استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

بنك الدوحة يفوز بجائزة أفضل موقع مصرفي

فاز موقع بنك الدوحة الإلكتروني بجائزة أفضل موقع مصرفي على الإنترنت في قطر ضمن فئة الخدمات المصرفية للأفراد من قِبل لجنة جوائز المواقع الإلكترونية المصرفية في حفل أقيم في فندق فينيسيا إنتركونتيننتال بالعاصمة اللبنانية بيروت بتاريخ 20 نوفمبر 2009 . وقد تسلم الجائزة نيابة عن البنك الشيخ محمد بن حمد ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 25-11-2009, 08:31 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي بنك الدوحة يفوز بجائزة أفضل موقع مصرفي

فاز موقع بنك الدوحة الإلكتروني بجائزة أفضل موقع مصرفي على الإنترنت في قطر ضمن فئة الخدمات المصرفية للأفراد من قِبل لجنة جوائز المواقع الإلكترونية المصرفية في حفل أقيم في فندق فينيسيا إنتركونتيننتال بالعاصمة اللبنانية بيروت بتاريخ 20 نوفمبر 2009 . وقد تسلم الجائزة نيابة عن البنك الشيخ محمد بن حمد آل ثاني، المساعد التنفيذي لدى الإدارة العامة في بنك الدوحة. وقد عُقد حفل توزيع الجوائز على هامش المؤتمر المصرفي العربي السنوي الذي عُقد في الفترة من 19 إلى 20 نوفمبر 2009 في بيروت.

وقد حضر الحفل الفائزون بالمسابقة، وشخصيات هامة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ومسؤولون حكوميون، بالإضافة إلى لفيف من رجال الاقتصاد، والأكاديميين، والدبلوماسيين، والمصرفيين، ورجال الاجتماع، والإعلام، وغيرهم من الضيوف من المنطقة العربية. وقد شهد هذا الحدث الضخم توزيع الجوائز ثم تلاه حفل عشاء كبير بالإضافة إلى فعاليات ترفيهية أخرى.

وقد أعلنت لجنة المواقع الإلكترونية المصرفية أنه قد تم اختيار ما يزيد عن 300 موقع إلكتروني لمسابقة جوائز المواقع الإلكترونية المصرفية لعام 2009 في الفئات التالية: البنوك التجارية وخدمات الشركات، والبنوك الخاصة والاستثمارية، والبنوك التي تقدم الخدمات المصرفية للأفراد، والبنوك الإسلامية، والبورصات. وقد فاز بالجوائز 45 رابحًا من كل من البحرين، ومصر، والأردن، والكويت، ولبنان، وسلطنة عمان، وقطر، والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة.

ومن جهته، تحدث سعادة الشيخ فهد بن محمد بن جبر آل ثاني، رئيس مجلس إدارة بنك الدوحة، بهذه المناسبة قائلاً: لا يزال بنك الدوحة هو البنك الرائد في توفير الخدمات المصرفية عبر الإنترنت في هذه المنطقة، وسنعمل باجتهاد على تحسين وتجويد تلك الخدمات مع الحفاظ على توفير كافة وسائل الأمن والحماية التي ستكفل لعملائنا الكرام القيام بخدمات مصرفية آمنة. كما نعمل على التقريب بين تكنولوجيا المعلومات ووسائل الاتصالات التقليدية، وسبق أن قدمنا العديد من قنوات الخدمات المصرفية المختلفة التي تتفوق على تلك التي تقدمها البنوك الأخرى وذلك لخدمة عملائنا، بالإضافة إلى توسعاتنا المختلفة للوصول بخدمتنا المصرفية إلى كافة العملاء.

وأضاف سعادته: يعد بنك الدوحة أحد البنوك الرائدة في دولة قطر ودول مجلس التعاون الخليجي، ونحن نسعى دائمًا لتوسيع شبكة فروعنا في جميع أنحاء هذه المنطقة. ولدينا سجل فاخر مليء بخدماتنا المتميزة ومنتجاتنا المبتكرة المقدمة لعملائنا الكرام. ويعكس هذا السجل مدى اهتمامنا بتقاليد ثقافتنا وهو ما نسعى إلى تحقيقه وكسبه من خلال تركيز جهودنا على الاستماع لعملائنا ومن ثم تزويدهم بالخدمات والمنتجات التي يحتاجون إليها.

وأعرب السيد ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة، عن سعادته بهذه المناسبة قائلاً: تعكس هذه الجائزة الدور القيادي والريادي الذي يحتله بنك الدوحة على صعيد نشر الحلول التي تتمحور حول المستهلك، وشدد على التزامه في الحفاظ على هذا الدور. وتؤكد الجائزة على الدور الريادي لبنك الدوحة في استخدام الحلول التي توفرها التقنيات المتمحورة حول المستهلك في دولة قطر. وقد كان بنك الدوحة على الدوام رائداً في طرح المفاهيم والتكنولوجيا الجديدة في قطر. فقد كان البنك الأول في تقديمه للخدمات التي تعود بالراحة على العملاء مثل خدمة الرسائل المصرفية القصيرة، وخدمة الإنترنت المصرفي الشاملة، والفروع المتنقلة، وخدمات الحوالات الإلكترونية ... الخ. وتشمل خدمة الإنترنت المصرفي التي يقدمها بنك الدوحة مجموعة شاملة من الخدمات المصرفية التي يقدمها للأفراد والشركات على حد سواء، والتي تتكون من باقة شاملة لمعالجة الطلبات مباشرة على الإنترنت.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: بنك الدوحة يفوز بجائزة أفضل موقع مصرفي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شركة الخليج المتحدة تفوز بجائزة أفضل موزع لنوكيا hermano بورصة قطر 0 22-06-2008 04:23 PM
بنك الدوحة يحصل على جائزة "أفضل بنك في دولة قطر لعام 2008 " اللورد بورصة قطر 1 15-06-2008 05:03 PM


الساعة الآن 10:01 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم