استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

الهلال المتألق يسعى لمواصلة انتصاراته

يسعى الهلال المتصدر إلى مواصلة انتصاراته لتوسيع الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه عندما يستضيف غداً الثلاثاء القادسية في افتتاح المرحلة الثانية عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم. ويأمل الاتحاد في المقابل النهوض من كبوته بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها أمام الهلال في المرحلة الماضية عندما تلقت شباكه خمسة أهداف ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 15-12-2009, 09:08 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي الهلال المتألق يسعى لمواصلة انتصاراته

يسعى الهلال المتصدر إلى مواصلة انتصاراته لتوسيع الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه عندما يستضيف غداً الثلاثاء القادسية في افتتاح المرحلة الثانية عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.

ويأمل الاتحاد في المقابل النهوض من كبوته بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها أمام الهلال في المرحلة الماضية عندما تلقت شباكه خمسة أهداف نظيفة، عندما يلاقي الفتح غداً أيضاً، في حين يلتقي الرائد مع الأهلي، والنصر مع الحزم.

وتختتم المرحلة بعد غد الأربعاء بلقاءي الاتفاق والوحدة والشباب مع نجران.

ويدخل الهلال اللقاء وفي جعبته 29 نقطة من 9 انتصارات وتعادلين، إذ أنه الوحيد حتى الآن من دون خسارة، بالإضافة إلى أنه صاحب أقوى هجوم ودفاع في البطولة حيث سجل مهاجموه 33 هدفاً ولم يلج شباكه سوى 8 أهداف.

وأعد مدرب الهلال، البلجيكي إريك غيريتس، العدة لفوز جديد بتكثيف منطقة المناورة مع اعتماده على الهجوم بياسر القحطاني والسويدي كريستيان فيلهلمسون ومن خلفهما محمد الشلهوب، ولم تتضح مشاركة احمد الفريدي للإصابة وكذلك البرازيلي نيفيز الذي عاد متأخراً من البرازيل بعد احتفاله بزفافه.

ويتضح اعتماد غيريتس على الأسلوب الهجومي، خصوصاً أنه سيدخل المباراة بمعنويات مرتفعة نتيجة الفوز العريض والتاريخي بخماسية نظيفة على الاتحاد.

في المقابل، يحتل القادسية المركز الحادي عشر برصيد 7 نقاط، وسيحاول الخروج بأقل الأضرار من مواجهة الهلال معولاً على لاعبي الخبرة أمثال عبده حكمي وعلي الشهري وفهد الشمري الذي سيواجه فريقه السابق للمرة الأولى.

الاتحاد – الفتح

ويستضيف الاتحاد الفتح على إستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة بعد ان كان من المفترض أن تقام المباراة على ملعب الفتح بناء على قرار لجنة الانضباط المبني على الأحداث التي رافقت مباراة الاتفاق والاتحاد في الدمام، ولكن عادت إلى جدة بعد قرار العفو الذي أصدره الأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وتعتبر المباراة مهمة لكلا الفريقين حيث يسعى الاتحاد إلى مصالحة جماهيره بعد الخسارة القاسية أمام الهلال والعودة بقوة إلى دائرة الصراع على اللقب، في حين يتطلع الفتح إلى مواصلة عروضه الجيدة ونتائجه الإيجابية والعودة على الأقل بنقطة تعزز مركزه في وسط الترتيب.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد 18 نقطة من 9 مباريات وله مباراتان مؤجلتان.

واستفاد الاتحاد بشكل كبير من قرار العفو فعادت المباراة لتقام على أرضه وأمام جماهيره، فضلاً عن عودة قائده محمد نور والمغربي هشام أبو شروان اللذين كانا موقوفين.

ويبرز في الفريق أيضاً حمد المنتشري وصالح الصقري والعماني احمد حديد وسلطان النمري ومناف أبو شقير ورضا تكر والتونسي أمين الشرميطي.

أما الفتح فيأتي في المركز الخامس برصيد 13 نقطة من 11.

وفي المباريات الاخرى، يستضيف الرائد الأخير ب6 نقاط الأهلي السادس وله 12 نقطة، ويحل النصر السابع بـ11 نقطة ضيفا على الحزم الثامن بالرصيد ذاته إلا أن فارق الأهداف يصب في مصلحة الأول، ويلتقي الاتفاق التاسع بـ9 نقاط مع الوحدة الرابع وله 13 نقطة، والشباب الثاني برصيد 26 نقطة مع نجران العاشر وله 7 نقاط فقط.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:22 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم