استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

اكتمال عقد الدور الثاني لأبطال أوروبا

اكتمل عقد الفرق المنتقلة إلى الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بتأهل برشلونة الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي (المجموعة السادسة)، وشتوتغارت الألماني (المجموعة السابعة)، وأولمبياكوس اليوناني (المجموعة الثامنة)، بعدما أنهت هذه الفرق مبارياتها ضمن الجولة السادسة والأخيرة بشكل إيجابي، ضَمِنَ لها أحد المركزين الأولين في المجموعة التي انتسبت ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 10-12-2009, 08:18 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي اكتمال عقد الدور الثاني لأبطال أوروبا

اكتمل عقد الفرق المنتقلة إلى الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بتأهل برشلونة الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي (المجموعة السادسة)، وشتوتغارت الألماني (المجموعة السابعة)، وأولمبياكوس اليوناني (المجموعة الثامنة)، بعدما أنهت هذه الفرق مبارياتها ضمن الجولة السادسة والأخيرة بشكل إيجابي، ضَمِنَ لها أحد المركزين الأولين في المجموعة التي انتسبت إليها.

والتحقت هذه الفرق بقافلة نظرائها المتأهلين سابقاً وهم: بوردو الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني (المجموعة الأولى) ومانشستر يونايتد الإنكليزي وسسكا موسكو (المجموعة الثانية)، وريال مدريد الإسباني وآي سي ميلان الإيطالي (المجموعة الثالثة)، وتشلسي الإنكليزي وبورتو البرتغالي (المجموعة الرابعة)، وفيورنتينا الإيطالي وليون الفرنسي (المجموعة الخامسة)، وإشبيليه الإسباني (المجموعة السابعة)، وآرسنال الإنكليزي (المجموعة الثامنة).



ونجح فريق برشلونة الإسباني بتحقيق فوز هام على نظيره دينامو كييف الأوكراني (2-1)، فيما فاز إنتر على ضيفه روبن كازان الروسي (2-0)، وانتصر شتوتغارت على اونيريا اورزيتشني الروماني (3-1)، فيما جاء فوز أولمبياكوس على حساب آرسنال الإنكليزي بهدف دون رد.

المجموعة الخامسة

أكد فيورنتينا جدارته بصدارة المجموعة الخامسة بعدما عاد من إنكلترا بفوز هام على مضيفه ليفربول الإنكليزي (2-1).

تقدم ليفربول بواسطة الإسرائيلي يوسي بنعيون (43) قبل أن يعادل الدنماركي مارتن يورغنسن النتيجة في الدقيقة (63)، ليحسم البرتو جيلاردينو النتيجة لمصلحة فريقه بتسجيله هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من المباراة.



واعتلى فيورنتينا صدارة المجموعة بحصوله على 15 نقطة، وتقدم بفارق نقطتين على ليون الذي حقق بدوره فوزاً كبيراً على حساب ديبريشن المجري بأربعة أهداف نظيفة، فحل هذا الأخير رابعاً في المجموعة بدون نقاط، وجاء ليفربول ثالثاً بسبع نقاط، وسيلعب الفريق الإنكليزي في الدور الثاني من دوري أوروبا (يوروبا ليغ).

وسجل أهداف ليون باتيفيمبي غوميس (25) والبرازيلي فرنانديز ميشال باستوس (45) والبوسني ميراليم بيانيتش (59) وعلي سيسوخو (77).

المجموعة السادسة

وحقق فريق برشلونة فوزاً صعباً على مضيفه دينامو كييف (2-1)، فقد وجد الفريق الكاتالوني نفسه متأخراً بهدف دون مقابل بعد دقيقتين فقط من انطلاق المباراة، بعدما هُزت شباكه عن طريق ارتيم ميليفسكي.

وانتظر لاعبو متصدر الدوري الإسباني حتى الدقيقة 33 ليعادلوا النتيجة بواسطة تشافي هرنانديز، قبل أن يحسم أفضل لاعب في أوروبا الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي كان شبه غائب عن اللقاء لمصلحة فريقه في الدقيقة 86.



وفي ثاني مباريات هذه المجموعة حقق إنتر ميلان فوزاً ممتازاً نقلهم إلى الدور التالي بهدفين دون مقابل على حساب روبن كازان، سجلهما الكاميروني صامويل ايتو (31) وماريو بالوتيلي (64).

وتصدر برشلونة ترتيب المجموعة السادسة بـ11 نقطة، وجاء إنتر ثانياً بتسع نقاط، وسيلعب روبن كازان في دوري أوروبا بحلوله ثالثاً برصيد 6 نقاط، فيما حل دينامو كييف رابعاً بخمس نقاط.

المجموعة السابعة

فاز فريق إشبيليه الذي تأهل في مرحلة سابقة على ضيفه رينجرز الاسكتلندي بهدف دون مقابل سجله المالي فريدريك كانوتيه في الدقيقة الثامنة من ركلة جزاء.



وبلغ شتوتغارت الدور الثاني بفوزه على اونيريا اورزيتشني بثلاثة أهداف توالى على تسجيلها الروماني سيبريان ماريتشا (5) وكريستيان تراش (8) والروسي بافل بوغريبنياك (11) مقابل هدف للفريق الروماني سجله البرتغالي انطونيو سيميدو (46).

وتصدر إشبيليه مجموعته برصيد 13 نقطة، أمام شتوتغارت 9 نقاط، واونيريا اورزيتشني 8 نقاط، ورينجرز نقطتين.

وسينتقل اونيريا اورزيتشني ليلعب في الدور الثاني من دوري أوروبا (يوروبا ليغ).

المجموعة الثامنة

وضمن اولمبياكوس تأهله للدور الثاني بفوزه على ضيفه آرسنال المتأهل سابقاً بهدف دون مقابل سجله البرازيلي جيسوس جيرالدو ليوناردو.



وكاد ستاندار لياج البلجيكي أن يخرج خالي الوفاض من البطولة بعدما كان خاسراً بهدف دون مقابل أمام الكمار الهولندي حتى انتهاء الوقت الأصلي من المباراة ما يضعه رابعاً على لائحة الترتيب لكن حارس مرماه التركي سينان بولات فعل ما عجز عنه المهاجمون بإدراكه التعادل في الوقت بدل عن ضائع
(90+5)، ما نقله مباشرة إلى الدور الثاني من دوري أوروبا.

وحافظ آرسنال رغم الخسارة على صدارة الترتيب بـ13 نقطة، وجاء أولمبياكوس ثانياً 10 نقاط، وستاندار لياج ثالثاً 5 نقاط، والكمار رابعاً بأربع نقاط.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: اكتمال عقد الدور الثاني لأبطال أوروبا
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
امتحانات الدور الثاني تبدأ يوم 22 يونيو الحالي بنت قطر المجتمع القطري 1 15-06-2008 07:36 AM
اختبارات الدور الثاني للطلبه والطالبات ابشروا ! Nice استراحة المنتدى 5 14-03-2008 09:21 PM


الساعة الآن 12:25 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم