استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

ميلان يُواصل الارتقاء وإنتر يفقد نقطتين

ارتقى ميلان لأفضل مركز له في سلم الترتيب منذ 22 آب/أغسطس الماضي حين أمسى في المركز الثالث بفوزه الثمين على مضيفه لاتسيو 2-1، وخسارة سمبدوريا أمام مضيفه كالياري صفر-2، فيما تعثر إنتر بتعادله مع ضيفه روما 1-1، اليوم الأحد في المرحلة الثانية عشرة من بطولة إيطاليا لكرة القدم. وبات رصيد ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 10-11-2009, 09:41 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي ميلان يُواصل الارتقاء وإنتر يفقد نقطتين

ارتقى ميلان لأفضل مركز له في سلم الترتيب منذ 22 آب/أغسطس الماضي حين أمسى في المركز الثالث بفوزه الثمين على مضيفه لاتسيو 2-1، وخسارة سمبدوريا أمام مضيفه كالياري صفر-2، فيما تعثر إنتر بتعادله مع ضيفه روما 1-1، اليوم الأحد في المرحلة الثانية عشرة من بطولة إيطاليا لكرة القدم.

وبات رصيد إنتر 29 نقطة متقدماً يوفنتوس الثاني بخمس نقاط فيما ارتفع رصيد ميلان إلى 22 نقطة وأمسى ثالثاّ أمام فيورنتينا الذي عزز رصيده إلى 21 نقطة بفوزه على مضيفه اودينيزي 1-0 ونزل سمبدوريا للمركز الخامس.

لاتسيو-ميلان

فعلى الملعب الاولمبي في العاصمة روما، انتزع ميلان الباحث عن أمجاد طال غيابها، فوزاً ثميناً من مضيفه لاتسيو بفضل تألق لاعبيه البرازيليين ليحقق انتصاره السادس هذا الموسم.

وهذا أفضل ترتيب يصل له ميلان منذ أن كان ثانياً في الأسبوع الأول من الدوري حين هزم سيينا 2-1وهو يواصل صعوده التدريجي في سلم الترتيب منذ المرحلة الثامنة علماً أنه كان رابعاً نهاية الجولة الحادية عشرة.

ويعود الفضل لفوز ميلان بفضل تألق برازيلييه ايميليانو دا سيلفا ثياغو وباتو ورونالدينيو علماً أن الأخير يظهر تحسناً ملحوظاً كلما تقدم عمر الدوري.

تقدّم ميلان بهدفين في الشوط الأوّل سجلهما البرازيليان ايميليانو دا سيلفا ثياغو اثر ركلة حرة جانبية انبرى لها اندريا بيرلو فتابعها من داخل المنطقة في الدقيقة 21 والكسندر باتو بضربة رأسية اثر تمريرة من مواطنه رونالدينيو في الدقيقة 35.

وضغط لاتسيو بقوة في الشوط الثاني وكان بإمكانه تسجيل أهداف عدة لكنه اكتفى بهدف واحد سجله ثياغو خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 64.

إنتر-روما

سقط انتر ميلان حامل اللقب في الأعوام الأربعة الأخيرة في فخ التعادل أمام ضيفه روما 1-1 مهدراً نقطتين ثمينتين.

وكان فريق العاصمة الذي خاض المباراة في غياب قائده ونجمه فرانشيسكو توتي المصاب والأرجنتيني نيكولا بورديسو والمدافع البرازيلي جوان، البادئ بالتسجيل بواسطة الدولي المونتينيغري ميركو فوسينيتش في الدقيقة 13 بضربة رأسية من داخل المنطقة سكنت الزاوية اليمنى البعيدة للحارس البرازيلي جوليو سيزار.

وانتظر انتر ميلان الدقيقة 48 لأدراك التعادل عندما مرر الصربي ديان ستانكوفيتش كرة إلى الكاميروني صامويل ايتو داخل المنطقة فهيّأها لنفسه وسددها زاحفة من مسافة قريبة داخل المرمى.

كالياري-سمبدوريا

وخسر سمبدوريا الثالث سابقاً والذي مني بهزيمة ثالثة هذا الموسم عندما سقط أمام كالياري بهدفين نظيفين سجلهما دانييلي كونتي واليساندرو ماتري في الدقيقتين 85 و89.

ولعب سمبدوريا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 42 اثر طرد لاعبه الليتواني ماريوس ستانكيفيسيوس.

اودينيزي-فيورنتينا

وصعد فيورنتينا إلى المركز الرابع بعدما رفع رصيده إلى 21 نقطة بفوزه الثمين على مضيفه اودينيزي بهدف وحيد سجله البيروفي خوان مانويل فارغاس في الدقيقة 84.

جنوى-سيينا

وارتقى جنوى إلى المركز السادس بعدما كان سابعاً بفوزه الكبير على ضيفه سيينا بأربعة أهداف للأرجنتيني هرنان كريسبو في الدقيقتين2 و18 ورفايلي بالادينو في الدقيقة 35 وسيرجيو فلوكاري قبل أن تلفظ المباراة أنفاسها مقابل هدفين لميكيلي باولوتشي وماسيمو ماكاروني في الدقيقتين 80 و82.

باري-ليفورنو

وفاز باري على ليفورنو بهدف وحيد سجله ريكاردو اليغريتي في الدقيقة الخامسة. وصعد الفائز من المركز الحادي عشر إلى المركز التاسع.

بولونيا-باليرمو

وتفوق بولونيا على باليرمو بثلاثة أهداف للاوروغوياني مارسيلو زالاييتا في الدقيقتين 42 و49 وماركو دي فايو في الدقيقة الأخيرة، مقابل هدف للدنماركي سيمون كياير في الدقيقة 45. وتقدم باليرمو للمركز الخامس عشر بعدما كان سابع عشر.

بارما-كييفو

وفاز بارما على كييفو بهدفين نظيفين سجلهما كريستيان زاكاردو 41 ودافيدي لانزافامي في الدقيقتين 41 و72. وبات بارما في المركز السابع.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: ميلان يُواصل الارتقاء وإنتر يفقد نقطتين
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عندما يفقد الرجل اعصابة ....فتش عن المرأه ندوش منتدى حواء و الاسره و الطفل 3 25-10-2008 12:44 AM


الساعة الآن 07:21 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم