استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

الديار القطرية توقع مذكرتي تفاهم مع شركتين فرنسيتين

أعلنت شركة الديار القطرية للاستثمار العقاري، امس عن توقيع مذكرتي تفاهم مع شركتي «بويج كونستركشن س.أ» و«بويج باتمنت انترناشيونال» الفرنسيتين. ووقع الاتفاقية كل من غانم بن سعد آل سعد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الديار القطرية، وإيف غابرييل رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة «بويج كونستركشن س.أ»، وأوليفييه ماري راسين، ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 17-11-2009, 08:28 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي الديار القطرية توقع مذكرتي تفاهم مع شركتين فرنسيتين

أعلنت شركة الديار القطرية للاستثمار العقاري، امس عن توقيع مذكرتي تفاهم مع شركتي «بويج كونستركشن س.أ» و«بويج باتمنت انترناشيونال» الفرنسيتين.

ووقع الاتفاقية كل من غانم بن سعد آل سعد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الديار القطرية، وإيف غابرييل رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة «بويج كونستركشن س.أ»، وأوليفييه ماري راسين، الرئيس التنفيذي لشركة «بويج باتمنت انترناشيونال».

وقال آل سعد ان التوقيع يهدف إلى التأكيد على حرص شركة الديار القطرية على بناء علاقة تجارية مميزة وخلق تعاون وثيق مع الشركتين الفرنسيتين بحيث ستستفيد الديار من الخبرة الفرنسية المتقدمة في مجالات الهندسة المدنية وأعمال التشييد والبناء إضافة إلى التطوير العقاري، ليتم استغلالها على أكمل وجه في المشاريع التي تقوم الديار القطرية بتنفيذها، واضاف: وفي المقابل ستسنح الفرصة أمام الشركات الفرنسية للعمل داخل السوق القطري والسوق العالمي.

واكد آل سعد على ان الاتفاقية تعكس الثقة الكبيرة التي نوليها لشركة بويج كونستركشن س.أ الفرنسية، والتي تعد من الشركات الرائدة في مجال الإنشاءات العملاقة. ونحن نتطلع في هذا السياق خلق شراكة دائمة وناجحة بين الشركتين».

وعلى صعيد متصل قال غابرييل ان شركة «بويج كونستركشن س.أ» التابعة لمجموعة بويج تعد واحدة من الشركات الرائدة في مجال البناء، والهندسة المدنية والمقاولات الكهربائية والصيانة. تعمل في أكثر من ثمانين بلداً، وهي تجمع بين قوة شركة كبيرة ومرونة شبكة من الشركات التي نظمت في سبع وحدات تكميلية.

واضاف: أما شركة بويج باتمنت انترناشيونال فهي فرع البناء الدولي لشركة بويج كونستركشن. وتعمل الشركة باستلام المشروع، بدءا من تطوير المفهوم والتصميم ويشمل أعمال البناء للمجمع بالكامل وصولاً إلى مرحلة التسليم.

وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة «بويج كونستركشن س.أ»: «نحن متحمسون لتطوير علاقتنا مع شركة الديار القطرية حيث أن الديار القطرية تمتلك وتشارك في تنفيذ العديد من المشاريع الضخمة محلياً وعالمياً، كما أننا على ثقة بأن خبراءنا في مجال الإنشاءات الدولية سيقدمون المساعدة لمشاريع الديار القطرية الحالية».

وعلى صعيد متصل قال أوليفييه ماري راسين: «في الوقت الذي يعاني فيه العديد من العاملين في هذا المجال في مختلف أنحاء العالم من الأوضاع الاقتصادية الصعبة، نحن متحمسون لاستكشاف الفرص المتاحة مع شركة الديار القطرية لبناء وإنشاء مشاريع مدروسة ومتطورة في جميع أنحاء العالم».

والجدير بالذكر ان شركة الديار القطرية للاستثمار العقاري المملوكة بالكـامـل لجهاز قطر للإستثمار تأسست في ديسمبر 2004 برأس مال قدره مليار دولار لدعم الاقتصاد القطري وتشكيل دعامة حقيقية للنهضة الاقتصادية التي تشهدها دولة قطر، ولتتولى مسؤولية تحديد أولويات التنمية العمرانية والعقارية فيها.

وتحظى شركة الديار القطرية المتخصصة بالاستثمارات العقارية دعماً واسعاً من الحكومة القطرية، وهي تهدف إلى الاستفادة من الفرص العقارية المجدية اقتصادياً، التي من شأنها أن تحقق عوائد اقتصادية واجتماعية مستدامة وملموسة، وفي هذا الصدد فقد استطاعت الشركة أن تقوم بالاستثمار في أكثر من 20 دولة في شتى أنحاء العالم بحجم استثمارات 40 مليار دولار، كما بلغ عدد مشاريعها أكثر من 30 مشروعاً حول العالم، بالتعاون مع أكثر من 125 شركة ومكتب عالمي، واستطاعت شركة الديار القطرية أن تقوم بافتتاح 11 فرعاً خارجياً لها في بعض من دول العالم.

وترمي الديار القطرية البالغ عدد موظفيها أكثر من 250 موظفاً إلى أن تتبوأ مكانة الصدارة وتصبح شركة الاستثمارات العقارية التي تحظى بالثقة والمكانة الأهم ليس في قطر وحسب بل في الاقليم ككل، من خلال رؤية واضحة والتركيز على المشاريع المعمارية والعقارية المتميزة والمخطط لها بطريقة فائقة، وستطرح الديار القطرية في الأشهر القليلة المقبلة فرصاً للاستثمار للمطورين العقاريين المحليين والعالميين في مشروعات عديدة في دولة قطر وسائر الدول.

وعلى صعيد شركة «بويج كونستركشن س.أ» فهي إحدى شركات مجموعة بويج الرائدة على مستوى العالم في مجال البناء، الهندسة الإنشائية، التعاقدات الكهربائية والصيانة. وتعمل شركة بويج في أكثر من ثمانين دولة، وهى تجمع بين قوة المؤسسة العملاقة ومرونة شبكة متكاملة من الشركات مكونة من سبع مؤسسات. تتبنى بويج كونستركشن استراتيجية منظمة تهدف إلى تنمية مستدامة تستطيع من خلالها الحفاظ على التوازن القائم بين المنفعة الاقتصادية والحفاظ على البيئة والترابط الاجتماعي.

وتضم شركة بويج كونستركشن س.أ ثلاثة وخمسين ألفا وسبعمائة موظف منتشرين في جميع أنحاء العالم، ووصل مجموع مبيعاتها إلى 9.5 مليار يورو في العام 2008.

اما شركة «بويج باتمنت انترناشيونال» فهي الفرع الدولي لشركة بويج كونستركشن س.أ.، وتعمل الشركة في مجال الإنشاءات والبناء بأسلوب تسليم المفتاح بدءاً من تطوير الفكرة والتصميم وتنفيذ جميع الأعمال الإنشائية وصولاً إلى إتمام بناء المشروع وتسليمه.

ومن أجل استكمال الجزء الرئيسي لمجال عملها، تدعم بويج باتمنت انترناشيونال عملاءها من القطاع العام أو الخاص بخبرة واسعة في مجال التمويل والصيانة والعمليات. لقد احتلت الشركة مركزاً مرموقا في مجال الشراكات التجارية في القطاعين العام والخاص، وذلك من خلال خبرة طويلة تمتد لأكثر من 12 عاما في بلدان متعددة وذلك في مشاريع متعددة مثل أعمال الإنشاءات والمستشفيات والجامعات والوزارات والمطارات الدولية.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: الديار القطرية توقع مذكرتي تفاهم مع شركتين فرنسيتين
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديار القطرية تدشن المرحلة الأولى من مشروع تلال الريان اللورد بورصة قطر 0 02-11-2009 10:14 PM
الديار القطرية تعلن عن تطورات جديدة لمشروعها مشيرب في الخر اللورد بورصة قطر 0 01-11-2009 09:11 PM
الديار القطرية تدرس فرص الاستثمار في فيتنام اللورد بورصة قطر 0 30-09-2009 11:26 PM
زاد القابضة توقع مذكرة تفاهم مع إحدى الشركات المحلية لإنشاء اللورد بورصة قطر 0 07-09-2009 08:53 AM
الإجارة توقع مذكرة تفاهم مع الديار لشراء أراض بمنطقة لوسيل آل بوعينين المجتمع القطري 8 17-09-2008 06:07 AM


الساعة الآن 08:17 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم