استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

روسيا تهزم سلوفينيا ذهاباً والاحتمالات قائمة

فرط المنتخب الروسي بفرصة قطع شوط كبير نحو التأهل إلى نهائيات مونديال جنوب أفريقيا 2010 بعدما تلقت شباكه هدفاً في الدقيقتين الأخيرتين من مباراته مع ضيفه السلوفيني ليكتفي بالفوز (2-1) اليوم السبت على ملعب "لوجنيكي" أمام 79 ألف متفرج في ذهاب الملحق الأوروبي. وتقدم المنتخب الروسي بهدفين لدينيار بيليالتدينوف وبدا ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 15-11-2009, 08:30 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي روسيا تهزم سلوفينيا ذهاباً والاحتمالات قائمة

فرط المنتخب الروسي بفرصة قطع شوط كبير نحو التأهل إلى نهائيات مونديال جنوب أفريقيا 2010 بعدما تلقت شباكه هدفاً في الدقيقتين الأخيرتين من مباراته مع ضيفه السلوفيني ليكتفي بالفوز (2-1) اليوم السبت على ملعب "لوجنيكي" أمام 79 ألف متفرج في ذهاب الملحق الأوروبي.

وتقدم المنتخب الروسي بهدفين لدينيار بيليالتدينوف وبدا كأنه قطع أكثر من نصف الطريق نحو التأهل إلى النهائيات للمرة الثالثة منذ انحلال عقد الاتحاد السوفيتي، أي بعد مونديالي 1994 في الولايات المتحدة و2002 في كوريا الجنوبية واليابان وهو خرج في المشاركتين من الدور الأول، إلا أن نييتش بيتشنيك خطف هدف تقليص الفارق في الدقيقة 88.

يذكر أن روسيا تشارك في الملحق بعد احتلالها المركز الثاني في مجموعتها الأوروبية الرابعة خلف ألمانيا التي تأهلت مباشرة، فيما حلت سلوفاكيا ثانية في المجموعة الثالثة التي توجت سلوفاكيا بطلة لها وتأهلت مباشرة إلى النهائيات.

وبقي باب التأهل مفتوحاً على مصراعيه في مباراة الإياب التي ستقام الأربعاء المقبل، ويملك المنتخب السلوفيني فرصة جيدة للتأهل إلى النهائيات للمرة الثانية بعد عام 2002 عندما خرج من الدور الأول.

وفي المقابل، يأمل مدرب منتخب روسيا الهولندي غوس هيدينك أن ينجح رجاله في التأهل إلى النهائيات لكي يحقق انجازاً جديداً يضيفه إلى سجله المميز، لأنه سيتواجد في النهائيات مع رابع منتخب بعد أن قاد هولندا (1998) وكوريا الجنوبية (2002) واستراليا (2006) إلى العرس الكروي.

وبدأ المنتخب الروسي المباراة ضاغطا لكنه لم يهدد مرمى حارس أودينيزي الإيطالي سمير هاندانوفيتش حتى الدقيقة 14 عندما وصلت الكرة إلى قنسطنين زيريانوف على الجهة اليسرى فاطلقها قوية لكن الحارس السلوفيني تألق وحرم أصحاب الأرض من افتتاح التسجيل.

ثم غابت الفرص مجدداً حتى الدقيقة 32 عندما سدد سيرغي إيغناشيفيتش كرة قوية من خارج المنطقة تصدى لها الحارس السلوفيني ببراعة وحولها إلى ركنية لم تثمر.

وجاء الفرج بالنسبة للروس قبل خمس دقائق على نهاية الشوط الأول عندما نجح بيليالتدينوف في افتتاح التسجيل لأصحاب الأرض بعدما استلم تمريرة من رومان بافليوتشنكو على حدود منطقة الجزاء فتلاعب بمدافعين بطريقة مميزة قبل أن يطلق الكرة في الزاوية اليسرى العليا لمرمى هاندانوفيتش.

واستهل الروس الشوط الثاني من حيث انهوا الأول، إذ كاد بافليوتشنكو أن يسجل الهدف الثاني لبلاده في الدقيقة 48 لكن الكرة التي سددها من مسافة قريبة وجدت طريقها إلى يدي الحارس السلوفيني الذي تألق مجددا في صد ركلة حرة رائعة لإيغناشيفيتش في الدقيقة 50.

لكن شباك هاندانوفيتش لم تصمد طويلاً في وجه المد الروسي إذ نجح بيليالتدينوف في تعزيز تقدم منتخب هيدينيك في الدقيقة 52 بعدما وصلته الكرة إثر لعبة جماعية مميزة بين بافليوتشنكو وأرشافين.

وحصل بافليوتشنكو بدوره على فرصتين ثمينتين لتعزيز تقدم بلاده الأولى بتسديدة في الدقيقة 65 والاخرى بعدها بأربع دقائق من كرة رأسية "سابحة" لكن حارس أودينيزي كان له بالمرصاد في المحاولتين.

وعندما اعتقد الجميع أن روسيا تتوجه لحسم تأهلها من خلال مباراة الذهاب نجح نيتش بيتشنيك في خطف هدف ثمين جداً لسلوفينيا قبل دقيقتين على صافرة النهاية عندما تابع برأسه تسديدة صاروخية من زميله روبرت كورين صدها الحارس إيغور أكينفييف الذي اهتزت شباكه من أول فرصة حقيقة للمنتخب الضيف.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:02 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم