استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > منتدى الشريعه

منتدى الشريعه للمواضيع الدينيه والفتاوى

الخيانة الزوجية

من اصعب الصدمات في العمر صدمة الزوجة لي اكتشفت ان في حياة زوجها غيرها,ليش يخونها مع انة يحبها حتى اذا توهم متزوجين اقل من خمس سنوات ومابينهم مشاكل وبالعكس الزوج حاصل على كل حريتة ويرجع ويلقى الابتسامة ودايما يذكرها بانها حبيبتة ومرتاح معاها,في ذى الحالة شتسوي الزوجة ,تخرب كل شي ...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-10-2009, 09:30 PM
الصورة الرمزية مناير الحب
عضو
مناير الحب غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Ss7007 الخيانة الزوجية

من اصعب الصدمات في العمر صدمة الزوجة لي اكتشفت ان في حياة زوجها غيرها,ليش يخونها مع انة يحبها حتى اذا توهم متزوجين اقل من خمس سنوات ومابينهم مشاكل وبالعكس الزوج حاصل على كل حريتة ويرجع ويلقى الابتسامة ودايما يذكرها بانها حبيبتة ومرتاح معاها,في ذى الحالة شتسوي الزوجة ,تخرب كل شي وتنسحب ولا تعطية فرصة ثانية مع العلم انة ينكر هالشي وبقوة,وتعتبر هاذي الخيانة رقم ثلاثة ,يعني الخيانة بدمة وماعندة مبرر ويحب زوجتة مادري شاقولكم شي يعور القلب,هل ممكن في هالحالة الزوجة ماتعطي زوجها حقة الشرعي لانها بالفعل مو قادرة ومجروحة ,موعقاب لة او انة عشان يتوب لكن هي وصلت لدرجة انها مو قادرة كارهتة.

قديم 27-10-2009, 02:00 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الخيانة الزوجية

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مناير الحب
من اصعب الصدمات في العمر صدمة الزوجة لي اكتشفت ان في حياة زوجها غيرها,ليش يخونها مع انة يحبها حتى اذا توهم متزوجين اقل من خمس سنوات ومابينهم مشاكل وبالعكس الزوج حاصل على كل حريتة ويرجع ويلقى الابتسامة ودايما يذكرها بانها حبيبتة ومرتاح معاها,في ذى الحالة شتسوي الزوجة ,تخرب كل شي وتنسحب ولا تعطية فرصة ثانية مع العلم انة ينكر هالشي وبقوة,وتعتبر هاذي الخيانة رقم ثلاثة ,يعني الخيانة بدمة وماعندة مبرر ويحب زوجتة مادري شاقولكم شي يعور القلب,هل ممكن في هالحالة الزوجة ماتعطي زوجها حقة الشرعي لانها بالفعل مو قادرة ومجروحة ,موعقاب لة او انة عشان يتوب لكن هي وصلت لدرجة انها مو قادرة كارهتة.

هلا الشيخه بخصوص سؤالك يفضل سؤال شيخ او مركز الدعوه والارشاد وهذا رقمهم 4871182 بهذا الخصوص هم الاقدر على الافتاء.

ولكن ابحثي عن اسباب الخيانه واعرفيها عادة تكون هي اسباب نفسيه منها الاحساس بالنقص

قديم 27-10-2009, 03:03 PM
عضو

حدث بيانات الدوله!

المشكلة انة مافي اسباب او دوافع واضحة اوصريحة ,مثل ماقلت احتمال يكون احساس بالنقص لان الزوجة احلى واصغر بعشر سنوات من الزوج,وناجحة في عملها ومحبوبة من الكل سواء اهل الزوج او اهل الزوجة,على هذا كلة والخيانة محد يدري حتى اقرب الناس والاصدقاء,ساترة على عيوبة وساكتة ومشكور على الرد وصدقني بس اني طلعت اللي بخاطري ارتحت نفسيا ,وصرت اقوى واقدر اواجهه المشكلة بروحي والظاهر احسن حل لها المشكلة تجاهلها.

قديم 27-10-2009, 04:02 PM
الصورة الرمزية ورد وشوك
مـؤسس
ورد وشوك غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 8 تعليق
حدث بيانات الدوله!

موضوعج أختي موضوع حساس للغايه جذبني العنوان وقرأت الكلام أكثر من مره
حسيت بالوجع والجرح العميق يمكن لأني أمرأه وافهم هذي الأمور ولأن موضوعج
يذكرني بموضوع تمر فيه أعز أنسانه الى قلبي ومازالت تعيش المأساه الى اليوم هذا
لكن للأسف بدون حل جذري !!!!!!!!
موضوع الخيانه الزوجيه موضوع معقد جدا لايمكن يطلع من فراغ أبدا صدقيني أختي
هناك سببين أما وجود نقص في الزوجه نفسها وكبريائها يمنعها تعترف بذلك وبهذي الحاله
الزوج معذور لو خان او فكر حتى بالزواج وأنا أقول يتزوج افضل له من الوقوع بالحرام هذا
لوكان في الزوجه نقص وعيب شرعي.
والسبب الثاني:- ان الزوج نفسه يحب الخيانه اصلا وتمشي في دمه يعني بأختصار مثل مانقول
( راعي نسوان) والحل في الأخير بيد الزوجه هي اللي تقرر تعيش معاه وتعطيه فرصه أخيره
أو الأنسحاب من حياته نهائي... ولأن الموضوع معقد ويبغيله شرح وكلام كثير أنا أختصرت
كثير من كلامي ..لكن أفضل أنج تبحثين هذا الموضوع مع أحد المشايخ يمكن يفيدونج أكثر

التوقيع - ورد وشوك

ادعولي بالشفاء الله يجزاكم الخير

قديم 27-10-2009, 06:39 PM
عضو

حدث بيانات الدوله!

مشكورين على الرد,بس حابة اوضح شغلة هو يكلم ثلاث وحدة بالدوحة وثنتيين برع ديرة خليجية,هو لو يكلم وحدة جان قلت انا السبب لكن ثلاث شكلة يحب التغيير ,وحدة منهم من اكثر من عشر سنيين قبل لانتزوج وعلى فكرة متزوجة وعندها عيال,وحدة شكلة تو متعرف عليها ,على العموم انا خلاص ماقدر اكمل بس كاسرين ظهري اليهال فباتجاهل وجنة ماصار شي وبادعيلة بالهداية على فكرة وايد منصدم ان انا عرفت وشكلة ندم بس اعرفة ماراح يتغير,الخيانة بدمة حاط نفسة انة هو ذكي وماراح ينصاد,بس خسرني انا ,كرهتة.

قديم 27-10-2009, 06:47 PM
مـؤسسه
نور قطر 1 غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!

الله يعينج ياختي والله وضعج صعب
بــــــــــس
فكري في نفسك..
هل إذا تركتيه بترتاحين في حياتج؟؟ << اجابة هذا السؤال بتحدد لج اشلون تتصرفين
تخيلي كل الأمور الي راح تصير على أي تصرف تتصرفينه
واكثري من الدعاء والاستغفار وادعي له ولج بالهداية
ولا تنسين دعاء الكرب!

قديم 27-10-2009, 09:25 PM
عضو

حدث بيانات الدوله!

شكرا لكل من رد علي كفاية ردودكم الحلوة نستني مشكلتي ,الله يوسع عليكم دنيا واخرة.

قديم 27-10-2009, 10:01 PM
ادارة المنتدى
المنذر غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مناير الحب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا اختي
الموضوع حساس جداً ولكن لاتنسين العيال هو ممكن ماراح يخسر شي بالنسبه له إلا العيال
بإمكانه يتزوج غيرت لو هدتيه
ولكن انصحت انت ماتتركينه بالعكس انتي قلتي يوم عرف انت عرفتي شكله تحسف
انا اقول حطي نفست انت مو مهتمه في الموضوع وحاولي تكسبينه وادري انها صعبه
بس بإمكانت تغيرين مساره كله بيد الله ثم بيدت
وخلت طبيعيه وعطيه حقه الشرعي بالكامل وزياده لانه اذا حس بنقص راح ياخذه من غيرت
وحتى لو كان الحق كامل وخان زيدي في حقه صدقيني راح يتغير
بس بشرط غيري في حياتت الشرعيه لحق الزوج
الزوج دائما يحب يشوف زوجته كاشخه ولابسه له والامور الثانيه الكل يعرفها مايحتاج شرح

صدقيني الرجل دائما يحب يشوف زوجته كاشخه له في كل مره غير

وعليت بالدعاء وخاصه في السجود

وعسى الله يهديه ويرده لرشده و يجمع قلوبكم ويصلحكم

التوقيع - المنذر
استغفــر الله الــذى لا الـــه الا هـــو الحـــى القيـــوم وأتــــوب الــيه‏

قديم 28-10-2009, 02:37 AM
الصورة الرمزية دروووب
مـؤسس
دروووب غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اختي اول شي الله يقويج ويصبرج على مصيبتج

والخيانة سواء كانت من الزوج او الزوجة فهي مرفوضة ولا لها اي مبررات في اعتقادي ..

لكن اعتقد لو عرف انج على علم بخيانته وعلاقاته المحرمة وساكتة .. يمكن يقول دامها عرفت وما تكلمت يعني راضية

او خايفة تتكلم وتواجه او ما اهتمت بخيانتي لها ..!!!!

وياخوفي يجي اليوم اللي تسمعين فيه كل المكالمات بكل وقاحة وجرأة بدون حيا ولا خجل منج دامج رضيتي ..

حطي في بالج ان الله سبحانه وتعالى حطج في اختبار يبي يشوف صبرج وقوة ايمانج..

هذا ابتلاء من الله كثري من الاستغفار وادعي له بالهداية لنفسه ولعياله

مافي حد خان وخسر اسرته الا وندم اشد الندم لكن بعد فوات الاوان للأسف.. ليتهم يتعلمون من الواقع اللي نعيشه

ليتهم يتعظون ويعتبرون من القصص اللي نعيشها ونسمعها ..

الله يهديه ويرجعه للصواب وادعي له داايما بالهداية وانه مايشوف غيرج زوجة ولا تسعد عينه الا بشوفتج

وان الله يكفيه شر الحرام اللي عايش في دمه .. استخيري اختي .. وكثري من الصلاة وقيام الليل ..

ان الله يحب عبده ان يدعيه ويكون في اشد الحاجة الى ربه ان يستجيب له ..

قولي هذا الدعاء طووول اليوم بلا عدد ( استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه )

والله يخفف عليج ويفرج همــج

التوقيع - دروووب

{ ربّ لا تذرني فرداَ وأنت خير الوارثيــن }

قديم 28-10-2009, 08:26 PM
عضو

حدث بيانات الدوله!

فديت قلبج يادروب,والله كلامج ريحني ,مشكورة الله لا يحرمني منكم,على العموم حبيت ابشركم ان المشكلة انحلت باعتذارلي, وقطع علاقات وصار هالشي جدامي وكسر كل الكروت ,وان شاء الله ماتكرر هالسالفة لاني حسيت انة فعلا حاب يتغير لانة اول مرة يعترف,وماراح انسى وقفتكم معاااي.