استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

كشف النقاب عن شعار كأس أوروبا 2012

كشف رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الفرنسي ميشال بلاتيني اليوم الاثنين في كييف النقاب عن شعار كأس أوروبا 2012 التي ستستضيفها أوكرانيا وبولندا، وذلك في حضور آلاف الأوكرانيين وعلى رأسهم رئيس البلاد فيكتور يوتشنكو. والشعار متمثل بكرة تزينها من الجانبين زهرتا الأقحوان، إحداها باللونين الأحمر والأبيض والأخرى بالأزرق والأصفر، أي ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 15-12-2009, 09:06 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي كشف النقاب عن شعار كأس أوروبا 2012




كشف رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الفرنسي ميشال بلاتيني اليوم الاثنين في كييف النقاب عن شعار كأس أوروبا 2012 التي ستستضيفها أوكرانيا وبولندا، وذلك في حضور آلاف الأوكرانيين وعلى رأسهم رئيس البلاد فيكتور يوتشنكو.

والشعار متمثل بكرة تزينها من الجانبين زهرتا الأقحوان، إحداها باللونين الأحمر والأبيض والأخرى بالأزرق والأصفر، أي بألوان العلمين البولندي والأوكراني على التوالي، كما زينت الكرة بـ"شخصية" ترفع شعار النصر.

وقال بلاتيني خلال الحفل الذي حضره أيضاً رئيسة الوزراء الأوكرانية يوليا تيموشينكو والعديد من المسؤولين الأوكرانيين والبولنديين، "هاتان الزهرتان من الزهور التي تنمو، وآمل أن تنمو بولندا وأوكرانيا مثلهما".

كما كشف اليوم عن شعار "لنخلق التاريخ معاً"، وهي جملة للتذكير، وبحسب الاتحاد الأوروبي، بأن البطولة القارية ستقام في أوروبا الشرقية للمرة الأولى.

يذكر أن اللجنة التنفيذية في الاتحاد الأوروبي قررت الجمعة الماضي خلال اجتماعها في مدينة فونشال البرتغالية أن لا تجري أي تعديل بشأن المدن الأوكرانية الأربع التي ستستضيف نهائي كأس أوروبا 2012 مشاركة مع بولندا، على أن تكون المباراة النهائية في كييف في الأول من تموز/يوليو 2012.



وأكد بلاتيني أن الجهود التي قام بها الأوكرانيون رغم المصاعب التي واجهتهم كانت كفيلة بمنحهم الضوء الأخضر لاستضافة النهائيات القارية في مدن كييف ودانييتسك وخاركوف ولفيف، كما الحال بالنسبة للبولنديين الذين سيستضيفون المباريات في مدن وارسو وفروكلاو وبوزنان وغدانسك.

وكان هناك توجه إلى تقليص عدد الملاعب المخصصة لاحتضان كأس أوروبا 2012 إلى ستة ملاعب بدلاً من ثمانية في حال لم تتمكن أوكرانيا من تلبية دفتر الشروط بسبب مشاكل كبيرة في اقتصادها.

ويبدو أن الاتحاد الأوروبي اطمأن إلى التقدم الذي حققه الأوكرانيون من ناحية الملاعب والبنية التحتية والمواصلات والفنادق ليعطي البلد السوفياتي السابق الضوء الأخضر لاحتضان الحدث القاري في المدن التي كانت مقررة سابقاً.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:17 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم