ينتهي في 1/2/2013
استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > تجار سوق الدوحه > الاسواق الخاصة > سوق عيون أصايل

سوق عيون أصايل منتجات وخلطات عيون أصاايل الطبيعيه كلها بمكان واحد كل ما تبحثين عنه تجدينه لدى عيون أصاايل

كبسولات التنحيف وتنزيل الوزن بالاعشاب الطبيعيه سريعة المفعول

حاليا الكبسولات الخضرا بالشاهي الأخضر والأعشاب للتنحيف متوفره بكميه قليله لكل من جربها واصر على اني اوفرها سارعوا بالطلب قبل نفاذ الكميه وصلتني كبسولات التنحيف البرازيليه الطبيعيه 100% وبعد تطورها للأفضل من أجود وافضل الأنواع التي صعب استبدالها بعد تجربتها بسبب سرعة نتائجها الغايه فالروعه فالتنحيف وتنزيل الوزن والعمل على ...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-12-2009, 09:56 PM
الصورة الرمزية عيون أصاايل
مراقبه
عيون أصاايل غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 19 تعليق
حدث بيانات الدوله!
22 كبسولات التنحيف وتنزيل الوزن بالاعشاب الطبيعيه سريعة المفعول

حاليا الكبسولات الخضرا بالشاهي الأخضر والأعشاب للتنحيف متوفره بكميه قليله لكل من جربها واصر على اني اوفرها سارعوا بالطلب قبل نفاذ الكميه

وصلتني كبسولات التنحيف البرازيليه الطبيعيه 100% وبعد تطورها للأفضل

من أجود وافضل الأنواع التي صعب استبدالها بعد تجربتها بسبب سرعة نتائجها الغايه فالروعه فالتنحيف وتنزيل الوزن والعمل على الدهون والعمل على تنظيم عمل الشهيه بشكل طبيعي وفوق ذلك تعمل على شد الجسم حتى لا يترهل بعد استجابته للنحافه والنزول بشكل طبيعي للوزن ويفضل الاكثار من الماء فترة العلاج .

من وضائفها :
تعمل على تكسير الدهون التي تتراكم بأماكن معينه بالجسم كالبطن وخلف الظهر والخواصر فتقوم
على تكسيرها وتوزيعها ع كامل الجسم مع رمي او طرد زوائدها خارج الجسم بشكل طبيعي وتعتبر
كانظام غذائي صحي يساعد الجسم على التخلص من زيادة الوزن والدهون التي تسبب هذه الزياده
والاستمرار عليها لفتره اطول يساعد فالحصول على النتيجه المرغوبه بيسر وسهوله .

يفضل الالتزام بنظام غذائي صحي وليس بالشرط استخدام الرياضه المشي وحده كافي.

لا تناسب من هم اقل من عمر 18 سنه وكذلك لمن يعانون من ضغط الدم المرتفع والقلب والضغط والسكر او الامراض الخطره والمستعصيه .
اما مرضى الغده فابأمكانهم أستعمالها

الشرح على العلبه مع الاكثار من شرب الماء .

كورس شهر واحد حاليا بقيمة 500 ريال

والكميه محدووووووده جداااااااااا حالياا

من تجارب بعض زبوناتي :
اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة buthaina
السلام عليكم

اقتباس

حبيبتي والغالية عيون اصايل،

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا بنات أمنتكم أمانة اطلب منكم تذكرون الله وقولوا ماشاء الله ، ماشاء الله ، ماشاء الله ، والله اكبرانا استخدمت كبسولات التنحيف السريعة (الخضرا) من عيون اصايل فديتها بديت تقريبا يمكن من شهر 11 أعتقد 6/11/2009او 12 والله نسيت! وكان وزني يوم 74 ويوم 73 وماخليت شي ماسويته ، والله يابنات والله العظيم -سبحانك يارب- الحين صار وزني 62 واليوم تاريخ 28/12/2010 ،يعني 10أو 11 كيلو في خلال شهرين تقريبا أنا كنت قبل الزواج 57 وبعد الزواج والعلاجات صرت 63 وظل لين حملت قبل سنة وصرت 73 لا وكان قابل للزيادة بعد ، بس الحمدالله ، شوفوا
كم صرت
، حبيبتي عيون اصايل انسانة رووووعة وثقة يمكن لما خذت منها اول كبسولات مافادتني صراحة ، كانت نوع ثاني بس هذي والله يابنات اني الحين 62 وممكن انزل والله ، بنات انا ماأدري عن كل وحده فيكم، بس عن نفسي صرت اتدلع الحين وكل شوي اتباهي عند خواتي واقول يوووه لي تنورتي تطيح عني ، والصدمة اللي صدمت فيها اهلي كللللللللهم يابنات ! :sniper (29): إن مقاس صدري صغر بشكل طبيعي ، وانا اللي كنت افكر اسوي عملية تصغيرلأني كنت محتاجة طبيا لعملية تصغير وكنت معروفة بين كل من يعرفني بمشكلة الحجم ،بس الحمدالله ، -اللهم اني لما انزلت الي من خير فقير- . اللي تفكر تطلب من الغالية عيون اصايل، أقولها توكلي على الله وصدقيني ماراح تندمين ، بنات أنا ماأقول هالكلام مدحا في (عيون أصايل) بس اتكلم عن تجربة ووالله الذي لا اله الا هو يابنات أني ما أعرف عيون أصايل معرفة شخصية عرفتها من هالمنتدى من خلال الطلبات بس ، عشان ماحد يوسوس له الشيطان. وأتمنى اني اقدر اوفي لها هالمعروف، لأني أعرف ايش تحس فيه الوحده لما يزيد وزنها وتحس بالاحباط لأن مافي شي يفيد!
:sniper (29):

أنا ان شاء الله وبأذن واحد أحد ابي اوصل 56 او حتى 57 ورح اظل متواصله معاكم خواتي عشان تشاركوني فرح فقداني للوزن، ولو ماقدرت رح ارسل مسجات لحبيبتي عيون اصايل.

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس الحور
انا استخدمت الحبوب والحمدلله مرتاحه عليها ووزني ينزل تدريجيا وبشكل طبيعي وغير مخيف

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس الحور

والحين باذن الله بطلب العلبة الثانية ،،، ونفسي انسدت عن الاكل واكل بحدود المعقول

وشاكرة لج عيون اصايل على حسن معاملتج والسرعة في توصيل الطلبات

اقتباس
بسم الله الرحمن الرحيم

اقتباس

السلام عليكم ياخواتي، بغيت اوفي بوعدي لكم خواتي ، ولأغلى انسانه في هالمنتدى وفالنت بكبره، الغالية "عيون أصايل" هي تاجره مثل غيرها جربت اتعامل معاها وسبق وطلبت منها في اشياء يمكن مانفعت معاي (بس مره

وحده وهالشي لأني ماكنت عارفه الانسب لي) ومع ذلك جذبتني واجبرتني انها تصير اكثر من اخت برقة اسلوبها وصدقها واحترامها وطيبة قلبها، انا وعدتها ووعدتكم اني اتابع معاكم خسارة وزني ولله الحمد والمنه، أمانة يابنات قولوا ماشاء الله، انا خذت منها كبسولات تنحيف وكنت ع امل انزل شوي من وزني،

وبالفعل ارجعوا لموضوع كبسولات التنحيف السريعه ورح تشوفون ردودي، اليوم أنا وصلت للوزن اللي ابيه ووزني 57.5 تقريبا او 57.4 وكان مجرد حلم اني اوصل ال60 من بعد ماكنت 74 وبالكثير كنت انزل كيلو بس ،بس يا بنات والله والله اللي يشهد علي وانا اكتب لكم هالسطور اني صادقه في كل كلمة تقرونها ،
رجعت لمقاس 12 ويمكن اقدر انزل اكثر بعد بس القناعة زينه، والله يابنات تغيرت نفسيتي بشكل كبير وصرت واثقه اكثر من نفسي وراضيه والحمدالله ، وهذا كله بتوفيق من الله ونعمه وبفضل الغالية (عيون اصايل) انسانه راقية وممتازه في تعاملها، نزيهه وحبوبة جدا، والله يابنات وانا اكررها والله اني مااقصد اعمل دعاية لها بس شكرا وعرفانا بالجميل.
حبيبتي عيون اصايل مشكورة فديتج ألف شكر ، ومهما كتبت او قلت يبقى قليل في حقج مش عشان نزلت وزني بس، لا عشان اسلوبج الرائع واللي اتمنى الكل يقتدي بها وانا صدقوني مااعرفها غير من هالمنتدى الاكثر من رائع .
انا ياخواتي كتبت لكم اليوم بكل امانة باانسأل عنها يوم الدين، عن موضوع خسارة وزني بمساعدة الكبسولات ،
ومستعده اني اتواصل مع اي احد محتاج يسأل او يستفسر من بعد اذن الادارة. الله يوفقج ياعيون اصايل دنيا واخرة،
ويرحم والديج من النا ر، ويرزقج من اوسع ابوابه ويكرمج دنيا وآخره . وسامحيني لو سندرتج أو ضايقتج في اي حاجة.
اختج المقصرة
بثينه

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دندنه
شنو هذا @@ وربي اول كبسولات للتنحيف اجربها والقى منها نتيجه . بنات اذا صج تبون تنحفون عليكم فيها

وربي روووووعه وربي يجزاج خير عيون اصايل وابشرج انا نزلت من 86 لحد 60 واحلى مافيها انها نفس
ماذكرتي تشد الجسم وماتسبب ترهل انا وايد ارتحت على منتجاتج وبشريني اول ماتوصل الكبسولات ربي يوفقج

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤه قطريه

السلام عليكم ورحمة الله حبيبتي عيون اصايل انا اخذت منج كبسوله للنحافه وماشالله تبارك الرحمن فقدت من وزني
رقم ماكنت اتوقعه 7 كيلو مع اني كنت العب رياضه وماافقد الا كيلو او ثنين وحبيت احجز بعد 3 كورسات اذا ماعليج امر
انا ارسلت لج مسج وانتظر الرد حبيبتي وموفقه ان شالله

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنـــ69ـــود

شهادتي فيج مجروحه حبيبتي عيون وانا اشهد كل منتجاتج خاصه الكبسولات لاقت استحسان من الكل واولهم
صحباتي
وانا بعد ماجربت حبوب النحافه اعترف انج تاجره ثقه فالتعامل وثقه فالمنتجات والتعامل معاج أمان ويكفي اني استرجعت
الثقه مع الوزن الجديد برغم اني كنت كارهه حالي وحتى زوجي احسه وايد فرحان خاصه اني قمت البس واتكشخ براحه
كنت احلم انزل 3 كيلو اذا مو 5 كيلو لكني معاج خسرت 12 كيلو ولله الحمد والفضل لله ولج ياعمري
وانا مستمره معاج بالكورسات لحد مااحصل على الوزن اللي صرت احلم فيه من بعد ماجربت هالحبوب الروعه
يعطيج العافيه حبيبتي ويوفقج ويحفظج

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فروووحه
عيون اخبارج حبيبتي وحشتيني ماتنصادين فالخاص انا دزيت لج مسج ابي من حبوب النحافه 3 كورسات واذا بتتاخر
الشحنه مثل كل مره وبيخلصونها البنات ابي 5 كورسات الصراحه وايد ارتحت عليها ونزلت 9 كيلو اول ماوصل
وزن 55 لج احلى بشاره ياعيون ياريت تردين على المسج حياتي انتظرج اختج فروووحه

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاهين

مشكوره اختي على حسن تعاملج وطول بالج وانا حاب اشكرج على كبسولة نقص الوزن وانا اخذتها مع الجيم
وبالفعل اتبعت الخطوات اللي ذكرتيها لي وفي ثلاث كورسات نزلت 8 كيلو وان شالله ناطر وصول الشحنه الجايه
وتقبلي فائق احترامي ..

ملاحظه هاااااامه :
راح اغلق جميع مواضيعي ليتم الطلب والاستفسار فقط على الخاص وعلى الجوال وللجادات فقط

التعديل الأخير تم بواسطة عيون أصاايل ; 04-06-2012 الساعة 01:46 PM.
قديم 05-12-2009, 04:53 PM
مراقبه

حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: كبسولات التنحيف وتنزيل الوزن بالاعشاب الطبيعيه سريعة الم

حبيباتي اللي راسلوني مسجات من منتدى سوق الدوحه المندوب استلم طلباتكم للكبسولات اليوم وعليكم بالف عاافيه

قديم 11-12-2009, 03:31 AM
الصورة الرمزية بلاك-كوفى
عضو جديد
بلاك-كوفى غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!

هلا اختى ممكن اعرف شو اسم الحبوب

قديم 14-12-2009, 11:48 AM
عضو
دلووعة محرقية غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

ممكن اعرف اذا هي موجودة الحين عندج

وانتي خبرتيني ان راح توصلج كبسولات 2 في واحد اهي عندج الحين

قديم 14-12-2009, 02:54 PM
الصورة الرمزية عطر المسا
عضو نشط
عطر المسا غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

شأسم الكبسولات وهل مصرحه من وزارة الصحه

قديم 16-12-2009, 09:52 AM
مراقبه

حدث بيانات الدوله!

دلوعه محرقيه

اي نعم هذي هي الكبسولات اللي خبرتج عنها للطلب يرجى مراسلتي على 009743167875

وياهلا

قديم 16-12-2009, 09:56 AM
مراقبه

حدث بيانات الدوله!

حبيباتي اللي سألوني عن تصريح الكبسولات للعلم :
لا يدخل البلاد غرض طبي ولا يمر على الجمارك الا اذا كان مصرح وآمن وسبق وكررت هذا الامر اكثر من مره .. غير متوفره مع تاجره اخرى .. وتعتبر من الكبسولات السريعة النتيجه بسبب خواصها المعتمده على الشاهي الاخضر الصيني الخالص وعلى اعشاب حرق الدهون من غير اسهال وفوق ذلك مدعمه بالحديد لتعويض الجسم بعد فقدانه للكيلوات وكذلك مدعم بخواص شد الجلد حتى لا يترهل بعد التنحيف .

للطلب مراسلتي على 3167875 والكميه محدوووده جدااا وياهلا

قديم 21-12-2009, 11:21 AM
عضو
دلووعة محرقية غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

هلا فديتج

اي ابغيهم ضرووري بس ممكن السعر مع الشحن وطريقة الاستخدام

قديم 22-12-2009, 04:04 AM
الصورة الرمزية سحرالعيون
عضو
سحرالعيون غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

تسلمين علي طرحك الموضوع

عزيزتي احب اعرف من وين المنتج

قديم 23-12-2009, 09:56 AM
عضو نشط
buthaina غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!
Ss7004 رد: كبسولات التنحيف وتنزيل الوزن بالاعشاب الطبيعيه سريعة الم

السلام عليكم
حبيبتي عيون اصايل حبيت اقولج ان وزني صار من 67 من بعد ما كان 73 بعد فترة بسيطة من استخدام الكبسولات ، وعشان تشاركيني فرحتي وانا اختج وطبعا انا عملت دايت خفيف والحمدالله الحين حاسه براحه نفسية واتمنى انزل للخمسينات مثل ما كنت قبل ، الله يوفقج دنيا واخره .

موضوع مغلق