استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

يوفنتوس يستعيد ذاكرة الانتصارات ويهزم سيينا

عاد يوفنتوس وصيف بطل الموسم الماضي إلى سكة الانتصارات بعدما تغلب على ضيفه سيينا بصعوبة 1-صفر اليوم الأحد في المرحلة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم. ويدين يوفنتوس بفوزه الأول منذ المرحلة الرابعة إلى هدافه البرازيلي كارفاليو أماوري الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 72 بكرة رأسية اثر تمريرة ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 26-10-2009, 10:55 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي يوفنتوس يستعيد ذاكرة الانتصارات ويهزم سيينا

عاد يوفنتوس وصيف بطل الموسم الماضي إلى سكة الانتصارات بعدما تغلب على ضيفه سيينا بصعوبة 1-صفر اليوم الأحد في المرحلة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويدين يوفنتوس بفوزه الأول منذ المرحلة الرابعة إلى هدافه البرازيلي كارفاليو أماوري الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 72 بكرة رأسية اثر تمريرة من مواطنه دييغو.

وكان يوفنتوس فشل في تذوق طعم الفوز في مبارياته الأربع الأخيرة (3 تعادلات وهزيمة) وذلك بعد أن افتتح الموسم بأربعة انتصارات متتالية.

ورفع فريق "السيدة العجوز" رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثالث بفارق 4 نقاط خلف إنتر ميلان المتصدر وحامل اللقب، ونقطتين خلف سمبدوريا الثاني.

وكان إنتر ميلان وسمبدوريا افتتحا المرحلة أمس السبت بفوز الأول على ضيفه كاتانيا 2-1، والثاني على ضيفه بولونيا 4-1.

وعلى ملعب "ارتيميو فرانكي"، سقط فيورنتينا أمام ضيفه نابولي بهدف قاتل سجله كريستيان ماجيو في الدقيقة 88 في مباراة أضاع خلالها الفائز ركلة جزاء عبر فابيو كوالياريلا في الدقيقة 80.

أتلانتا يسقط بارما بثلاثية



وعلى ملعب "أزوري دي إيطاليا"، حقق أتلانتا فوزه الثاني هذا الموسم بعدما أسقط ضيفه القوي بارما بثلاثة أهداف للتشيلي خايمي أندريس فالديز في الدقيقة 43 من ركلة جزاء وسيموني تريبوكي في الدقيقة 53 وفيديريكو بالوزو في الدقيقة 84 مقابل هدف لألبرتو بالوسكي في الدقيقة 78.

جنوى يخسر أمام كالياري



ومني جنوى بالمصير ذاته بعدما خسر أمام مضيفه كالياري بهدفين سجلهما جاندومينيكو ميستو في الدقيقة 20 وسيرجيو فلوكاري في الدقيقة 59، مقابل ثلاثة أهداف لدافيدي بيونديني في الدقيقة 55 والبرازيلي نيني في الدقيقة 78 من ركلة جزاء وأندريا لاتزاري في الدقيقة 87 في مباراة لعب خلالها الخاسر بعشرة لاعبين بعد طرد اميليانو موريتي في الدقيقة 78.

وكان باليرمو المستفيد الأكبر من خسارة الثلاثي فيورنتينا وبارما وجنوى، إذ صعد إلى المركز الرابع بعد فوزه على ضيفه أودينيزي بهدف سجله تشيزاري بوفو في الدقيقة 87.

روما يواصل التراجع



وواصل روما عروضه المتواضعة ومني بهزيمته الرابعة بعدما سقط أمام ضيفه ليفورنو متذيل الترتيب بهدف لفرانشيسكو تافانو في الدقيقة 40 وذلك رغم اضطرار الزائر لخوض المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 65 بعد طرد الفونسو دي لوسيا.

ولم تكن حال فريق العاصمة الآخر لاتسيو أفضل من جاره فخسر أمام مضيفه باري بهدفين نظيفين للبرازيلي باولو باريتو دي سوزا في الدقيقة 11 وريكاردو ميغيوريني في الدقيقة 69.

ولعب لاتسيو بعشرة لاعبين في الدقائق السبع الأخيرة بعد طرد الفرنسي عثمان دابو.

ميلان يعود من بعيد



وفي ختام مباريات المرحلة كان ميلان في طريقه لينتكس مجدداً بعد أن استعاد توازنه في المرحلة السابقة أمام روما (2-1 في الدوري) وفي منتصف الأسبوع أمام ريال مدريد الإسباني (3-2 في دوري أبطال أوروبا)، وذلك لأنه وجد نفسه متخلفاً أمام مضيفه كييفو منذ الدقيقة 7 عندما توغل أندريا مانتوفاني في الجهة اليسرى ولعب كرة عرضية وصلت إلى سيرجيو بيليسيه الذي تركها بحنكة لجانبييرو بينتزي الذي سددها مباشرة ومن اللمسة الأولى في مرمى الحارس البرازيلي ديدا الذي اكتفى بمرقبتها تتهادى داخل شباكه.

وانتظر ميلان حتى الدقيقة 82 ليدرك التعادل بفضل رأسية من نستا الذي تابع الكرة داخل الشباك بعدما ارتدت محاولة زميله ماركو بورييلو من العارضة إثر عرضية من أندريا بيرلو.

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة ضرب نستا مجدداً ومنح الفريق اللومباردي فوزه الرابع بكرة رأسية أخرى جاءت بعد ركلة ركنية نفذها بيرلو في الدقيقة 90، ليصعد به إلى المركز السادس.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:13 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم