استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

إزدان تواصل توقيع العقود وتسليم الوحدات السكنية بمشروعها

بدأت شركة "إزدان" العقارية توقيع العقود وتسليم الوحدات السكنية للساكنين في قرية ازدان 3 بمنطقة الوكرة ، وذلك بعدما اكتملت اعمال البناء والتجهيز في القرية السكنية والتي تستوعب نحو 3 الاف ساكن ، وتتضمن انواعا من الوحدات السكنية من فلل وشقق مفروشة بالكامل. وتقدم قرية ازدان اسلوبا فريدا من العيش ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 15-11-2009, 08:25 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي إزدان تواصل توقيع العقود وتسليم الوحدات السكنية بمشروعها

بدأت شركة "إزدان" العقارية توقيع العقود وتسليم الوحدات السكنية للساكنين في قرية ازدان 3 بمنطقة الوكرة ، وذلك بعدما اكتملت اعمال البناء والتجهيز في القرية السكنية والتي تستوعب نحو 3 الاف ساكن ، وتتضمن انواعا من الوحدات السكنية من فلل وشقق مفروشة بالكامل.

وتقدم قرية ازدان اسلوبا فريدا من العيش في بيئة صحية ملائمة وراقية وبنفس الوقت تناسب ذوي الدخل المتوسط، فعدا عن جودة البناء والفرش اذ تقدم ازدان وحداتها السكنية مفروشة بالكامل للايجار، فان قرية ازدان 3 تحتوي على مختلف الخدمات الراقية التي تقدمها داخل القرية مثل وجود صالات البلياردو ومجمع الجيمنازيوم وملاعب التنس الارضي والمساحات الخضراء والحدائق وبركة سباحة وقاعة للاحتفالات، الى جانب وجود مسجد وسوبرماركت كبير ومواقف مظللة لسيارات السكان، وغيرها من المرافق الاخرى.

واستقبلت قرية ازدان 3 اول ساكن في القرية وهو السيد احمد شرف والذي – كما يقول- عانى كثيرا في البحث عن سكن مناسب خلال الاشهر الاخيرة الماضية، وظل يعاني الى ان اهتدى اخيرا الى قرية ازدان3.

يقول احمد شرف: " بعد فترة طويلة من البحث عن سكن ملائم وصحي وبمستوى جيد ومناسب لدخلي اهتديت اخيرا الى قرية ازدان، والحمد لله السكن رائع جدا ولا يمكنني وصف سعادتي وسعادة زوجتي التي انبهرت بمستوى الشقة والفرش من اجهزة كهربائية بماركات عالمية راقية ومن اثاث ممتاز".

وتابع يقول: " عندما شاهدت قرية ازدان للمرة الاولى طلبت توقيع العقد فورا لكي احجز مكانا، خصوصا اسعار الايجار مناسبة لدخلي وبنفس الوقت فان مستوى الشقة لا يقل عن 5 نجوم وهذه حقيقة لذلك اشكر شركة ازدان العقارية وعلى رأسها سعادة الشيخ ثاني بن عبد الله ال ثاني ، واتمنى ان تتواصل مثل هذه المشاريع التي تخدم فئة مهمة من المجتمع".

واوضح احمد شرف ان العيش في قرية ازدان يجعلك لا تحتاج الى الخروج منها، مضيفا: "كل شيء متوفر هنا، الخدمات .. حمام السباحة .. الصالة الرياضية .. المسجد .. السوبرماركت .. مساحات خضراء .. فعندما اعود من عملي الى السكن لا احتاج الى الخروج من هنا".

وقال شرف والذي يعمل في الدوحة، ان المسافة من سكنه بقرية ازدان 3 في الوكرة ولغاية مقر عمله في الدوحة لا تستغرق سوى 13 دقيقة وتصل الى 15 دقيقة اذا واجهه ازدحام مروري على الطريق، مضيفا ان طريق العودة ايضا سهل جدا ولا يشعر انه خرج من الدوحة الى مدينة اخرى.

وقال ان اجواء قرية ازدان مريحة نفسيا وانه يشعر بأمان اكثر خصوصا لاسرته، وذلك لوجود الامن على بوابة القرية على مدار الساعة.

وقالت زوجة احمد شرف انها لم تتوقع هذا المستوى الراقي من السكن في قرية ازدان 3، وانها تفاجأت فعلا بمستوى البناء والتشطيب والفرش، الى جانب الخدمات المتوفرة في القرية، مشيرة الى انها عانت وزوجها كثيرا قبل الانتقال الى قرية ازدان 3.

جدير بالذكر ان ازدان طرحت اسعارا منافسة لايجارات وحداتها السكنية في قرية ازدان 3 ، مع وجود عرض اول ثلاثة اشهر مجانا، بالاشارة الى ان هذه الشقق والفيلل مفروشة بالكامل.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: إزدان تواصل توقيع العقود وتسليم الوحدات السكنية بمشروعها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العقود المضيئه ahlaam سوق المنتجات المضيئه 17 09-08-2009 10:14 PM


الساعة الآن 08:12 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم