استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

ليكرز يحقق فوزاً صعباً على يوتاه جاز

حقق لوس أنجلوس ليكرز حامل اللقب فوزاً متأخراً على ضيفه يوتاه جاز 101-77 أمس الأربعاء ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين. وبعد مباراة متكافئة حتى نهاية الربع الثالث، سجل ليكرز 28 نقطة في الربع الأخير مقابل 6 نقاط فقط لضيفه، ليحقق متصدر المجموعة الغربية فوزه العاشر على التوالي. ولم يتمكن ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 10-12-2009, 01:09 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي ليكرز يحقق فوزاً صعباً على يوتاه جاز

حقق لوس أنجلوس ليكرز حامل اللقب فوزاً متأخراً على ضيفه يوتاه جاز 101-77 أمس الأربعاء ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وبعد مباراة متكافئة حتى نهاية الربع الثالث، سجل ليكرز 28 نقطة في الربع الأخير مقابل 6 نقاط فقط لضيفه، ليحقق متصدر المجموعة الغربية فوزه العاشر على التوالي.

ولم يتمكن يوتاه الذي عانى خسارته الثالثة عشرة على التوالي على ملعب "ستيبلز سنتر"، من تسجيل سلة واحدة في أول 7.25 دقائق من الربع الأخير، ليتكبد خسارته التاسعة هذا الموسم.

وسجل النجم كوبي براينت 27 نقطة والإسباني باو غاسول 19 نقطة و12 متابعة، وأضاف كل من رون أرتست ولاعب الارتكاز أندرو باينوم 16 و14 نقطة على التوالي لليكرز.

ولدى الخاسر، كان ديرون وليامس الأفضل مع 17 نقطة، وأضاف كارلوس بوزر 11 نقطة و12 متابعة وكل من التركي مهمت أوكور والبديل سي جي مايلز 14 نقطة.

هيوستن يُلجّم ليبرون



واستخدم هيوستن روكتس خطة دفاعية ناجحة ليُلجّم ليبرون جيمس ويتفوق على كليفلاند كافالييرز 95-85 على ملعبه "تويوتا سنتر" في تكساس أمام 18.200 متفرج، ليحقق فوزه السادس في آخر سبع مباريات على كليفلاند في هيوستن.

وإلى جانب تلاعب أرون بروكس (27 نقطة) وتريفور أريزا (26 نقطة) بدفاع كليفلاند، سجل ليبرون جيمس 8 محاولات من أصل 21 لكنه خرج من اللقاء وبجعبته 27 نقطة لم تكن كافية لتحقيق الفوز.

وعاش كليفلاند أسوأ ليلة هجومية هذا الموسم، فخسر 20 كرة في اللقاء، كما سجل 19 نقطة فقط في كل من الربعين الأول والثالث.

وأضاف شاين باتير 14 نقطة وقام بمراقبة جيمس طوال المباراة، فأضاع الأخير 5 من أول 6 كرات لعبها نحو السلة، كما قدم الأول دوراً هجومياً مميزا في أول 8 دقائق عندما سجل 3 رميات من خارج القوس.

سان أنطونيو يهزم ساكرامنتو



وقدم ريتشارد جيفرسون القادم من ميلووكي مباراة قوية عندما سجل 23 نقطة لسان أنطونيو سبيرز ليقوده إلى الفوز على ضيفه ساكرامنتو كينغز 118-106 على ملعبه "أي تي أند تي سنتر" أمام 17.353 متفرجاً.

وهو الفوز الثاني لسبيرز على كينغز هذا الموسم والسابع على التوالي.

وأضاف الموزع الفرنسي طوني باركر 18 نقطة و11 تمريرة حاسمة وتيم دنكان 17 نقطة لسان أنطونيو الذي تميز في صفوفه البديل الارجنتيني مانو جينوبيلي مسجلاً 20 نقطة في 26 دقيقة على أرض الملعب.

ولدى الخاسر، كان البديل الإسرائيلي أومري كاسبي (21 عاماً) الأفضل مع 20 نقطة، وأضاف كل من لاعب الارتكاز جيسون طومسون وتايريك ايفانز (20 عاما) 19 نقطة.

وفي باقي المباريات، فاز أتلانتا هوكس على شيكاغو بولز 118-83 وبورتلاند ترايل بلايزرز على إنديانا بيسرز 102-91 وديترويت بيستونز على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 90-86 وغولدن ستايت ووريرز على نيوجيرزي نتس 105-89 وميلووكي باكس على تورونتو رابتورز 117-95 ونيو اورليانز هورنتس على مينيسوتا تمبروولفز 97-96.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:16 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم