استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

الديار القطرية تعلن عن تطورات جديدة لمشروعها مشيرب في الخر

القطرية للاستثمار العقاري اليوم عن تطورات جديدة لمشروعها العقاري الضخم متعدد الاستخدامات وسط العاصمة السودانية الخرطوم والذى اطلقت عليه اسما جديدا هو"مشيرب" . وأعلنت الديار عن إدخال تعديلات على المخطط العام للمشروع والتي من شأنها أن تؤدي إلى إدماج العمارة التقليدية السودانية مع أعلى معايير التصميم من أجل خلق بيئة ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 01-11-2009, 09:11 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي الديار القطرية تعلن عن تطورات جديدة لمشروعها مشيرب في الخر

القطرية للاستثمار العقاري اليوم عن تطورات جديدة لمشروعها العقاري الضخم متعدد الاستخدامات وسط العاصمة السودانية الخرطوم والذى اطلقت عليه اسما جديدا هو"مشيرب" . وأعلنت الديار عن إدخال تعديلات على المخطط العام للمشروع والتي من شأنها أن تؤدي إلى إدماج العمارة التقليدية السودانية مع أعلى معايير التصميم من أجل خلق بيئة يلتقي فيها الطابع المعماري المحلي مع العمارة الحديثة.

ويقع المشروع المتعدد الاستخدامات والذي يمتد على مساحة /20.6/ هكتارا وسط العاصمة الخرطوم ويطلّ على نهر النيل ويبعد بحوالي /20/ دقيقة فقط عن مطار الخرطوم الدولي. وسيضم المشروع ايضا منطقة الكورنيش لتقوم شركة الديار القطرية بتطويرها كجزء أساسي من مشروع مشيرب لتكون وجهة رئيسية للجذب السياحي ومنطقة ترفيهية للعائلات وللأفراد..كما يشمل المشروع فندقا من فئة الـ 5 نجوم وأبراج سكنية ومحلات تجارية.

واعلن الدكتور حسن الفضالة نائب الرئيس التنفيذى للعمليات فى شركة الديار القطرية فى مؤتمر صحفي مشترك اليوم مع مسؤولين سودانيين ان الديار شرعت فعلا فى العمل بالموقع من خلال تعيين شركة CCC "consolidated contractors company L.T.D كمقاول للمشروع باعتبارها واحدة من أكبر الشركات الهندسية والإنشائية العالمية ذات السجل الحافل بالمشاريع المماثلة فى المنطقة..كما تمت الاستعانة بأكبر مكاتب التصميم العالمية ذات الخبرة الكبيرة لتنفيذ أعمال التصميم الخاصة بالمشروع.

"وقال" ان أعمال البناء في المرحلة الأولى من مشروع مشيرب قد بدأت وفي وقت سابق من العام الحالي والمتمثلة بأعمال الحفر والبنية التحتية اللازمة وسوف تتبع بأعمال البناء والتشييد الرأسي". وكشف الدكتور الفضالة انه يجري حاليا وضع التصميم النهائي للمراحل المتبقية..وتوقع ان تكتمل أساسات المرحلة الأولى للمشروع قبل نهاية العام. واكد حرص الشركة على توفير عنصر التكامل لمشروع مشيرب (الضفاف سابقا) المتعدد الاستخدامات.

ونوه الدكتور الفضالة بان استثمارات شركة الديار فى السودان الشقيق يأتى استجابة للنمو القوى الذي يشهده هذا البلد..مشيرا الى ان الشركة تسعى من خلال رؤيتها لمشروع مشيرب وغيره من مشاريع الديار حول العالم إلى توفير حياة أفضل للأسر والأفراد الذين سيقطنون هذه المشاريع . كما شدد على ان مشروع "مشيرب" يهدف الى تعزيز الظروف المعيشية المحلية مع الأخذ بعين الاعتبار تعزيز واحترام التقاليد والثقافات المحلية وخلق فرص عمل طويلة الأجل وبنية تحتية مستدامة لجذب السياحة وتنمية الأعمال وتشجيع الاستثمارات الأجنبية فى السودان.

واكدت شركة الديار ان المشروع بدأ فعلا باستقطاب المستثمرين الذين يبحثون عن مشاريع عقارية ممتازة في وسط الخرطوم..وقالت فى بيان لها اليوم"انه تمّ بيع البرج السكني الأول بعد وقت قصير من الإعلان عن فتح باب البيع في العام الماضي". من جانبه قال السيد الدكتور عبدالرحمن الخضر والي ولاية الخرطوم ان مشروع مشيرب من شأنه أن يحوّل وسط مدينة الخرطوم إلى منطقة تجارية وسياحية نشطة ويعزز من العملية التنموية فى البلاد..منوها بان المشروع يعكس الروابط القوية بين بلاده ودولة قطر.

يشار الى إنّ مشروع "مشيرب" المعروف سابقاً ب"الضفاف" يشكل واحد من أهم المشاريع التنموية في الخرطوم ويعكس فكرا جديدا للحياة المتناغمة والفاخرة والتي من شأنها رفع مستوى المشاريع العقارية المستقبلية في المدينة..كما تم الأخذ بعين الاعتبار الجوانب البيئية وجوانب التنمية المستدامة .





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: الديار القطرية تعلن عن تطورات جديدة لمشروعها مشيرب في الخر
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديار القطرية تدرس فرص الاستثمار في فيتنام اللورد بورصة قطر 0 30-09-2009 11:26 PM
الديار القطرية تعين المصرف لتنظيم تمويل إسلامي جماعي بقيمة 3 اللورد بورصة قطر 0 11-09-2009 04:03 AM
الديار القطرية تطلق مشروع "ديار دوشنبه" في طاجيكستان بـ 180 اللورد بورصة قطر 0 03-09-2009 09:34 AM
بروة تعلن عن آخر تطورات مشاريعها داخل قطر اللورد بورصة قطر 0 13-05-2009 02:00 PM
القطرية للتكافل المملوكة إلى الخليج للتأمين تعلن توزيع 12% اللورد بورصة قطر 0 27-04-2009 12:08 PM


الساعة الآن 05:31 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم