استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

مونشنغلادباخ يُسقط هامبورغ وتعادل شالكه وليفركوزن

أسقط مونشنغلادباخ مضيفه هامبورغ بفوزه عليه 3-2 اليوم السبت في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم التي شهدت نتائج متواضعة للفرق الكبيرة، أبرزها كان تعادل باير ليفركوزن المتصدر وشالكه بهدفين لكل منهما. على ملعب نوردبنك أرينا، بكر هامبورغ في هز شباك ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ إثر كرة من البوركينابي ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 01-11-2009, 07:54 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي مونشنغلادباخ يُسقط هامبورغ وتعادل شالكه وليفركوزن

أسقط مونشنغلادباخ مضيفه هامبورغ بفوزه عليه 3-2 اليوم السبت في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم التي شهدت نتائج متواضعة للفرق الكبيرة، أبرزها كان تعادل باير ليفركوزن المتصدر وشالكه بهدفين لكل منهما.

على ملعب نوردبنك أرينا، بكر هامبورغ في هز شباك ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ إثر كرة من البوركينابي جوناثان بيترويبا إلى نقطة الجزاء تابعها بيوتر تروتشوفسكي بيمناه في شباك لوغان بايلي في الدقيقة 13.

ولم يحافظ هامبورغ على تقدمه، وأدرك الضيف التعادل بواسطة ماركو ريوس الذي استفاد من كرة بينية طويلة أرسلها روبرتو كولوتي وتابعها في شباك فرانك روست في الدقيقة 39.

وفي مستهل الشوط الثاني، وضع المخضرم البرازيلي زي روبرتو أصحاب الأرض مجدداً في المقدمة من ركلة حرة أنهاها بيسراه في أعلى الزاوية اليمنى في الدقيقة 47، لكن البرازيلي الآخر المدافع بونفيم كوستا دانتي أدرك التعادل الثاني لبوروسيا مونشنغلادباخ بعد أن رفع الفنزويلي خوان آرانغو الكرة من ركلة ركنية إلى منتصف منطقة الجزاء تابعها الأول برأسه داخل المرمى في الدقيقة 76.

ووجه الكندي روب فراند الضربة القاضية لهامبورغ بعد تمريرة من أرانغو أنهاها بيمناه في مرمى فرانك روست في الدقيقة 82 حارماً المضيف من نقطة تضعه في الصدارة مؤقتاً ومقدما خدمة كبيرة لباير ليفركوزن المتصدر الذي لم يحسن استغلالها وتعادل مع مضيفه شالكه 2-2 في قمة المرحلة.

ليفركوزن يتعادل مجدداً



وفوت باير ليفركوزن فرصة توسيع الفارق بعدما أنهى الشوط الأول متقدماً على صاحب الأرض بهدفين نظيفين الأول من قدم طوني كروس اليمنى بعد ركلة ركنية في الدقيقة 29، والثاني من رأس ستيفان كيسلينغ بعد تمريرة من السويسري ترانكيللو بارنيتا الذي نفذ ركلة حرة في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني وتحديداً في الدقائق السبع الأخيرة، أعاد شالكه الأمور إلى نصابها وخطف نقطة ثمينة بفضل كيفن كورانيي بعد ركلة حرة في الدقيقة 83 والأوروغوياني فيسنتي سانشيز بمتابعة رأسية لتمريرة رأسية من كورانيي في الدقيقة 88.

وصار رصيد باير ليفركوزن 23 نقطة مقابل 21 لشالكه و22 لكل من هامبورغ وفيردر بريمن الثاني بفارق الأهداف.

بريمن يفلت من الهزيمة



وأفلت فيردر بريمن من الهزيمة أمام مضيفه نورمبرغ العائد إلى الأضواء بعد موسم في الدرجة الثانية، وتعادل معه 2-2 فارتقى إلى الصدارة مؤقتاً برصيد 22 نقطة بفارق الأهداف أمام باير ليفركوزن وهامبورغ.

وفاجأ نورمبرغ ضيفه بهدف مبكر سجله كريستيان ايغلر متسغلا تمريرة متقنة من أندرياس فولف في الدقيقة 3، وأضاف السويسري البير بونياكو الهدف الثاني وصعب مهمة الضيف بعد ركنية نفذها مايكه فرانتس وتابعها الأول برأسه على يمين الحارس تيم فايزه في الدقيقة 33.

وفي الشوط الثاني، عاد فيردر بريمن من بعيد وأدرك التعادل بتسجيله هدفين عن طريق نجمه وهدافه ارون هونت بتسديدة رأسية إثر كرة من سيباستيان بونيش في الدقيقة 72، ثم بمجهود فردي في الدقيقة 90.

تعادل شتوتغارت وبايرن



وتمكن شتوتغارت صاحب النتائج المتواضعة هذا الموسم والذي أكدت إدارته مؤخراً تمسكها بالمدرب الدولي السابق ماركوس بابل، من مقارعة ضيفه بايرن ميونيخ وصيف بطل الموسم الماضي والطامح إلى استعادة اللقب فأنهى القمة معه بتعادل سلبي.

فولفسبورغ يكتفي بالتعادل



واكتفى فولفسبورغ حامل اللقب بالتعادل مع ضيفه ماينتس 3-3.

ودك فولفسبورغ حامل اللقب شباك ضيفه ماينتس بهدفين مبكرين سجلهما النيجيري أوبافيمي مارتينز المنتقل من نيوكاسل الإنكليزي بعد هبوط الأخير إلى الدرجة الإنكليزية الأولى.

وجاء الهدف الأول بعد تمريرة من البوسني زفيزدان ميسيموفيتش تابعها مارتينو برأسه في أسفل الزاوية اليسرى لمرمى الحارس هاينتس مولر في الدقيقة 7.

وأضاف مارتينز الثاني بعد تمريرة بينية طويلة من البوسني الآخر أدين دزيكو في الجهة اليسرى لمنطقة الضيوف أكملها الأول بيسراه في الشباك في الدقيقة 20.

ولم يستسلم الضيف بسهولة وقلص الفارق عبر الجزائري الشاذلي عامري في الدقيقة 35 إثر تمريرة من النمساوي أندرياس إيفانزتشيتس الذي سجل الهدف الثاني وأدرك التعادل من ركلة حرة نفذها بيسراه في أعلي الزاوية اليمنى لمرمى الحارس السويسري دييغو بيناليو في الدقيقة 41.

وانتزع ميسيموفيتش هدفاً ثالثاً لفريقه بعد أن تابع بإتقان تمريرة رأسية من ساشا ريثر أنهاها في الشباك في الدقيقة 64، لكن تيم هوغلاند حرم البطل من النقاط الثلاث بإدراكه التعادل بعد تمريرة مركزة من البوركينابي ارستيد بانسيه تابعها بيسراه في المرمى في الدقيقة 85.

هانوفر يهزم كولن



وسقط كولن أمام ضيفه هانوفر بهدف وحيد سجله يان روزنتال بعد أن مرر برأسه كرة إلى الإيفواري ديدييه يا كونان الذي سدد فارتدت إلى الأول تابعها بيمناه من عند نقطة الجزاء في قلب المرمى في الدقيقة 37.

وكانت المرحلة افتتحت أمس بفوز بوروسيا دورتموند على هرتا برلين 2-صفر، وتختتم غداً بلقاءي فرايبورغ مع هوفنهايم، وفرانكفورت مع بوخوم.

ترتيب فرق الصدارة

1- باير ليفركوزن 23 نقطة من 11 مباراة
2- فيردر بريمن 22 من 11
3- هامبورغ 22 من 11
4- شالكه 21 من 11
5- بايرن ميونيخ 19 من 11





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:26 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم