استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

سعدان يستدعي 24 لاعباً لمباراة مصر

استدعى رابح سعدان مدرب المنتخب الجزائري 24 لاعباً بينهم 16 يلعبون خارج البلاد استعدادا لمواجهة مصر في الجولة الأخيرة من المرحلة النهائية لتصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم في 14 تشرين الثاني( نوفمبر الجاري. تتصدر الجزائر المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة متقدمة بثلاث نقاط على مصر التي تحتل المركز الثاني. ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 02-11-2009, 10:27 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي سعدان يستدعي 24 لاعباً لمباراة مصر

استدعى رابح سعدان مدرب المنتخب الجزائري 24 لاعباً بينهم 16 يلعبون خارج البلاد استعدادا لمواجهة مصر في الجولة الأخيرة من المرحلة النهائية لتصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم في 14 تشرين الثاني( نوفمبر الجاري.

تتصدر الجزائر المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة متقدمة بثلاث نقاط على مصر التي تحتل المركز الثاني.

وشهدت قائمة الجزائر التي أعلنت اليوم الاثنين عودة يزيد منصوري قائد الفريق والذي غاب عن المباراة السابقة ضد رواندا بسبب الإيقاف.

كما ضمت كذلك عبد القادر العيفاوي مدافع وفاق سطيف الجزائري والذي سيكون بديلا إذا ما تسببت الإصابة في غياب مجيد بوقرة مدافع رينجرز الاسكتلندي عن المباراة.

ويكفي الجزائر التعادل أو حتى الخسارة بفارق هدف كي تتأهّل رسمياً للنهائيات لأوّل مرة منذ 1986, فيما تحتاج مصر للفوز بفارق ثلاثة أهداف لتضمن التأهل بعد غياب 20 عاماً.

وفيما يلي تشكيلة الفريق

حراس المرمى
لوناس قواوي (جمعية الشلف) فوزي شاوشي (وفاق سطيف) نسيم اوسرير (شباب بلوزداد)

مدافعون
عبد القادر العيفاوي سليمان رحو (وفاق سطيف) رضا بابوش (مولودية الجزائر) سمير زاوي (جمعية الشلف) عنتر يحيى (بوخوم الألماني) مجيد بوقرة (رينجرز الاسكتلندي) حليش رفيق (ناسيونال ماديرا البرتغالي) نذير بلحاج (بورتسموث الإنكليزي)

لاعبو الوسط
كريم زياني (فولفسبورغ الألماني) جمال عبدون (نانت الفرنسي) حسان يبدا (بورتسموث الانكليزي) ياسين بزاز (ستراسبورغ الفرنسي) مراد مقني (لاتسيو الإيطالي) خالد لموشية (وفاق سطيف) يزيد منصوري (لوريان الفرنسي).

مهاجمون
كريم مطمور (بروسيا مونشنغلادباخ الألماني) عبد القادر غزال (سيينا الإيطالي) كمال فتحي غيلاس (هال سيتي الإنكليزي) رفيق صايفي (الخور القطري) رفيق جبور (ايك اليوناني) عامر بوعزة (بلاكبول الانكليزي)

دعوة للتهدئة

وفي سياق متصل دعا وزيرا خارجية الجزائر مراد مدلسي ومصر احمد ابو الغيط الصحافة في بلديهما إلى تهدئة النفوس قبل المباراة الحاسمة بين منتخبي البلدين.

واعتبر الوزيران في اتصال هاتفي بثت مضمونه وكالة الأنباء الجزائرية اليوم الاثنين أن على وسائل الإعلام في البلدين أن تتعاطى "في إطار رياضي وأخوي" مع المباراة التي تقام في 14 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي في القاهرة في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.

ورأى الوزيران أن مثل هذا التعاطي يساهم "في تهدئة النفوس لدى أنصار وجمهور المنتخبين، ويساعد على استمرار وتعزيز الروابط الأخوية والتاريخية والمصالح المشتركة والعلاقات المميزة بين الجزائر ومصر".

واغتنم الوزيران المناسبة "للتأكيد على نجاح العرس الكروي بين البلدين الشقيقين الذي يعد تتويجا للمستوى الرفيع الذي وصلته الكرة العربية"، وبحثاً أيضا في شروط التحضير لهذه المباراة والإجراءات المتخذة.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:31 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم