استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

تشلسي ويونايتد للتعويض وارسنال لتعقّبهما

تبدو الفرصة مواتية أمام تشلسي المتصدر ومانشستر يونايتد حامل اللقب ومطارده المباشر للتعويض عندما يستضيفان بورتسموث صاحب المركز الأخير وولفرهامبتون السابع عشر فيما سيحاول ارسنال الاستمرار في سباق الصدارة حين يزور بيرنلي في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم. وكان تشلسي سقط في فخ التعادل أمام ضيفه ايفرتون ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 15-12-2009, 09:08 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي تشلسي ويونايتد للتعويض وارسنال لتعقّبهما

تبدو الفرصة مواتية أمام تشلسي المتصدر ومانشستر يونايتد حامل اللقب ومطارده المباشر للتعويض عندما يستضيفان بورتسموث صاحب المركز الأخير وولفرهامبتون السابع عشر فيما سيحاول ارسنال الاستمرار في سباق الصدارة حين يزور بيرنلي في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

وكان تشلسي سقط في فخ التعادل أمام ضيفه ايفرتون 3-3 أول من أمس السبت في المرحلة السادسة عشرة، ولم يستغل مانشستر يونايتد الفرصة لتشديد الخناق عليه واللحاق به الى الصدارة فخسر أمام ضيفه استون فيلا صفر-1 للمرة الأولى منذ 26 عاماً، علما بأنها الخسارة الأولى له على أرضه والرابعة في الدوري هذا الموسم.

في المباراة الأولى بعد غد الأربعاء، يمني تشلسي النفس بالعودة الى سكة الانتصارات التي غابت عنه في المباراتين الأخيرتين بعدما كان خسر أمام مضيفه مانشستر سيتي 1-2 في المرحلة الخامسة عشرة.

وشدد مدرب تشلسي الإيطالي كارلو انشيلوتي على ضرورة الفوز غداً لاستعادة الثقة خصوصا في الفترة الحالية التي تشهد إجراء العديد من المباريات. وقال "إنها كبوة ويجب علينا أن نضعها في الحسبان ونركز في مبارياتنا المقبلة".

وأوضح "قدمنا مباراة جيدة وكنا نستحق الفوز بيد أننا لم ندافع جيداً واستقبلت شباكنا 3 أهداف. إنها مشكلة عويصة ويجب علينا تفاديها في المستقبل وبسرعة"، مضيفا "عانينا من المشكلة ذاتها أمام استون فيلا مؤخرا لكننا تداركنا الموقف في المباريات التالية وبالتالي فنحن مطالبون باستخلاص العبر في المباريات المقبلة".

وأكد انشيلوتي أن مستقبله مع الفريق اللندني غير مهدد بالإقالة نافياً ما تداولته وسائل الإعلام في الآونة الأخيرة، وقال "انتم (وسائل الإعلام) بإمكانهم القول بأننا نمر في أزمة، لكنني لا أرى ذلك، أريد أن أكون موضوعياً في هذه الناحية وأؤكد بأننا نملك حظوظا لإحراز اللقب".

ويعوّل تشلسي على نجمه الدولي العاجي ديدييه دروغبا هداف الدوري حتى الآن برصيد 13 هدفا علماً بأنه سجل 18 هدفا في مختلف المسابقات هذا الموسم. ويأمل انشيلوتي في الاستفادة من خدمات دروغبا في المباريات المقبلة قبل سفره إلى انغولا في 29 كانون الأوّل/ديسمبر الحالي للمشاركة مع منتخب بلاده في كأس أمم أفريقيا.

فرصة جيدة ليونايتد



وفي المباراة الثانية غدا الثلاثاء، يملك مانشستر يونايتد فرصة ثمينة لمصالحة جماهيره بعد سقوطه أمام أستون فيلا للمرة الأولى منذ 26 عاما.

وطالب اليكس فيرغوسون لاعبيه بنسيان الخسارة أمام استون فيلا والتركيز على مواجهة ولفرهامبتون لتفادي كبوة جديدة تمنح تشلسي فرصة الابتعاد في الصدارة.

ويعاني مانشستر يونايتد كثيرا من الإصابات خصوصاً في خط الدفاع وتحديدا ريو فرديناند وويس براون والصربي نيمانيا فيديتش بالإضافة الى الكوري الجنوبي بارك جي سونغ، بيد أن الأخيرين سيعودان الى صفوفه غداً على أمل تقديم الدعم لزملائهم لاستعادة نغمة الانتصارات.

ويمني مانشستر يونايتد النفس بالفوز لتشديد الخناق على تشلسي كونه سيلعب قبله بـ24 ساعة ما سيزيد الضغوط على تشلسي في مباراته أمام بورتسموث لاستعادة فارق النقاط الثلاث الذي يفصله عن الشياطين الحمر.

آرسنال بضيافة بيرنلي



ويسعى ارسنال الثالث الى استغلال معنويات لاعبيه العالية بعد الفوز الثمين على مضيفه ليفربول 2-1 أمس الأحد، لتحقيق فوز آخر وهذه المرة على مضيفه بيرنلي الثالث عشر لتعزيز حظوظه في المنافسة على إحراز لقب الدوري.

وبالرغم من الفارق في الترتيب العام فإنّ مهمة ارسنال لن تكون سهلة خارج أرضه أمام فريق عنيد وصعب على أرضه، إلا أن مدرب الضيف، الفرنسي آرسين فينغير، يعوّل على تألق نجميه الإسباني سيسك فابريغاس والروسي اندري ارشافين علماً أن الأخير يلعب كرأس حربة بعيداً عن مركزه الأساسي وذلك بسبب الإصابات التي عصفت بلاعبي الهجوم في آرسنال.

ويملك آرسنال مباراة مؤجلة لذا فإن السباق على الصدارة ما زال مفتوحاً له وبقوة.

في المقابل، سيحاول ليفربول مرة جديدة تضميد جراحه ومداواة آلامه عندما يستضيف ويغان الرابع عشر بعد غد الأربعاء.

وفي باقي المباريات، يلعب سندرلاند مع استون فيلا، وبرمنغهام مع بلاكبيرن روفرز، وبولتون مع وست هام، وتوتنهام مع مانشستر سيتي.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:02 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم