استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

الإٍسلامية للأوراق المالية توقع عقد إنشاء أحدث نظام تداول

وقعت الشركة الإسلامية للأوراق المالية وشركة مومنتا قطر على اتفاقية لتوريد وتركيب مركز اتصالات بنظام متطور لعمليات الشركة يعتبر الأحدث من نوعه وذلك في إطار جهود الشركة للارتقاء بعملها وإتاحة أفضل أنظمة التداول في العالم أمام المستثمرين في أسهم الشركات المجازة شرعا والمدرجة في سوق الدوحة للأوارق المالية. وقع العقد ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 19-11-2009, 08:33 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي الإٍسلامية للأوراق المالية توقع عقد إنشاء أحدث نظام تداول

وقعت الشركة الإسلامية للأوراق المالية وشركة مومنتا قطر على اتفاقية لتوريد وتركيب مركز اتصالات بنظام متطور لعمليات الشركة يعتبر الأحدث من نوعه وذلك في إطار جهود الشركة للارتقاء بعملها وإتاحة أفضل أنظمة التداول في العالم أمام المستثمرين في أسهم الشركات المجازة شرعا والمدرجة في سوق الدوحة للأوارق المالية.

وقع العقد السيد عبد الباسط أحمد الشيبي عضومجلس الإدارة المنتدب للشركة الإسلامية للأوارق المالية والسيد سوراج ثامبي الرئيس التنفيذي لشركة مومنتا قطر بحضور السيد محمد عبد الله مدير عام الشركة الإسلامية للأوراق المالية والسيد نشأت العودة مدير منطقة شمال الخليج بشركة أفايا والسيد ممدوح العياشي مستشار النظم والمعلومات في الشركة الإسلامية للأوراق المالية.

وأشار الشيبي إلى أن توريد النظام الجديد إلى الشركة الإسلامية للأوارق المالية هوجزء من تطبيق الخطة الإستراتيجية للشركة والتي تعمل بشكل متواصل على تعزيز وتطوير آليات العمل لديها سواء عبر استقطاب الكادر البشري المؤهل والخبير أوعبر تطوير النظم والبرمجيات التي تعمل وفقها الشركة.

وأضاف أن النظام وهومن نوع /أفايا / يتمتع بمواصفات رفيعة المستوى تجعل من التداول عبر الإسلامية للأوراق المالية من أفضل الخيارات بالنسبة للمستثمرين الذين تحرص الشركة على أن ينالوا العناية الكافية والتسهيلات التي تجعل من عملية التدوال أكثر احترافية وسهولة ومرونة/.

وأكد العضوالمنتدب للشركة الإسلامية للأوارق المالية بأن الشركة لن تألو جهدا في سبيل مزيد من التطور وتقديم جميع التسهيلات الممكنة للمستثمرين بما يخلق نوعا من الولاء المتبادل الذي يعود بالخير على الطرفين.

من جانبه قال محمد عبد الله: إن النظام الذي تم التوقيع على توريده يتميز بأنه ذودعم تلقائي وقد صمم بطريقة تتيح في حال حدوث أي عطل أومشكلة فنية قيام جهاز آخر مماثل للجهاز المتعطل بمهامه بشكل تلقائي بدون أن يحدث أي انقطاع للخدمة فضلا عن أن سعة النظام توفر ما يصل إلى 36 ألف مكالمة في وقت واحد وهومايعني قدرات استجابة كبيرة ترضي المتداولين.

وأشار إلى أن النظام يوفر قاعد معلومات متكاملة عن العملاء كما أنه يقدم ميزة التفاعل الصوتي مع العملاء بما يمكن من استرجاع البيانات من النظام دون الحاجة للتحدث مع الموظف ولاسيما خارج أوقات التداول.

أوضح عبد الله بأن النظام يتضمن مزايا مراقبة الجودة بالنسبة للخدمة التي تقدم للمتداولين كما أن النظام مرتبط مع نظام الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني والفاكس الأتوماتيكي بحيث يمكن التواصل مع المتداولين بجميع الطريق المتاحة.

أما بالنسبة للفترة الزمنية المتوقعة للتنفيذ وتركيب النظام الجديد فأكد بأن المدة التعاقدية هي 15 أسبوعا وبعدها سيكون بإمكان جميع المتداولين عبر الشركة الإسلامية للأوارق المالية أن يستفيدوا من جميع المزايا المتاحة عبر نظام أفايا للتداول.

من جانبه السيد ثامبي أعرب عن شكره العميق للإسلامية للأوارق المالية على اختياره شركة مومنتا قطر لتطوير حلولها وأنظمتها المعلوماتية مؤكدا بأن برنامج أفايا يعتبر الخيار الأفضل في مجال مراكز الاتصالات الخاصة بشركات الوساطة المالية وقد أثبت كفاءته في جميع الشركات التي استخدمته وهناك طلب متزايدعلى استخدامه.

وقال إن اختيار الشركة الإسلامية للأوارق المالية لهذا النظام يؤكد بأنها بالفعل تريد أن تقدم الخدمة المتكاملة للمتداولين عبرها لأن النظام يوفر خيارات ومميزات نوعية لاشك سيتلمس المستثمرون أهميتها حال دخول مركز اتصالات الإسلامية للأوارق المالية حيز الاستثمار في وقت قريب.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: الإٍسلامية للأوراق المالية توقع عقد إنشاء أحدث نظام تداول
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الإسلامية للأوراق المالية تعين شركة المستثمرين القطريين اللورد بورصة قطر 0 14-06-2009 12:54 PM
+ الإسلامية للأوراق المالية .. الى أين ؟؟ + سداوي - حزين بورصة قطر 0 09-06-2009 11:29 PM
الإسلامية للأوراق المالية تفصح عن بياناتها المالية اللورد بورصة قطر 0 04-02-2009 12:36 AM
تغير تاريخ إنعقاد عمومية الإسلامية للأوراق المالية اللورد بورصة قطر 0 27-01-2009 01:48 PM


الساعة الآن 12:08 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم