استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

تعادل مثير بين السد والعربي

تعادل فريقا النادي العربي ونادي السد بثلاثة أهداف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء علي إستاد جاسم بن حمد بنادي السد في ختام منافسات الجولة الثامنة من الدوري القطري لكرة القدم. تقدم العربي بأهداف محترفه البرازيلي إيفرالدو دي بيريرا "كابوري" وعبدالعزيز السليطي ومحمد سالم في الدقائق 37 و48 ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 25-11-2009, 11:56 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي تعادل مثير بين السد والعربي

تعادل فريقا النادي العربي ونادي السد بثلاثة أهداف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء علي إستاد جاسم بن حمد بنادي السد في ختام منافسات الجولة الثامنة من الدوري القطري لكرة القدم.

تقدم العربي بأهداف محترفه البرازيلي إيفرالدو دي بيريرا "كابوري" وعبدالعزيز السليطي ومحمد سالم في الدقائق 37 و48 و52 على التوالي، بينما أحرز أهداف السد البرازيلي لياندرو دا سيلفا وإبراهيم ماجد وحسن الهيدوس في الدقائق 77 و80 والدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وبهذه النتيجة استعاد السد صدارته لبطولة الدوري القطري برصيد 20 نقطة متقدماً أمام الغرافة بفارق الأهداف وبقى العربي في مركزه الرابع برصيد 12 نقطة.

سجلت الدقيقة الثانية من المباراة أول هجمة خطرة لصالح السد، إثر رأسية البرازيلي أفونسو ألفيس التي مرت بجوار القائم، ليرد العربي بهجمة مرتدة عن طريق كارلوس كيم في الدقيقة الخامسة من هذا الشوط الذي شهد في دقائقه العشرة الأولى هجوماً متبادلاً من قبل الفريقين أبرزها تسديدة داسيلفا التي مرت بقليل فوق مرمي العربي.

وفي الدقيقة 11 نظم فريق العربي هجمة مرتدة عن طريق اللاعب كابوري مما أجبر الحارس سعد الشيب على لمس الكرة بيده خارج منطقة الجزاء نال على أثرها بطاقة حمراء أعطت فريق العربي الأفضلية في هذا الشوط حتى تمكن كابوري من تسجيل الهدف الوحيد في الشوط الأول في الدقيقة 37 بعد تلقيه تمريرة بينية متقنة من قبل اللاعب عبد العزيز حاتم ولم تفلح محاولات مهاجمي السد في تسجيل هدف التعادل حتى أعلن الحكم نهاية الشوط الأول بتقدم العربي بهدف نظيف.

وجاءت بداية الشوط الثاني لصالح العربي حيث نجح لاعبه عبد العزيز السليطي في إضافة الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 48 بعد تصديه لمخالفة نفذها مباشرة تجاه مرمى الحارس البديل باسل زيدان الذي لم يحسن تعامله مع الكرة فدخلت شباكه، ثم واصل العربي ضغطه على دفاع السد حتى تمكن اللاعب محمد سالم المال في الدقيقة 52 أن يسجل الهدف الثالث لفريقه من تسديدة قوية فشل زيدان في التصدي لها.

بعد الهدف الثالث حاول لاعبو السد تقليص الفارق وشن خط هجوم السد أكثر من هجمة خطرة على مرمي الحارس رجب حمزة أبرزها كرة محمد عبد الرب التي ارتطمت أسفل القائم الأيسر لفريق العربي.

وشهد ربع الساعة الأخير من المباراة انتفاضة قوية لفريق السد الذي نجح في تقليص الفارق عن طريق محترفه البرازيلي لياندرو دا سيلفا في الدقيقة 77 وضاعت بعده فرصة خطرة للسد عن طريق حسن الهيدوس الذي مرت رأسيته جوار القائم الشمال للعربي لينجح بعدها اللاعب إبراهيم ماجد في إضافة الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 80 من مخالفة داخل منطقة الجزاء احتسبها حكم المباراة على الحارس رجب حمزة الذي أبقى الكرة بحوزته أكثر من الفترة القانونية.

وشهدت الدقيقة 81 شهدت طرد حارس العربي رجب حمزة بالبطاقة الحمراء ليخلفه في حراسة مرمي العربي اللاعب عمر الأنصاري بعد أن استكمل مدرب العربي الألماني شتيلكه جميع فرصه في التبديل وأعطى طرد الحارس رجب لاعبي السد مزيداً من الإصرار على تحقيق التعادل حتى الدقيقة 92 التي شهدت إحرازهم الهدف الثالث عن طريق حسن الهيدوس بعد تسديده كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أنهت اللقاء المثير بالتعادل الايجابي (3-3).





  رقم المشاركة : 2  
قديم 25-11-2009, 12:22 PM
الصورة الرمزية Bastook
تاجـر
Bastook غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: تعادل مثير بين السد والعربي

Wow

والله أعصاب، كانوا متقدمين ب3 وتعادلوا في الأخير، وانقلبت الموازين
صج اللعب فن
اصلا في البداية انصدمت لما شفت ان النتيجة 3/0 لصالح العربي




التوقيع - Bastook
  • الاسم التجاري: بستوك
  • بلد التاجر: قطر
  • مجالات التجاره: الحلويات والتوزيعات
  • وسيلة الاتصال : رقم الجوال، الرسائل الخاصه أو الايميل bastook.bakery@gmail.com
  • طريقة الشحن: استلامها من المنزل ولا اشحن خارج قطر
  • طريقة الدفع: نقداً

 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:17 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم