استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

إنتر ميلان يقتنص فوزاً صعباً من لاتسيو

ابتعد انتر ميلان 8 نقاط في الصدارة بفوزه الصعب على ضيفه لاتسيو 1-صفر، وتابع يوفنتوس وصيف بطل الموسم الماضي نزيف النقاط وتعرض لخسارة جديدة على يد ضيفه كاتانيا صاحب المركز الأخير 1-2 اليوم الأحد في ختام المرحلة السابعة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم. في المباراة الأولى، استعاد انتر ميلان ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 21-12-2009, 08:57 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي إنتر ميلان يقتنص فوزاً صعباً من لاتسيو

ابتعد انتر ميلان 8 نقاط في الصدارة بفوزه الصعب على ضيفه لاتسيو 1-صفر، وتابع يوفنتوس وصيف بطل الموسم الماضي نزيف النقاط وتعرض لخسارة جديدة على يد ضيفه كاتانيا صاحب المركز الأخير 1-2 اليوم الأحد في ختام المرحلة السابعة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

في المباراة الأولى، استعاد انتر ميلان نغمة الانتصارات بعد تعثره أمام مضيفه اتالانتا 1-1 في المرحلة الماضية وحقق فوزاً ثميناً عزز به موقعه في الصدارة برصيد 39 نقطة مقابل 31 لمطارده المباشر غريمه التقليدي ميلان الذي تأجلت مباراته مع مضيفه فيورنتينا الى موعد لاحق بسبب الثلوج والبرد القارس على غرار مباريات بولونيا مع أتالانتا، وجنوى مع باري، وأودينيزي مع كالياري.

ويدين إنتر ميلان بفوزه إلى مهاجمه الدولي الكاميروني صامويل إيتو الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 14 رافعاً رصيده إلى 8 أهداف على لائحة الهدافين.

يوفنتوس يواصل التراجع



وفي المباراة الثانية تابع يوفنتوس وصيف بطل الموسم الماضي نزيف النقاط وتعرض لخسارة جديدة على يد ضيفه كاتانيا صاحب المركز الأخير 1-2.

وبكر الضيوف بالتسجيل عبر الأوروغوياني خورخي أندريس مارتينيز من ركلة جزاء في الدقيقة 23، وانتظر فريق "السيدة العجوز" الدقيقة 66 لإدراك التعادل بواسطة البوسني حسن صالحميديتش، بيد أن الأرجنتيني ماريانو خوليو إيزكو سجل هدف الفوز لكاتانيا في الدقيقة 87.

وهي الخسارة الثانية على التوالي ليوفنتوس على أرضه بعد الأولى أمام بايرن ميونيخ الألماني 1-4 في مسابقة دوري أبطال أوروبا، والثالثة على التوالي في مختلف المسابقات والثانية توالياً في الدوري بعدما سقط أمام مضيفه باري 1-3 السبت الماضي.

وأهدر يوفنتوس فرصة ثمينة لانتزاع المركز الثاني من ميلان الذي تأجلت مباراته مع مضيفه فيورنتينا إلى موعد لاحق بسبب الثلوج على غرار مباريات بولونيا مع اتالانتا، وجنوى مع باري، واودينيزي مع كالياري.

وتجمد رصيد يوفنتوس عند 30 نقطة، فيما حصد كاتانيا فوزه الثاني هذا الموسم ورفع رصيده إلى 12 نقطة بفارق الأهداف خلف سيينا الذي سقط أمام مضيفه باليرمو بهدف وحيد سجله الأوروغوياني أديسون كافاني في الدقيقة 41.

روما ينتزع المركز الرابع



وانتزع روما المركز الرابع من بارما عندما تغلب عليه بهدفين نظيفين سجلهما الأرجنتيني نيكولا بورديسو في الدقيقة 48 وماتيو بريغي في الدقيقة 90.

ورفع روما رصيده إلى 28 نقطة بفارق الأهداف أمام بارما.

وصعد نابولي إلى المركز السادس بتغلبه على ضيفه كييفو بهدفين نظيفين سجلهما السلوفاكي ماريك هامسيك في الدقيقة السابعة من ركلة جزاء وفابيو كوالياريلا في الدقيقة 87.

وتغلب ليفورنو على سمبدوريا بثلاثة أهداف للكولومبي نيلسون أنريكه ريفاس في الدقيقة 39 والليتواني توماس دانيلسيفيتش في الدقيقتين 47 و90 مقابل هدف لأنطونيو كاسانو في الدقيقة 15.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:48 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم