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي قافكو أكبر منتج في العالم للأمونيا واليوريا عام 2011

قال عبدالله حسين صلات رئيس مجلس إدارة شركة قطر للأسمدة الكيماوية (قافكو) إن مجمع قافكو يضم أربعة مصانع متطورة تنتج أكثر من مليوني طن متري من الأمونيا و 3 ملايين طن متري من اليوريا الحبيبية والمتبلرة سنوياً. ومع بدء تشغيل مصنع قافكو-5 في عام 2011، سوف تصبح قافكو أكبر منتج في العالم للأمونيا واليوريا ذات الجودة العالية من موقع واحد.

واضاف أن قافكو استطاعت توسيع مظلتها التسويقية لتصل إلى أقصى ارجاء العالم، حيث تصدر منتجاتها الى 35 دولة تمتد من المحيط الهندي الى المحيط الهادئ.

جاء حديث صلات خلال الحفل الذي أقيم أواخر الأسبوع الماضي بمناسبة إطلاق الهوية الجديدة للشركة في حضور سعادة عبدالله بن حمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الطاقة والصناعة وسعادة الدكتور محمد صالح السادة وزير الدولة لشؤون الطاقة والصناعة وسعادة السيد عبدالله حسين صلات رئيس مجلس إدارة شركة قطر للأسمدة الكيماوية وأعضاء مجلس إدارة قطر للبترول والسادة سفراء بعض الدول بدولة قطر. كما حضر الحفل أعضاء مجلس إدارة قافكو وشركة يارا العالمية وعدد من الشخصيات والمسؤولين بمؤسسات القطاع الاقتصادي بالدولة.

ووصف صلات هذه الخطوة بأنها تاريخية في مسيرة الشركة التي مازالت محافظة على مركزها كشركة رائدة في مجال صناعة البتروكيماويات عامة وصناعة الأسمدة خاصة في قطر وأنها أحد أكبر المنتجين والمصدرين للأسمدة في العالم.

وقال صلات «مما لا شك فيه فإن التوسع في القدرات الإنتاجية والتسويقية لقافكو يصاحبه الكثير من التحديات. ولمواجهة هذه التحديات، كانت قافكو دائماً في الطليعة في مواكبة آخر التطورات العلمية وتجهيز نفسها بأحدث أساليب التكنولوجيا، وبالتالي تحسين نوعية منتجاتها التي تقدمها إلى الأسواق العالمية».

من جانبه أوضح السيد خليفة عبدالله السويدي المدير العام لشركة قطر للأسمدة الكيماوية أن الهوية الجديدة لقافكو تهدف إلى التأكيد على اتجاه الشركة لتعزيز دورها العالمي في توفير احتياجات العالم المتزايدة للغذاء وذلك بتعزيز مكانتها كمنتج رئيسي للأسمدة في العالم بما حققته من نمو مضطرد في قدراتها الإنتاجية والتسويقية واعتماد أعلى المعايير المهنية في تقديم منتجاتها.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:53 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم