استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

أول مصنع في قطر للإشارات المرورية وتجهيزات الطرق بـ100 مليون

ظل النهضة التي تشهدها دولة قطر تحت القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وولي عهده الأمين سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، حفظه الله ورعاه والتي شملت تطوير قطاع البنية التحتية للدولة، تم أمس توقيع عقد إنشاء مصنع ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 19-11-2009, 08:41 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي أول مصنع في قطر للإشارات المرورية وتجهيزات الطرق بـ100 مليون

ظل النهضة التي تشهدها دولة قطر تحت القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وولي عهده الأمين سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، حفظه الله ورعاه والتي شملت تطوير قطاع البنية التحتية للدولة، تم أمس توقيع عقد إنشاء مصنع الإشارات المرورية وتجهيزات الطرق في فندق لاسيجال بين شركة "كيوميديا ساينج" (q.media signage) المملوكة بالكامل لصالح الشركة القطرية للوسائل الإعلانية وبين شركة "مابو".

ويعد هذا المصنع الأول من نوعه في دولة قطر بمواصفات ومقاييس عالمية. وهو الأحدث والأشمل لجهة الكفاءة والتكنولوجيا المستخدمة فيه على مستوى الشرق الأوسط، بتكلفة بلغت حوالي مائة مليون ريال قطري حيث تم التعاقد مع عدد من الشركات العالمية الرائدة في هذا المجال مثل شركة VIS / Infomarkets والشركة الإسبانية Metallics وشركة إلكترو للصناعات وكذلك شركة مايس البلجيكية المتخصصة في تجهيزات الطرق ومستلزمات الدراجات الهوائية.

وقد وقع عن طرف "كيوميديا ساينج" (q.media signage) سعادة الشيخ الحسين بن علي بن أحمد آل ثاني، الرئيس التنفيذي للقطرية للوسائل الإعلانية، وعن طرف شركة "ماربو" سعادة الشيخ سعود بن ناصر بن جاسم آل ثاني، عضو مجلس إدارة الشركة.

ويأتي هذا التوقيع تتويجاً لجهود استمرت على مدى 12 شهراً لتنفيذ الدراسات الخاصة بالمصنع، من دراسة الجدوى والدراسات الفنية المختلفة مع كبريات الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال والحصول على الموافقات اللازمة من الهيئات الحكومية المختلفة.

وفي هذا الإطار، تتقدم الشركة لسعادة الشيخ عبد الرحمن بن خليفة بن عبد العزيز آل ثاني، وزير البلدية والتخطيط العمراني، بالشكر على دعمه في تأسيس هذا المصنع وكذلك هيئة الأشغال العامة.

وقد قامت الشركة القطرية للوسائل الإعلانية أيضاً بتوقيع مذكرة تفاهم مع هيئة الأشغال العامة للاستفادة من منتجات المصنع حيث يُقدر حجم الأعمال في الدولة، ومن ضمنها مشاريع هيئة الأشغال العامة، ما بين 350 و700 مليون ريال قطري خلال الفترة الممتدة من خمس إلى عشر سنوات.

والجدير ذكره أن هذا المصنع سوف تقوم بإنشائه شركة "ماربو" للمقاولات ويقع في منطقة الصناعات الصغيرة والمتوسطة حيث تعد شركة "ماربو" من الشركات المصنفة في الدرجة الأولى.

وكانت الشركة القطرية للوسائل الإعلانية قد أسندت أعمال التصاميم والإشراف للمكتب العربي للشؤون الهندسية الذي أنجز أعمال التصاميم في وقت سابق.

وتمت الاستفادة من بيت خبرة عالمي في مجال الاستشارات المالية والاقتصادية حيث قام مكتب "ديلويت آند توش" بوضع دراسة الجدوى المالية للمصنع، الذي تشتمل منتجاته كل ما يتصل بتجهيزات الطرق وهي على سبيل المثال لا الحصر: اللوحات المرورية والإرشادية ودعائمها الحديدية، الحواجز المعدنية، أجهزة السلامة المرورية، أعمدة الإنارة، موانع الصوت وتخفيض الضجيج ومستلزمات ومواقف الدراجات الهوائية والعديد من تجهيزات الطرق الأخرى.

وتجدر الإشارة إلى قيام "القطرية للوسائل الإعلانية" باستقطاب الكوادر القطرية الفنية المؤهلة لإدارة شركة "كيوميديا ساينج" (q.media signage) ومصنع الإشارات حيث تم تعيين المهندس أنس إسماعيل الكيلاني مديراً للمصنع.

وفي هذا الإطار نوه الشيخ الحسين بن علي بن أحمد آل ثاني، الرئيس التنفيذي "للقطرية للوسائل الإعلانية" بأهمية استقطاب الكوادر الوطنية لإدارة عجلة الإنتاج في هذا المصنع والمتوقع له النجاح في ظل النهضة الشاملة التي تشهدها الدولة في قطاع البنية التحتية.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: أول مصنع في قطر للإشارات المرورية وتجهيزات الطرق بـ100 مليون
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افضل الطرق للأستغفار بالصور ورد وشوك منتدى الشريعه 43 22-08-2010 05:56 PM
عرض خاص السلحفاه المضيئة بـ100 ريال فقط لمدة ثلاث ايام من تا tajirqatari سوق المنتجات المضيئه 10 17-06-2009 06:27 PM
الطرق المستخدمة لسرقة الإيميل ..:: الدانـــه ::.. قسم الكمبيوتر العام 20 03-11-2008 06:48 PM
اخر الطرق للحماية من اللصوص !! الصـ حكمه ـمت استراحة المنتدى 15 03-04-2008 01:56 PM


الساعة الآن 03:57 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم