استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

كيوتل توقع اتفاقية شراكة مع مكتبة جرير

وقعت كيوتل امس اتفاقية مع مكتبة جرير، سيتم بموجبها تقديم العديد من خدمات الاتصالات في مواقع مختلفة في قطر. وبموجب بنود الاتفاقية، سيتم وضع نقاط بيع لكيوتل في فروع مكتبة جرير، لتوفير عدد من الخدمات للعملاء من بينها دفع فواتير الاتصالات، وخدمة "هلا" مسبقة الدفع، و"الشهري" آجلة الدفع، وبطاقات إعادة ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 17-11-2009, 08:29 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي كيوتل توقع اتفاقية شراكة مع مكتبة جرير

وقعت كيوتل امس اتفاقية مع مكتبة جرير، سيتم بموجبها تقديم العديد من خدمات الاتصالات في مواقع مختلفة في قطر.

وبموجب بنود الاتفاقية، سيتم وضع نقاط بيع لكيوتل في فروع مكتبة جرير، لتوفير عدد من الخدمات للعملاء من بينها دفع فواتير الاتصالات، وخدمة "هلا" مسبقة الدفع، و"الشهري" آجلة الدفع، وبطاقات إعادة تعبئة الرصيد، والبرودباند الجوال، وبطاقات "الدولي" للاتصالات الدولية، والقسائم الإلكترونية. وستوفر مكتبة جرير، ذات السجل الحافل بخدمة العملاء، دعماً كاملاً لعملاء كيوتل في فروعها، وستعمل الشركتان سوياً لتقديم عدد من العروض المشتركة.

ويقول وليد السيد، المدير التنفيذي لخدمات العملاء في كيوتل: "من الالتزامات التي قطعتها كيوتل على نفسها في ميثاق العملاء أن تواصل البحث باستمرار عن السبل والطرق الكفيلة بتحسين الخدمة التي نقدمها لعملائنا. فشبكتنا القوية مع كبار الشركاء توفر دعماً أساسياً في هذه الناحية، ونحن في غاية السعادة لأن نعمل مع مكتبة جرير، أحد كبرى الشركات التي تحظى باحترام واسع في السوق".

وتواصل كيوتل توسيع نطاق خدماتها ومنافذ بيعها من خلال عدد من كبار الشركاء في قطر، ويشمل ذلك مكاتب البريد في قطر كيو – بوست. فمن خلال العمل مع مكتبة جرير، التي تشتهر بجوها العائلي الودود، تثق كيوتل بأن خدمات مكتبة جرير ستكون متوفرة أمام قطاع أوسع من العائلات والشباب.

وقال هاني الطويرقي، نائب الرئيس للمشاريع والممتلكات لمكتبة جرير: "نحن سعداء بالعمل مع كيوتل لتعظيم القيمة التي نوفرها لعملائنا. فمع تحول الهواتف الذكية والإنترنت إلى جزء لا يتجزأ من الحياة اليومية للكثيرين، كان من صالحنا أن نتعاون مع أكبر وأول مقدم للاتصالات في قطر".

ونجحت مكتبة جرير في تمييز معروضاتها من المنتجات والخدمات التي تقدمها في قطر عن طريق المستوى العالي لخدمة العملاء والدعم الفني والصيانة. وتتوقع الشركتان أن تقوم أعداد كبيرة من الطلبة وأهاليهم بزيارة مكتبة جرير حرصاً على حصول الطلبة على مستلزماتهم التعليمية.
وأدت كيوتل دوراً مهماً في تجهيز الطلبة عن طريق تزويدهم بالهواتف النقالة الجديدة، ومن خلال برنامجها للمسئولية الاجتماعية للشركة الذي تنفذه تحت شعار "من أجل قطر، يداً بيد".

ومن المعروف أن مكتبة جرير، التي تأسست سنة 1974، من كبرى الشركات العاملة في تزويد التجهيزات المكتبية والمدرسية في منطقة الخليج.
ويشار الى ان جرير وسعت من أعمالها لتشمل أيضاً منتجات تقنية المعلومات، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر، والأقراص الصلبة، وأقراص الذاكرة، والبطاقات اللاسلكية، والمساعدات الرقمية الشخصية، وحلول الاتصالات المتطورة مثل أجهزة البلاك بيري. وستمكنها شراكتها مع كيوتل من توفير خدمات الإنترنت والهواتف الذكية للعملاء كذلك.

ومن جانبه قال وليد السيد في رده على أسئلة الصحفيين حول الاتفاقية ان كيوتل سوف تطور الشراكة مع جرير لتشمل دول اخرى مشيرا الى ان هدف كيوتل من الشراكة توفير افضل السبل للعملاء للحصول على خدمات كيوتل اينما كان العميل .

واشار الى ان كيوتل لديها إستراتجية للوصول الى العملاء في كل مكان وتلك الاستراتجية تشمل فتح مراكز جديدة وفروع وشركات مع مختلف الجهات للوصول الى العملاء لافتا الى ان هنام مخطط لافتتاح 3 مراكز جديدة العام المقبل .

ومن جانبه قال هاني الطويرقي في رده على اسئلة الصحفيين ان مكتبة تتميز بانها مكتبة شاملة وتتراوح مساحتها مابين 4000 الى 5000 متر ونخطط لفتح من اربعة الى خمس فروع خلال الخمس سنوات المقبلة .

واشار الى ان دولة قطر من اقل الاسواق تأثرا بالازمة المالية وهناك نمو متسارع ولذا فانها تعتبر سوقا مهما بالنسبة لنا ومن افضل الاسواق لافتا الى ان مبيعات جرير في السوق القطري انخفضت في الربع الماضي بالمقارنة بالعام السابق نظرا للاجازات والاعياد .

وأوضح ان جرير لا تخطط للدخول في شراكة مع فودافون كوننا نبحث عن الشركات الإستراتيجية الممتدة عبر السنوات وعلاقتنا مع كيوتل جيدة وممتدة كما ان جرير لاتبحث عن المردود المادي .

ويشار الى ان شركة اتصالات قطر (كيوتل) هي شركة مزودة لخدمات الاتصالات ومرخصة من قبل المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر لتوفير الاتصالات الثابتة والمتنقلة في دولة قطر.

وتمارس الشركة أعمالها من خلال استثماراتها الموجودة في 17 دولة، وهي ملتزمة بالتوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا. تكمن رؤية الشركة في أن تكون من أكبر 20 شركة اتصالات في العالم بحلول عام 2020.





  رقم المشاركة : 2  
قديم 17-11-2009, 08:32 AM
الصورة الرمزية حمدو
عضو
حمدو غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: كيوتل توقع اتفاقية شراكة مع مكتبة جرير

بالتوفيق ان شاء الله





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: كيوتل توقع اتفاقية شراكة مع مكتبة جرير
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
GE Oil & Gas توقع اتفاقية لتزويد قطر للغاز بخدمات صيانة اللورد بورصة قطر 0 29-10-2009 09:07 PM
دلتا دوحة كوربوريشن" توقع اتفاقية شراكة مع قطر للبترول اللورد بورصة قطر 0 18-10-2009 09:18 AM
الاسمنت توقع اتفاقية لتوريد حجر جيري للكهرباء والماء اللورد بورصة قطر 0 02-09-2009 10:55 AM


الساعة الآن 08:49 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم