استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

آرسنال يُسقط توتنهام بثلاثية

أذل آرسنال ضيفه توتنهام حين هزمه 3-صفر في دربي العاصمة لندن اليوم السبت في افتتاح المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم. ورفع آرسنال الذي يملك مباراة مؤجلة، رصيده إلى 22 نقطة وصعد إلى المركز الثاني مؤقتاً بفارق الأهداف أمام مانشستر يونايتد حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة الذي ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 31-10-2009, 09:32 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي آرسنال يُسقط توتنهام بثلاثية

أذل آرسنال ضيفه توتنهام حين هزمه 3-صفر في دربي العاصمة لندن اليوم السبت في افتتاح المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

ورفع آرسنال الذي يملك مباراة مؤجلة، رصيده إلى 22 نقطة وصعد إلى المركز الثاني مؤقتاً بفارق الأهداف أمام مانشستر يونايتد حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة الذي يستضيف لاحقاً اليوم بلاكبيرن على ملعبه "اولدر ترافورد".

في المقابل، توقف رصيد توتنهام عند 19 نقطة في المركز الرابع وبات مهدداً بفقدانه لمصلحة ليفربول الخامس (18) في حال فوزه لاحقا على مضيفه فولهام.

على إستاد الإمارات أمام أكثر من 60 ألف متفرج، عجز آرسنال عن اقتحام عرين ضيفه في الدقائق الأربعين الأولى رغم السيطرة الميدانية شبه التامة على المجريات والفرص الضائعة الكثيرة خصوصا من جانب الهولندي روبن فان بيرسي الذي افتتح التسجيل بعد رمية جانبية من الجهة اليمنى في منتصف الملعب رفعها الكرواتي إدواردو بديل الدنماركي نيكلاس بندتنر في الدقيقة 37 إلى نقطة الجزاء فارتطمت الكرة في الأرض وخدعت الحارس البرازيلي غوميش ودفعها فان بيرسي بقدمه في الشباك في 42.

وبعد ركلة البداية، خطف الإسباني فرانسيسك فابريغاس الكرة داخل دائرة منتصف الملعب وهرب من الجميع ومن الحارس ووضع الكرة على يمينه في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني، تبادل فان بيرس الكرة مع الروسي آندري أرشافين ثم وصلت إلى الفرنسي أبو ديابي الذي أهدر فرصة حقيقة بتسديد الكرة في جسم الحارس دون مراقبة في الدقيقة 49، أتبعها إدواردو بفرصة لا تضيع إلا نادراً في الدقيقة 52 قبل أن ينجح في تحويل كرة خطرة أطلقها ديفيد بنتلي إلى ركنية في الدقيقة 57.
وأضاف آرسنال الهدف الثالث بعدما قاد الفرنسي بكاري سانيا هجمة من الجهة اليمنى وتوقف اللاعب قليلاً بعد أن ارتطمت الكرة بيده لكن الحكم لم يطلق صافرته فأرسلها عرضية فشل غوميش في السيطرة عليها وارتطمت بقدم المدافع ليدلي كينغ قبل أن يكملها فان بيرسي بيمناه في الشباك في الدقيقة 59.

وأهدر بنتلي مرة جديدة، وانفرد إدواردو وحيداً من بعد منتصف الملعب وسار بالكمرة حتى خط المنطقة وأرسل الكرة أرضية على يمين غوميش الذي خرج لملاقاته فلامست أسفل القائم الأيمن وخرجت في الدقيقة 67.

وتبادل الفريقان الهجمات في الدقائق العشرين الأخيرة، وأضاع لاعبوهما أكثر من فرصة واضحة وحقيقية دون تبديل في النتيجة.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:41 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم