استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

بنات قطــــر .. شالحل مع الأرض الطبيعية ؟!

اقتباس   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bastook انا نفس الشي خليتهم يسوون لي وبعد ماخلصوا واعرضوا علي الأغراض قلت لهم مرة ثانية ولما سألوني عن الأرقام عطيتهم 2 واتصلت بهالأثنين وعطيتمه انذار انهم بيتصلون فديروا بالكم. غلطتج وغلطتنا كلنا إن عطيناهم أرقام ترا هم لايكلوون ولايملووون ولايستحوون إزعاااج لمدة سنين<<مطولين ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 31  
قديم 14-11-2009, 09:48 PM
مـؤسسه
نور قطر 1 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: بنات قطــــر .. شالحل مع الأرض الطبيعية ؟!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bastook
انا نفس الشي خليتهم يسوون لي وبعد ماخلصوا واعرضوا علي الأغراض قلت لهم مرة ثانية ولما سألوني عن الأرقام عطيتهم 2 واتصلت بهالأثنين وعطيتمه انذار انهم بيتصلون فديروا بالكم.


غلطتج وغلطتنا كلنا إن عطيناهم أرقام
ترا هم لايكلوون ولايملووون ولايستحوون
إزعاااج لمدة سنين<<مطولين البال على الآخــر

أشكرج أختي لتواجدج والله لايخلينا من أمثالج




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 32  
قديم 14-11-2009, 10:05 PM
الصورة الرمزية هواجس
عضو فعال جداً
هواجس غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: بنات قطــــر .. شالحل مع الأرض الطبيعية ؟!

انا صار معي نفس الشي بس في اختلاف بسيط ان اللي طلبت ارقام صديقاتي قالت عطينا ارقام صديقاتك القطريات!!!!!؟؟؟؟





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 33  
قديم 14-11-2009, 10:15 PM
مـؤسسه
نور قطر 1 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: بنات قطــــر .. شالحل مع الأرض الطبيعية ؟!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هواجس
انا صار معي نفس الشي بس في اختلاف بسيط ان اللي طلبت ارقام صديقاتي قالت عطينا ارقام صديقاتك القطريات!!!!!؟؟؟؟

الظاهــر لما قامو الناس يعطونهم أرقام ربعهم الغير قطريات تضايقو
وقامو يحددون للزباين إن هدفهم القطريات

بس لازم نفكر عدل (ليش القطريات بالذات؟)
مب بس عشان إن عندهم فلوس .. لا
لأن القطرية في نظرهم صيـــدة سهلة (بالعربي غبية وينقص عليها)

وليش احنا خليناهم ياخذون عنا هالفكرة والانطباع؟؟؟
والله (طيبتـنــا الزايــــدة)
وإن احنا نستحي من الي يلزم علينا ومانرد أحد
وحتى إن أغلبنا شرى منهم وهو مب مقتنع
وعطيناهم أرقام مع إن ودنا مايكون رقمنا عندهم ولارقم أي حد نعرفه

بس ماتلاحظون إن لازم إن نغير من أطباعنا؟؟
ونعمل بالمثل الي يقول
(الي مايستحي منك لا تستحي منه) ؟؟

تسلمين أختي على المداخلة والله يجزيج ألف خير




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 34  
قديم 15-11-2009, 03:03 PM
الصورة الرمزية دروووب
مـؤسس
دروووب غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: بنات قطــــر .. شالحل مع الأرض الطبيعية ؟!

هااااااااموووووووو

أبشرج دقوا علي اليوم ربعج

جاني اتصال من رقم غريب أمس ومارديت واليوم الصبح دق علي نفس الرقم قلت لاااااااااااااااا اكيد حد يعرفني

جان ارد

الو ..

الو اهلين صباح الخير اختي .... قالت اسمي كيفك شو أخبارك

احنا من الارض الطبيعية ..!!!!<<< شكلي وانا مستغربة شلووون وصلوولي

على طول تذكرت هالموضوع وشلون هم يقصون على الناس بالخدمات والسندارة عشان ينهبونهم

قلت لها من وين لج رقمي ؟؟ قلت اكيد هامووو عطتهم الرقم

قالت من صديقتك فلانة بنت فلان >> وحده معاي بالدوام الله يغربل ابليسها

طبعا قالت لي اللي عندها كأنها تسمّع من ورقة ولاتكون حافظة الكلام من كثر ماتقوله للزباين

ووايي حبيبتي بدك تيجي عنا بكره صبح ولا مسا شو اللي بيناسبك ؟ متفائلة

قلت لها والله مادري يمكن بكره ويمكن بعد سنة مادري حسب ظروفي

قالت خلاص ولايهمك وقت اللي بدك تيجي اتصلي فينا خدي موعد

هامووو ... صااادوووووني ووحفظوا رقمي حسبي الله على الظالم




التوقيع - دروووب


{ ربّ لا تذرني فرداَ وأنت خير الوارثيــن }

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 35  
قديم 15-11-2009, 03:09 PM
مـؤسسه
نور قطر 1 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: بنات قطــــر .. شالحل مع الأرض الطبيعية ؟!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دروووب
هااااااااموووووووو

أبشرج دقوا علي اليوم ربعج

جاني اتصال من رقم غريب أمس ومارديت واليوم الصبح دق علي نفس الرقم قلت لاااااااااااااااا اكيد حد يعرفني

جان ارد

الو ..

الو اهلين صباح الخير اختي .... قالت اسمي كيفك شو أخبارك

احنا من الارض الطبيعية ..!!!!<<< شكلي وانا مستغربة شلووون وصلوولي

على طول تذكرت هالموضوع وشلون هم يقصون على الناس بالخدمات والسندارة عشان ينهبونهم

قلت لها من وين لج رقمي ؟؟ قلت اكيد هامووو عطتهم الرقم

قالت من صديقتك فلانة بنت فلان >> وحده معاي بالدوام الله يغربل ابليسها

طبعا قالت لي اللي عندها كأنها تسمّع من ورقة ولاتكون حافظة الكلام من كثر ماتقوله للزباين

ووايي حبيبتي بدك تيجي عنا بكره صبح ولا مسا شو اللي بيناسبك ؟ متفائلة

قلت لها والله مادري يمكن بكره ويمكن بعد سنة مادري حسب ظروفي

قالت خلاص ولايهمك وقت اللي بدك تيجي اتصلي فينا خدي موعد

هامووو ... صااادوووووني ووحفظوا رقمي حسبي الله على الظالم


فرحت لج من كل قلبـــــــــــــــــــــــــــي
مبروووك عليج الإزعاج والمغثة مــدى الحياة




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 36  
قديم 15-11-2009, 03:24 PM
الصورة الرمزية دروووب
مـؤسس
دروووب غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: بنات قطــــر .. شالحل مع الأرض الطبيعية ؟!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور قطر 1
فرحت لج من كل قلبـــــــــــــــــــــــــــي
مبروووك عليج الإزعاج والمغثة مــدى الحياة


شمتاااااانة فيني هااااااااااااه

عادي انا يسموني( أم الطنااااااااش) لو يدقون من اليوم لين عقب عشر سنين مارديت




التعديل الأخير تم بواسطة نور قطر 1 ; 19-01-2010 الساعة 06:50 PM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 37  
قديم 15-11-2009, 03:42 PM
مـؤسسه
نور قطر 1 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: بنات قطــــر .. شالحل مع الأرض الطبيعية ؟!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دروووب
شمتاااااانة فيني هااااااااااااه

عادي انا يسموني( أم الطنااااااااش) لو يدقون من اليوم لين عقب عشر سنين مارديت

يصير يدقوووووووووووون من أكثر من رقم .. مادري بتطنشين حق من ولامن !




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 38  
قديم 16-11-2009, 11:41 PM
عضو
حاجه غير غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: بنات قطــــر .. شالحل مع الأرض الطبيعية ؟!

فعلا مزعجين أنا الله يهديهم صديقاتي كل مايروحون يعطونهم رقمي وكل شوي يقولون فلانه عطتنا اسمك وتعالي عندك جلسه وأنا أتصل في صديقاتي وأزفهم ، بس من كثر ما أتصلوا فيني وأزعجوني قلت لها كاش ترى انتو كل مره تتصلون فيني وأنا مابي أجي عندكم فلاتكررونها لأني مب جايه ومن بعدها ماشفت رقمهم الحمدلله





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 39  
قديم 16-11-2009, 11:48 PM
مـؤسسه
نور قطر 1 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: بنات قطــــر .. شالحل مع الأرض الطبيعية ؟!

أختي حاجــة غير.. فعلا انتي غير
أحييج على شجاعتج الي كثير غيرج مايقدرون يتخذون مثل هذا الموقف الشجاع
ويكتفون بالتهرب!
بس إلى متى؟؟!





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 40  
قديم 17-11-2009, 11:45 AM
عضو جديد
شروق الشمس غير متواجد حالياً
 




عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: بنات قطــــر .. شالحل مع الأرض الطبيعية ؟!

ايه والله نصابين سويت عندهم تنظيف بشرة
حمد لله والشكر مثل ماهي بشرتي بس اني طلعت بــ 2000 رال شراء المنتشجات البشرة واسخدمتها ولم استفيد منها





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: بنات قطــــر .. شالحل مع الأرض الطبيعية ؟!
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
امشاااط زيت الزيتون الطبيعية المصرية أسماء الشيخ سوق العنايه بالجسم 55 20-04-2010 10:23 PM
اسرار الشفاء الطبيعية goodlife المنتدى العام 5 28-08-2009 11:08 AM
بلييييييييييييييزز ,,,عطــــــــر الإثاره ( في قطــــر ) البشوووشه قسم الطلبات النسائيه 11 16-06-2009 06:56 PM
صبغة كثيرة الطبيعية umazizan سوق العنايه بالجسم 4 22-09-2008 09:49 AM
خبر جديد وزين لبنات قطــــر smart member المجتمع القطري 8 28-04-2008 12:05 AM


الساعة الآن 11:57 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم