استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

براينت المتألق يقود ليكرز لفوز صعب

سجل كوبي براينت نجم لوس أنجلوس ليكرز 40 نقطة للمرة المائة في مسيرته، وأنقذ فريقه من خسارة ثالثة متتالية ليقوده إلى فوز صعب على ديترويت بيستونز (106-93) أمس الثلاثاء ضمن الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة. على ملعب "ستيبلز سنتر" في لوس أنجلوس، سجل أندرو باينوم 17 نقطة و12 متابعة ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 18-11-2009, 11:19 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي براينت المتألق يقود ليكرز لفوز صعب

سجل كوبي براينت نجم لوس أنجلوس ليكرز 40 نقطة للمرة المائة في مسيرته، وأنقذ فريقه من خسارة ثالثة متتالية ليقوده إلى فوز صعب على ديترويت بيستونز (106-93) أمس الثلاثاء ضمن الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة.

على ملعب "ستيبلز سنتر" في لوس أنجلوس، سجل أندرو باينوم 17 نقطة و12 متابعة لليكرز الذي تقدم بفارق 28 نقطة في بعض فترات المباراة، لكن عودة بيستونز القوية في الربع الأخير (30-18) كادت تطيح بفريق المدرب فيل جاكسون.

وسجل براينت الذي لم يتأثر بإصابته، نقطته الأربعين من ثلاثية قبل 19 ثانية على نهاية الوقت الأصلي، ليصبح ثالث أفضل مسجل في نادي الأربعين نقطة برصيد 100 مباراة، بعد ويلت تشامبرلاين (271 مباراة) ومايكل جوردان (173).

ورغم استمرار غياب الإسباني باو غاسول بسبب الإصابة، إلا أن ليكرز لم يخسر ثلاث مباريات على التوالي منذ انضمام الإسباني العملاق إلى صفوفه في الأول من شباط/فبراير 2008، علماً أن حامل اللقب خسر مباراتيه الأخيرتين أمام دنفر وهيوستن.

وكان ويل بيانوم (24 نقطة) أفضل مسجل لديترويت الذي يغيب عنه ريتشارد هاميلتون وتايشون برينس لإصابتهما، وأضاف له بن غوردون 18 نقطة.

كافالييرز يتخطى غولدن ستيت



وفي مباراة أخرى، تألق ليبرون جيمس في الشوط الثاني وقاد فريقه كليفلاند كافالييرز ليحقق فوزاً متوقعاً على ضيفه غولدن ستايت ووريرز (114-108).

وأظهر جيمس قدرته على لعب أدوار مختلفة في المباراة، ما أظهره الموسم الماضي عندما أحرز لقب أفضل لاعب في الدوري، فلعب دور الممرر لزملائه في الشوط الأول، قبل أن يتحول إلى مسجل من طراز نادر في الشوط الثاني الذي سجل فيه 20 من أصل نقاطه الـ31 في المباراة، كما أضاف 12 تمريرة حاسمة لرصيده، في اللقاء الذي أقيم على ملعب" كويكن لونز أرينا" أمام 20.562 متفرجاً.

وأضاف المتألق جي جي هيكسون 21 نقطة لكافالييرز، الذي حقق فوزه الثامن مقابل 3 خسارات وحقق أكبر نتيجة له هذا الموسم، وأضاف له مو وليامس 16 نقطة ولاعب الارتكاز الليتواني زيدروناس إيلغاوسكاس 14 نقطة.

وغاب عن كليفلاند شاكيل أونيل لإصابة في كتفه والبرازيلي أندرسون فاريجاو لإصابة في وركه، ما أجبر المدرب مايك براون على إشراك ديلونتي وست لمدة 14 دقيقة في المباراة.

وشارك سبعة لاعبين مع غولدن ستايت سجلوا كلهم 10 نقاط أو أكثر، كان أفضلهم مونتا أليس (23 نقطة)، كوري ماغيت (19 نقطة) وأنطوني مورو (18 نقطة) بينها 4 ثلاثيات.

ولقي ميامي هيت وصيف مجموعة الجنوب الشرقي خسارة غير متوقعة على ملعبه "أميريكان آيرلاينز أرينا" أمام أوكلاهوما ثاندر (87-100) تحت أنظار 14.443 متفرجاً.

وقدم ثاندر أحد مفاجآت هذا الموسم بداية صاعقة إذ تقدم (20-1)، ثم سجل (14-2) في الربع الثالث ليلحق الخسارة الثالثة بميامي ويحقق فوزه السادس هذا الموسم.

وتألق الثنائي كيفن دورانت (32 نقطة و9 متابعات و5 تمريرات حاسمة) وراسل وستبروك (24 نقطة و7 تمريرات حاسمة)، وهما سجلا أكثر من نصف رصيد ثاندر في المباراة.

وقال مدرب ميامي أريك سبولسترا: "لقد تغلبوا علينا بلياقتهم، بامتدادهم، بجهدهم وطاقتهم، لقد تفوقوا علينا في جميع هذه النواحي".

ورفع ثاندر رصيده إلى 6 انتصارات مقابل 5 خسارات حتى الآن، في حين بلغ رصيده الموسم الماضي 6 انتصارات مقابل 32 خسارة.

ورغم تسجيله 22 نقطة، إلا أن دواين وايد نجح في 6 محاولات من أصل 19، وأضاف لاعب الارتكاز جرماين أونيل 19 نقطة و10 متابعات، والبديل دايغان كوك 17 نقطة بينها 4 ثلاثيات.

وفي باقي المباريات، فاز إنديانا بيسرز على نيوجيرسي نتس (91-83)، ونيو أورليانز على لوس أنجلوس كليبرز (110-102)، وفينيكس صنز على هيوستن روكتس (111-105)، ودنفر ناغتس على تورونتو رابتورز (130-112)، وشيكاغو بولز على ساكرامنتو كينغز (101-87).





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: براينت المتألق يقود ليكرز لفوز صعب
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الف الف مبروك للاخت ورده لفوز موضوعها الذهبي لهذا الاسبوع ارستقراطي المنتدى العام 11 26-06-2008 04:31 PM


الساعة الآن 01:28 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم