استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

رونالد باروت مديراً مستقلاً وعضو مجلس ادراة مدينة الوعب

أعلنت "مدينة الوعب"، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في قطر، تعيين رونالد ستيفن باروت مديراً مستقلاً وعضواً في مجلس الإدارة . وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام "مدينة الوعب" الراسخ برؤيتها وسعيها إلى توسيع طاقم عملها المحلي من الخبراء العقاريين المتمرسين للمساهمة في تطوير مشروعها الرائد، "مدينة الوعب". وانطلاقاً من ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 27-10-2009, 11:09 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رونالد باروت مديراً مستقلاً وعضو مجلس ادراة مدينة الوعب

أعلنت "مدينة الوعب"، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في قطر، تعيين رونالد ستيفن باروت مديراً مستقلاً وعضواً في مجلس الإدارة . وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام "مدينة الوعب" الراسخ برؤيتها وسعيها إلى توسيع طاقم عملها المحلي من الخبراء العقاريين المتمرسين للمساهمة في تطوير مشروعها الرائد، "مدينة الوعب".

وانطلاقاً من معرفته العميقة في هيكليات الأعمال والشركات والتمويل، والخبرة التي اكتسبها على مدى 40 عاماً في قطاعي الإنشاءات والتطوير، سيلعب باروت دوراً محورياً في تعزيز إمكانات وخطط "مدينة الوعب"، بما يضمن ترسيخ مكانتها كنموذج للمشاريع الناجحة في السوق القطرية والمنطقة عموماً.

وقال الشيخ نواف ناصر بن خالد آل ثاني، رئيس مجلس إدارة "مدينة الوعب": "بالنيابة عن إدارة مدينة الوعب، أرحب بانضمام رونالد باروت إلى فريق العمل، ويسعدنا كثيراً أن يكون لدينا شخص لديه مثل هذه الخبرة الواسعة والكفاءة العالية. ففي هذه الأوقات التي أصبحت فيها التغيرات وتقلب الأسواق هي الشئ الوحيد الثابت، يعتمد استمرار الأداء بشكل مباشرة وأكثر من أي وقت مضى على رأس المال البشري. وكلنا ثقة بأن خبرة رونالد، إلى جانب الخبرات التي يمتلكه فريق عملنا، سوف تعزز مكانتنا كأحد اللاعبين الرئيسيين في السوق القطرية".

وقالت الشيخة هنادي ناصر بن خالد آل ثاني، الرئيس التنفيذي لـ"مدينة الوعب": "نحن على قناعة راسخة بأن تعيين رونالد ستيفن باروت يمثل خطوة في غاية الأهمية وتعكس التزامنا تجاه كافة المعنيين بمواصلة العمل على إدارة وتطوير جودة ونوعية عملياتنا وممارساتنا على كافة الصعد، مستندين في ذلك إلى مواردنا البشرية العالية الكفاءة. فبنهاية المطاف، تقع مسؤولية نجاح مشروع مدينة الوعب على عاتق أناسها وخبرائها. وإننا نهدف من خلال استقطاب أفضل الخبرات، إلى الارتقاء بالعمليات التشغيلية إلى أرقى المستويات، بما يسهم في إضفاء قيمة أكبر وطويلة الأجل على هذا المشروع الرائد".

وعقب تعيينه، علق رونالد باروت قائلاً: "يعتبر مشروع مدينة الوعب بلا شك أحد المعالم العمرانية البارزة في قطر. ونعكف حالياً على دراسة وتقييم بعض الخطوات الاستراتيجية الرئيسية الجديدة، تماشياً مع الفلسفة والقيم الأساسية لمشروع مدينة الوعب، وبما ينسجم مع التغيرات الحالية في السوق، لنتمكن من الاستجابة على نحو أفضل للطلب الحالي والمستقبلي على الصعيدين المحلي والإقليمي. وأود هنا أن أعرب عن تقديري للثقة التي أوليتها بانضمامي إلى مثل هذا المشروع الراقي، وأتطلع قدماً للتعاون عن كثب مع فريق العمل الذي بذل جهوداً جبارة في سبيل ترسيخ مكانة مدينة الوعب كمجتمع عائلي متكامل ينطوي على فرص استثمارية هامة".

يعمل باروت في مجال هندسة البناء. ومن أصل 40 عاماً من الخبرة، أمضى باروت 8 سنوات كمدير عام، و14 عاماً كرئيس تنفيذي ورئيس مجلس إدارة، وكل ذلك في المملكة المتحدة، بينما أمضى الأعوام الثلاثة الماضية بمنصب رئيس تنفيذي في أبوظبي. وخلال مسيرته المهنية، أسس باروت 4 شركات تطوير كبرى، 3 منها في المملكة المتحدة، وشركة واحدة في جمهورية التشيك، كما وضع هيكلية صندوق لبيع التجزئة بقيمة 250 مليون جنيه استرليني.

بدأ باروت حياته المهنية باكراً في مجال الهندسة وإدارة التعهدات وعمل على العديد من مشاريع الإنشاءات الضخمة والتي تعدت قيمتها ملايين الجنيهات الاسترلينية. ولاحقاً أسس شركته الأولى "ميدلاند أوك للعقارات المحدودة"، التي تولى فيها مهام الرئيس التنفيذي، فضلاً عن كونه مساهماً في الشركة.

وفي عام 1990، دخل باروت في مفاوضات على صفقة إدارة، تم استكمالها في أكتوبر 1991 مع ولادة شركة "ستانيفر"، التي شهدت نمواً مطرداً جعلها واحدة من أكبر الشركات الخاصة العاملة في مجال تطوير منشآت تجارة التجزئة في المملكة المتحدة، حيث قدمت مجموعة من أبرز التصاميم في عموم بريطانيا وأيرلندا الشمالية، ومن خلال "ستانيفر بروجيكتس إيه إس" في جمهورية التشيك.

وفي عام 2005 تقدمت شركة "الدار العقارية" والمسجلة في أبو ظبي بعرض لباروت بهدف تعيينه مديراً تنفيذياً للشركة، وفي عام 2006 استطاع باروت النهوض بالشركة من مطور عقاري صغير إلى ثاني أكبر شركة من نوعها في الإمارات العربية المتحدة. كما انضم إلى مجلس الإدارة في عام 2008 ليكون أول شخص ليس اماراتي ينضم إلى مجلس إدارة شركة عامة في الامارات العربية المتحدة. وتابع باروت مسيرته مع "الدار العقارية" كمدير غير تنفيذي





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: رونالد باروت مديراً مستقلاً وعضو مجلس ادراة مدينة الوعب
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فلل في الوعب ابوالمعلا سوق العقارات 5 09-05-2009 11:26 AM
فلل في الوعب احمد فوزي سوق العقارات 4 08-02-2009 08:42 AM
الملاحة تعين السيد خليفة الهتمي مديراً عاماً اللورد بورصة قطر 0 22-09-2008 10:56 AM


الساعة الآن 09:02 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم