استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

بنك الدوحة يفتتح فرعاً إلكترونياً في اللولو فرع الغرافة

أعلن بنك الدوحة عن افتتاح فرع إلكتروني جديد في مكان متميز يقع في هايبر ماركت اللولو – فرع الغرافة. وقد صمم هذا الفرع بطريقة عملية تضمن راحة العملاء فيتم فيه تقديم المنتجات المصرفية عبر القنوات الإلكترونية. كما إن الفرع مزود بأمناء صناديق لإنجاز مهام الفرع العادية. ويحتوي الفرع الإلكتروني على ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 16-11-2009, 08:04 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي بنك الدوحة يفتتح فرعاً إلكترونياً في اللولو فرع الغرافة

أعلن بنك الدوحة عن افتتاح فرع إلكتروني جديد في مكان متميز يقع في هايبر ماركت اللولو – فرع الغرافة. وقد صمم هذا الفرع بطريقة عملية تضمن راحة العملاء فيتم فيه تقديم المنتجات المصرفية عبر القنوات الإلكترونية. كما إن الفرع مزود بأمناء صناديق لإنجاز مهام الفرع العادية.

ويحتوي الفرع الإلكتروني على جهاز صراف آلي يتضمن خاصية الإيداع النقدي (أي كل من عمليتي السحب والإيداع النقدي). ويمكن من خلال هذه الخاصية إيداع 400 ورقة نقدية من أي فئة في آنٍ واحد. وبإمكان العملاء الآن القيام بالإيداع النقدي في أي وقت باستخدام بطاقات الصراف الآلي الخاصة بهم، وبعدها يتم قيد المبلغ المودع إلى حساباتهم مباشرةً.

وتعزيزاً لمفهوم تقديم الخدمات المصرفية على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، فقد افتتح بنك الدوحة فرعاً إلكترونياً جديدا ليصبح إجمالي عدد الفروع الإلكترونية لديه ستة، وجميعها توفر الوظائف التي يقوم بها أمناء الصناديق وذلك في المواقع التالية: رويال بلازا، وميدان الفروسية، والريان القديم، ومعيذر، وهايبر ماركت اللولو – فرع الدائري الرابع، وأخيراً في هايبر ماركت اللولو – فرع الغرافة، وما مجموعه ثلاثة فروع إلكترونية في الخريطيات، والدائري الثالث، ومشيرب. ويستطيع المقيمون بالقرب من تلك المواقع فتح حسابات جديدة والحصول على المنتجات والخدمات التي يقدمها بنك الدوحة، فهذه الفروع الإلكترونية معدة لتقديم الخدمات المصرفية بمرونة تامة إلى عملائها.

والزيادة الملحوظة في الإقبال على استخدام الفروع الإلكترونية جعلت بنك الدوحة يستعجل في اتخاذ قرار استراتيجي يقضي بإنشاء فرع إلكتروني في هذا الموقع وفي موقعين آخرين في المستقبل القريب. وتتمركز الفروع الإلكترونية الجديدة في مواقع استراتيجيةً سكنية وتجارية جديدة. كما ستقدم هذه الفروع الإلكترونية كافة الخدمات المصرفية للشركات، والمؤسسات التعليمية، ولعدد كبير من الأجانب المقيمين في تلك المواقع.

ومن جهته قال أحمد عبد الرحمن يوسف عبيدان فخرو، نائب رئيس مجلس الإدارة: "كان بنك الدوحة أول بنك في قطر يطلق مفهوماً فريداً من نوعه في تقديم الخدمات المصرفية الإلكترونية في مواقع استراتيجية وذلك بهدف منح العملاء خدمةً أفضل. ويشرف على هذه الفروع الإلكترونية موظفين من ذوي الخبرة المصرفية الذين يعملون على تسهيل العمليات المصرفية. كما أن هذه الفروع مزودة بأجهزة آلية بالكامل تقوم بمهام أمناء الصناديق، الأمر الذي يمكّن العملاء من إنجاز عمليات الإيداع والسحب النقدي مباشرةً، فهدفنا يتجلى في التواصل مع عملائنا أينما كانوا في قطر".

وقال ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة "إن استراتيجية بنك الدوحة الرامية إلى الاستفادة من المواقع الجديدة لتقديم الخدمات المصرفية الإلكترونية ساعدت بشكل كبير على تعزيز تواجد البنك في مناطق رئيسية". وسيلعب فرع اللولو الإلكتروني في الغرافة دوراً هاماً في الترويج لاستخدام القنوات المصرفية الإلكترونية."

وأضاف قائلا: "إن مفهوم تقديم الخدمات المصرفية الإلكترونية عبر فرع إلكتروني يشكل جزءا لا يتجزأ من استراتيجية بنك الدوحة لخلق المرونة والراحة القصوى لعملائه الكرام وذلك عبر تسخير التكنولوجيا من أجل تحقيق منافع ملموسة للعملاء من حيث توفير التكلفة والوقت. فهذه الفروع تجمع كافة الخدمات المصرفية الحديثة تحت سقف واحد لتمكين العملاء بذلك من الوصول إلى مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية."

أما لويس سكوتو – رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد لدى بنك الدوحة فقد قال: "ويمكن أيضاً لسكان هذه المنطقة استخدام هذا الفرع الإلكتروني لإرسال الحوالات الإلكترونية وتحويل الأموال بأقل الرسوم وفى وقت قياسي نسبياً إلى الدول العشر التي لدينا تفاهمات معها في مجال تقديم خدمة الحوالات الإلكترونية. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم توجيه العملاء من قبل ممثلي خدمة العملاء حول كيفية التسجيل واستخدام هذه القنوات ".

ويلاحظ أن خدمة العملاء ورضاهم لدى بنك الدوحة يقعان في صلب خطته الاستراتيجية. ومع افتتاح فرعه الإلكتروني الجديد، فقد جسد البنك جهوده المتواصلة الرامية إلى تسخير أحدث التقنيات لتوفير سبل الراحة وأفضل الخدمات لعملائه. وللحصول على المزيد من التفاصيل، يمكن لعملاء بنك الدوحة الاتصال بخدمة "هلا دوحة" على الرقم 4456000.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: بنك الدوحة يفتتح فرعاً إلكترونياً في اللولو فرع الغرافة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
امر المؤمن كله خير ام الشيخ منتدى الشريعه 4 27-07-2009 06:56 PM
بنك قطر الوطني يفتتح فرعاً متكاملاً في سنغافورة اللورد بورصة قطر 0 11-09-2008 12:58 AM
بنك الدوحة يفتتح فرع له في الكويت اللورد بورصة قطر 1 18-06-2008 04:17 PM
الخليجي يفتتح فرعاً في الخليج الغربي غداً اللورد بورصة قطر 0 15-06-2008 04:37 PM


الساعة الآن 11:09 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم