استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

السلام بنيان: تدشين مشروع "ذي جيت" في يوليو المقبل

أعلنت السلام بنيان عن بدء العد العكسي لافتتاح مشروع البوابة "ذي جيت" في يوليو المقبل، وذلك خلال حفل دعيت إليه مجموعة مميزة من كبار الزوار والمستأجرين ورجال وسيدات الأعمال أقيم في 10 الجاري. وما هي إلا أيام قلائل ويبدأ المشروع باستقبال المستأجرين للبدأ بعمليات الديكورات الداخلية للمحلات المستأجرة حيث ستنتهي ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 14-12-2009, 12:27 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي السلام بنيان: تدشين مشروع "ذي جيت" في يوليو المقبل

أعلنت السلام بنيان عن بدء العد العكسي لافتتاح مشروع البوابة "ذي جيت" في يوليو المقبل، وذلك خلال حفل دعيت إليه مجموعة مميزة من كبار الزوار والمستأجرين ورجال وسيدات الأعمال أقيم في 10 الجاري.

وما هي إلا أيام قلائل ويبدأ المشروع باستقبال المستأجرين للبدأ بعمليات الديكورات الداخلية للمحلات المستأجرة حيث ستنتهي أعمال المقاولات في الموقع في الربع الأول من العام المقبل.

وخلال أسابيع قليلة أخرى من المتوقع أن يفتح مبنى البوابة "ذي جيت" أبوابه جميعها للمتسوقين التواقين لما سيقدمه من جديد في عالم الماركات العالمية. وسينفرد المشروع بخدمات عالية الجودة مستخدما أحدث الخدمات التقنية بالإضافة إلى برنامج عروض ترفيهية راقية ومميزة للذواقة تستمر خلال العام.

بدأ الحفل بعرض مصور عن المشروع وخصائصه مبينا المخططات المختلفة مع استعراض بصري لمراحل تنفيذ المشروع منذ بدء البناء في أواخر عام 2006 وحتى اليوم. بعد ذلك تم عر ض أهم تواريخ ومراحل اكتمال أعمال البناء والتسليم وكذلك موعد الافتتاح النهائي. من ثم دعي السادة والسيدات الحضور إلى جولة ميدانية في الموقع شبه المنتهي حيث قدمت إدارة السلام بنيان للزوار تعريفا موجزا عن آخر المستجدات المعمارية واستعرضت على أرض الواقع جهوزية المشروع لاكتمال العمل وتسليم المحلات للمستأجرين في أوائل العام القادم ولافتتاح المبنى في يوليو 2010. وقد اختتمت الفعالية بغداء خفيف تم من خلاله مناقشة المواضيع المختلفة مع المستأجرين والزوار.

ينفرد مشروع "ذي جيت" بموقعه المميز في قلب الخليج الغربي ويتميز عن باقي المشاريع المجاورة له من الناحية المعمارية البديعة والتي تشكل تصميما وفعلا البوابة إلى عالم الأعمال التجارية والترفيهية في الخليج الغربي.

وقد حاز مشروع البوابة "ذي جيت" جوائز مختلفة منذ بدء أعمال التصميم والإنشاء فيه على المستويين المحلي والإقليمي وذلك لتميز تصميمه المعماري ومراعاة بعض المواصفات البيئية في تنفيذ المشروع وكذلك دور المشروع في الأعمال المجتمعية.

يتألف مشروع البوابة "ذي جيت" من مجمع تجاري من أربعة طوابق، اثنان منهما مخصصان لمحلات التجزئة المختصة بالماركات العالمية وطابق خاص بمطاعم ومقاهٍ عالمية والطابق الأخير مخصص كوجهة للخدمات الصحية والترفيهية والتجميلية والرياضية. يقع المجمع فوق 3 طوابق تحت أرضية خصصت بالكامل كمواقف سيارات مع عدة مداخل ومخارج. هذا ويرتفع فوق المجمع 3 أبراج من المكاتب المجهزة بأحدث التجهيزات التكنولوجية المتواجدة في دولة قطر والمنطقة وكل برج يتألف من 13 طابقا بالإضافة إلى جسر يصل البرجين الرئيسيين ببعضهما البعض ليؤلفا مكاتب كبار الرؤساء التنفيذيين والتي تتميز بعلو سقفها إلى 6 أمتار.

وبذلك سوف يتم تحديد معلم جديد من معالم الخليج الغربي في الدوحة وسوف يستقبل متسوقيه إلى عالم مثير من الرفاهية.

السلام بنيان للتطوير هي شركة مساهمة خاصة تأسست في يوليو 2006 كشركة استثمار وتطوير عقاري يبلغ رأسمالها المدفوع 550 مليون ريال قطري، ومن أبرز مساهميها شركة السلام العالمية وشركات استثمارية وعقارية أخرى مثل المصالح الكويتية ووفرة من الكويت وشركة أموال أنفست من الأردن إلا أن معظم مساهميها هم رجال أعمال قطريون.

لدى الشركة محفظة استثمارية عقارية غنية بالمشاريع المتميزة في دولة قطر وخارجها، حيث تعمل على تطوير منشآت مختلفة في القطاع التجاري والسكني والسياحي بأسلوب أنيق وموجه للنخبة من المستهلكين. جدير بالذكر أن الشركة قد افتتحت قبل أسابيع قليلة مشروعها الأول في لبنان وهو فندق مميز في وسط مدينة بيروت التجاري.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: السلام بنيان: تدشين مشروع "ذي جيت" في يوليو المقبل
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديار القطرية تطلق مشروع "ديار دوشنبه" في طاجيكستان بـ 180 اللورد بورصة قطر 0 03-09-2009 09:34 AM


الساعة الآن 12:35 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم