استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

مجموعة كيوتل تفوز بثلاث جوائز مرموقة من مجلة CommsMEA

فازت مجموعة كيوتل هذا الأسبوع بثلاث من أرقى الجوائز في قطاع الاتصالات، وذلك أثناء الحفل السنوي الرابع لجوائز مجلة CommsMEA 2009، والذي أقيم في دبي بالإمارات العربية المتحدة. فقد حصلت المجموعة على جائزة "أفضل مشغل لخدمات الاتصالات" وجائزة "أفضل مشغل لخدمة الاتصالات الجوالة في الشرق الأوسط لعام 2009"، وذلك تقديراً ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 09-12-2009, 07:53 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي مجموعة كيوتل تفوز بثلاث جوائز مرموقة من مجلة CommsMEA

فازت مجموعة كيوتل هذا الأسبوع بثلاث من أرقى الجوائز في قطاع الاتصالات، وذلك أثناء الحفل السنوي الرابع لجوائز مجلة CommsMEA 2009، والذي أقيم في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

فقد حصلت المجموعة على جائزة "أفضل مشغل لخدمات الاتصالات" وجائزة "أفضل مشغل لخدمة الاتصالات الجوالة في الشرق الأوسط لعام 2009"، وذلك تقديراً للجهود الكبيرة التي تبذلها كيوتل لتكون واحدة من أكثر شركات الاتصالات العاملة في المنطقة كفاءة وتأثيراً.

وقد فازت النورس، مزود خدمات الاتصالات بسلطنة عمان والتابعة لمجموعة كيوتل، بجائزة "أفضل مزود لخدمة العملاء لعام 2009"، لتصبح مجموع الجوائز التي حصلت عليها مجموعة كيوتل ثلاث جوائز.وبفوز مجموعة كيوتل بتلك الجوائز، جاءت كيوتل في مرتبة تقدمت فيها على مجموعة كبيرة من مقدمي الخدمة العاملون في المنطقة، كما يظهر ذلك أيضاً سعيها المستمر نحو تحقيق هدفها لكي تصبح من بين أكبر 20 شركة للاتصالات في العالم بحلول العام 2020.

ويقول الدكتور ناصر معرفيه، الرئيس التنفيذي لمجموعة كيوتل: "نحن نفخر ونسعد بتسلم هذه الجوائز، التي جاءت تقديراً للخطوات المهمة التي اتخذناها لتقديم أفضل خدمات الاتصالات لعملائنا في قطر.

فقد شكل تحسين خدمة العملاء والنطاق الواسع من خدمات الاتصالات المتنقلة مبادرات إستراتيجية مهمة بالنسبة لكيوتل في 2009، وتعتبر هذه الجوائز اعترافاً وتقديراً للتحسينات المهمة التي أدخلناها على تلك الخدمات". وكان الدكتور ناصر قد تسلم الجوائز نيابة عن كيوتل أثناء زيارته إلى دبي، حيث ألقى كلمة لمؤتمر جي أس أم ثري جي الشرق الأوسط للاتصالات، حيث تناول موضوع "نجاح التوازن بين التوسع الدولي مع النمو في السوق المحلية".ويأتي الفوز بهذه الجزائز تتويجا للنمو الكبير والمعايير العالية التي تستخدم لخدمة عملاء كيوتل، إضافة إلى الانجازات الكبيرة التي تقوم بها كيوتل، ومنها على سبيل المثال إطلاق خدمات الاتصالات في دولة فلسطين.

وأشار أعضاء لجنة التحكيم إلى أنه في العام الذي دخلت فيه المنافسة سوق الاتصالات في قطر لأول مرة، استجابت كيوتل للمنافسة بإطلاق مجموعة من المبادرات التي صممت لتحسين تجربة العملاء في استخدام الاتصالات، ولضمان أن تبقى المزود المفضل لخدمات الاتصالات في قطر.

وأثنى أعضاء لجنة التحكيم بشكل خاص على إطلاق برنامج "نجوم" لمكافأة عملاء كيوتل في قطر، وهو أول برنامج لولاء العملاء تطرحه كيوتل، كما أثنوا على إطلاق أول ميثاق للعملاء من قبل شركة اتصالات في الشرق الأوسط، ما يعد ابتكاراً مهماً شكل تغيراً في معايير الخدمة التي تقدم للعملاء في قطر. وورد في تقرير لجنة التحكيم أيضاً بأن اللجنة لاحظت التحول الكبير في خدمات كيوتل للاتصالات المتنقلة، وذلك مع إطلاق خدمة "الشهري" للاتصالات الجوالة آجلة الدفع، وخدمة "هلا" للاتصالات الجوالة مسبقة الدفع، وخدمات التجوال الذكي، خلال اثني عشر شهراً فقط.

وقد برهنت خدمة "هلا" على شعبيتها المنقطعة النظير بين أفراد الشعب القطري، مع وصول عدد عملاء الخدمة إلى 2,000,000 عميل في 2009.

فقد ساعدت الابتكارات والخدمات الجديدة في تنامي العدد الموحد لعملاء كيوتل بشكل كبير في 2009، كما نجحت الشركة في إدخال مصادر جديدة للإيرادات المالية، مثل الألعاب المتنقلة، وخدمة الإنترنت المتنقلة المحسنة.

واختتم الدكتور ناصر حديثه بالقول: "لقد استند ابتكار جميع خدماتنا إلى الآراء التي وصلتنا من العملاء، ورغبنا في أن نستجيب لرغباتهم قدر استطاعتنا. فمن أولى أولويات مجموعة كيوتل الاستماع والتعلم من عملائها، الأمر الذي يؤكده حصولنا على هذه الجوائز".

وكانت كيوتل قد نجحت في الحصول على عدد من الجوائز خلال 2009، فقد فازت الشركة بجائزة "أفضل شركة في علاقات المستثمرين في قطر"، وبجائزة :أفضل ممثل لشركة" في أول جائزة لجمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط، وبجائزة "أفضل صفقة لإدارة الخزينة" في الشرق الأوسط لعام 2009 من اتحاد العاملين بإدارة الخزينة للمؤسسات في الشرق الأوسط، وبجائزة المدير التنفيذي للشرق الأوسط لعام 2009 فئة المسئولية الاجتماعية للشركات.

شركة اتصالات قطر (كيوتل) هي شركة مزودة لخدمات الاتصالات ومرخصة من قبل المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر لتوفير الاتصالات الثابتة والمتنقلة في دولة قطر. وتمارس الشركة أعمالها من خلال استثماراتها الموجودة في 17 دولة، وهي ملتزمة بالتوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا. تكمن رؤية الشركة في أن تكون من أكبر 20 شركة اتصالات في العالم بحلول عام 2020.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: مجموعة كيوتل تفوز بثلاث جوائز مرموقة من مجلة CommsMEA
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيوتل تفوز بلقب "أفضل شركة في علاقات المستثمرين في قطر ولقب اللورد بورصة قطر 0 07-12-2009 08:41 AM
المنتج الشهير في العالم والدي حاز على جوائز عديدة بخاخ السا نانو الدلوعة سوق المكياج 37 10-08-2009 02:34 PM
جاوب صح واربح جوائز باهضة$$$$$$$$$$$$$ واثق الخطوة استراحة المنتدى 8 21-04-2008 01:02 AM


الساعة الآن 05:08 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم