استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

الريال يفوز وأوساسونا يخطف نقطة من برشلونة

فاز ريال مدريد بعشرة أفراد على ضيفه خيتافي 2-صفر، وخطف أوساسونا نقطة ثمينة من ضيفه برشلونة المتصدر وحامل اللقب بتعادله معه في الوقت القاتل 1-1 اليوم السبت في افتتاح المرحلة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم. في المباراة الأولى على ملعب سانتياغو برنابيو وأمام 80 ألف متفرج، قاوم الضيف طوال ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 01-11-2009, 07:50 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي الريال يفوز وأوساسونا يخطف نقطة من برشلونة

فاز ريال مدريد بعشرة أفراد على ضيفه خيتافي 2-صفر، وخطف أوساسونا نقطة ثمينة من ضيفه برشلونة المتصدر وحامل اللقب بتعادله معه في الوقت القاتل 1-1 اليوم السبت في افتتاح المرحلة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

في المباراة الأولى على ملعب سانتياغو برنابيو وأمام 80 ألف متفرج، قاوم الضيف طوال الشوط الأول وكان نداً قوياً لمضيفه الذي فقد مبكراً جهود مدافعه راوول ألبيول بالبطاقة الحمراء (28)، وبادله السيطرة والهجمات والفرص مع أفضلية نسبية لأصحاب الأرض الذين عجزوا عن حل اللغز الدفاعي لمنافسيهم.

وفي الشوط الثاني، أدى التفاهم بين المدافع البرازيلي مارسيلو والمهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغوين إلى افتتاح التسجيل عبر الأخير بتمريرة من الأول تابعها بيسراه على يسار الحارس أوسكار أوستاري (53).

وعزز هيغوين تقدم فريقه بالهدف الثاني بعد تمريرة من الفرنسي كريم بنزيمة بعد ركلة حرة وتابع الكرة بيمناه هذه المرة في قلب المرمى (56).

وعاد الصيام مجدداً مع تفعيل الخطوط الخلفية لخيتافي الذي كاد يسجل في أكثر من مناسبة كما هي الحال بالنسبة إلى ريال مدريد لكن النتيجة لم تتبدل فأصبح رصيد ريال مدريد 22 نقطة وقلص الفارق إلى نقطة واحدة بينه وبين المتصدر برشلونة.

أوساسونا يعادل برشلونة في الوقت القاتل

وفي المباراة الثانية، عذّب أوساسونا البطل كثيراً وجاراه في كل شيء قبل أن يتمكن المالي سيدو كيتا من افتتاح التسجيل للفريق الكاتالوني بتسديدة يمينة إثر تمريرة من القائد كارليس بويول وضعها على يسار الحارس ريكاردو (72).

وقام كل من الفريقين بمحاولات جادة، صاحب الأرض لتعديل النتيجة والضيف لتعزيز تقدمه، إلا أن الدقائق الأخيرة وتحديداً الوقت بدل الضائع ابتسم للأول الذي خطف نقطة مهمة بفضل هدف قاتل سجله مدافع برشلونة جيرارد بيكيه خطأ في مرمى فريقه (90+1).

إشبيلية يتخطى خيريز بسهولة

وفي مباراة ثالثة، تغلب إشبيلية صاحب المركز الثالث على مضيفه خيريز الضيف الجديد على البطولة وصاحب المركز قبل الأخير بهدفين نظيفين، الأول من رأس ألفارو نيغريدو الذي تابع كرة وصلته من فرناندو نافارو (42)، والثاني بواسطة البرازيلي لويس فابيانو الذي تابع كرة بينية وصلته من خيسوس نافاس (89).

ومن جهته تابع أتلتيكو مدريد مسلسل نتائجه المخيبة وسقط هذه المرة في سان ماميس معقل النادي الباسكي العنيد أتلتيك بلباو بهدف دون رد سجله لاعب بلباو خافيير مارتينيز في الدقيقة 19 من عمر المباراة، ليبقى أتلتيكو مدريد قابعاً في مؤخرة الترتيب العام لليغا.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:19 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم