استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

ماهيندرا تبرم عقود بـ 30 مليون درهم إماراتي في المنطقة

عمدت "ماهيندرا ساتيام" ، العلامة التجارية الجديدة لشركة "ساتيام كمبيوتر سرفيسيز ليميتد" الشركة العالمية المتخصِّصة في مجال توفير استشارات وخدمات تكنولوجيا المعلومات والمدرجة في بورصة نيويورك إلى تأمين عقود واسعة النطاق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بقيمة إجمالية تبلغ 30 مليون درهم إماراتي خلال الربع الثاني من العام المالي ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 29-10-2009, 10:07 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي ماهيندرا تبرم عقود بـ 30 مليون درهم إماراتي في المنطقة

عمدت "ماهيندرا ساتيام" ، العلامة التجارية الجديدة لشركة "ساتيام كمبيوتر سرفيسيز ليميتد" الشركة العالمية المتخصِّصة في مجال توفير استشارات وخدمات تكنولوجيا المعلومات والمدرجة في بورصة نيويورك إلى تأمين عقود واسعة النطاق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بقيمة إجمالية تبلغ 30 مليون درهم إماراتي خلال الربع الثاني من العام المالي 2009 – 2010.

ويأتي ذلك بعد إطلاق الشركة لهويتها المؤسساتية الجديدة، الامر الذي يعكس التزامها التام تجاه السوق الإقليمي. كما أفادت الشركة بأنها تعمل على تعزيز مواردها للاستفادة من الطلب المتزايد ضمن قطاعات الحكومة والبنوك والاتصالات والعقارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتشِّكل قطر حالياً نحو 13% من عائدات "ماهيندرا ساتيام" في الشرق الأوسط،، وتضم عدد من عملاء الشركة البالغ عددهم 200 عميل حالي في المنطقة. وبالإضافة إلى قطر، عمدت "ماهيندرا ساتيام" إلى إبرام صفقات كبيرة مع مؤسسات قطاع الخاص والعام في سبع بلدان إقليمية أخرى هي عُمان والإمارات والسعودية والبحرين والكويت والأردن والمغرب. وقد تم إبرام الاتفاقيات الجديدة مع خمسة عملاء إقليميين جدد والطلبات الإضافية من ثلاثة عملاء حاليين، والتي تنطوي على توفير حلول "ساب" و"أوراكل" و"استقصاء معلومات الأعمال" وذلك يأتي في أعقاب التطوارات واسعة النطاق التي شهدتها الشركة خلال الشهرين الماضيين، والتي أدت إلى زيادة ثقة العملاء وتأكيد التزام الموظفين بمواجهة التحديات الجديدة.

وقال مانوجيت تشودري، رئيس شركة "ساتيام" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: " مع استعادة العملاء الإقليميين ثقتهم تجاه علامتنا التجارية الجديدة، لدينا توقعات كبيرة بإضافة المزيد من الشركات الرائدة إلى قائمتنا المتنامية من العملاء في المستقبل. وتستمر منطقة الشرق الأوسط بكونها عنصراً هاماً لتحقيق النمو لشركتنا، وكجزء من خططنا للنمو في المنطقة، نتطلع إلى تعزيز عملياتنا في المنطقة نظراً للمساهمة الكبيرة لهذا السوق في عائداتنا. ونعتزم تقديم العديد من عروض خدماتنا العالمية الأخرى، التي ستساعد عملائنا في المنطقة في التحسين والتركيز على المجالات التي تُعد هامة في الظروف الاقتصادية الحالية".

وقد عمدت "ماهيندرا ساتيام" مؤخراً إلى إعادة هيكلة مؤسستها والتي انطوت على دمج وظائف المبيعات والتسليم لتعزيز رضا العملاء، كما حققت ارتفاعاً في مبيعاتها نظراً إلى الإمكانيات المتزايدة لتحقيق النمو في السوق، حيث تتطلع الشركة إلى مضاعفة أعمالها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال الأشهر الـ 18 أو الـ 24 المقبلة. كما استثمرت الشركة أيضاً في تطوير حلول القطاع المتوجهة للعملاء لكافة القطاعات الرئيسية، والتي تم تصميمها لتحسين "التكلفة الإجمالية للملكية". كما تعاونت الشركة مع شركائها "أوراكل" و"ساب" و"مايكروسوفت" و"سوفتوير أيه. جي" وعملت على تطوير استراتيجيات التسويق ومبادرات التطوير المشتركة لبعض الحلول المحددة.

واختتم تشودري: "فيما يواصل الركود الاقتصادي العالمي بدفع الشركات إلى تقليص فرقها الداخلية في مجال تكنولوجيا المعلومات، أصبحنا أكثر التزاماً بتوفير القيمة الإضافية بشكلٍ أكبر لعملائنا ضمن السوق الإقليمي، والذي نعتبره عنصراً هاماً في استراتيجيتنا لتحقيق النمو. وبصفتنا مؤسسة تتمتع بقوة أكبر مع الدعم المقدم من مجموعة تجارية رائدة، نتميز بموقع جيد يؤهلنا لتلبية احتياجات معظم القطاعات الحيوية للمنطقة، بما فيها الاتصالات والبنوك والنقل وبيع التجزئة والنفط والغاز والتصنيع بالإضافة إلى القطاع الخاص. ونسعى لتحقيق نمو بنحو 100% خلال العام الأول، ونثق بالآفاق المتاحة لنا في هذه المنطقة".

ومع ثمانية مكاتب إقليمية تابعة لها في الإمارات والكويت وقطر وعُمان والبحرين والسعودية واليمن والأردن و"مركز الحلول العالمية في مصر، قامت "ماهيندرا ساتيام" بإنجاز أكثر من 160 دورة تطبيقية في المنطقة وحققت النمو لتضم فريق يزيد عن 750 شخص. كما نجحت الشركة خلال الشهرين الماضيين بتحقيق تطورات واسعة النطاق، بما فيها إطلاق برنامجها "خدمات الدعم المشترك لتخطيط موارد المؤسسات" النظام الجديد لتقديم الخدمات الذي يوفر لعملاء الشركة في مجال "تخطيط موارد المؤسسات" خدمات الدعم لبرامج "أوراكل" و"ساب" في المنطقة من خلال "مركز الحلول العالمية" في مصر. كما إن إطلاق النظام الجديد يأتي للاستفادة من هذا المركز في مصر كمركز موارد للمنطقة يهدف إلى توفير القيمة الإضافية لعملائها من خلال تقديم الخدمات المتميزة وعالية الجودة.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: ماهيندرا تبرم عقود بـ 30 مليون درهم إماراتي في المنطقة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
520 مليون درهم استثمارات 2654 مستثمرا قطريا في سوق دبي اللورد بورصة قطر 0 25-10-2009 09:41 AM
مجلس إدارة بروة يقرر التوقيع على عقود تمويل بمبلغ 830 مليون اللورد بورصة قطر 0 20-04-2009 01:38 PM
بروة تصادق على اتفاقية تمويل بمبلغ 700 مليون درهم إماراتي اللورد بورصة قطر 0 01-07-2008 12:44 PM


الساعة الآن 07:51 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم