استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

هل تؤيد زياده العلاوه الزوجيه

السلام عليكم ورحمه الله نعاني اليوم ما لم نعانيه في السابق ضرائب حكوميه تحت مسمى رسوم وفي كل شيء ومن كل وزاره ارتفاع اسعار كل شيء سواء من الدوله او القطاع الخاص الوقود ارتفع و المواد التموينيه في صعود سريع وهبوط بطيء تأشيرات الخدم وتجديد الاستماره وضرب شركات التامين لجيوبنا ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 21-12-2009, 09:52 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Ss70015 هل تؤيد زياده العلاوه الزوجيه

السلام عليكم ورحمه الله

نعاني اليوم ما لم نعانيه في السابق

ضرائب حكوميه تحت مسمى رسوم وفي كل شيء ومن كل وزاره
ارتفاع اسعار كل شيء سواء من الدوله او القطاع الخاص

الوقود ارتفع و المواد التموينيه في صعود سريع وهبوط بطيء

تأشيرات الخدم وتجديد الاستماره وضرب شركات التامين لجيوبنا اصبح امر لا مفر منه

من المعلوم ان قيمه العمله تهبط مع الزمن خصوصا لارتباطها بالدولار الذي فقط 30% من قيمته خلال العشرين سنه الماضي
استحدثت المستشفيات الخاصه والعداد يحسب بالساعه
المصاريف اليوميه الاساسيه وحتى قطع غيار السياره في ارتفاع غريب

نعم تم تعديل الرواتب ولكن لم يكن بحسب المأمول

لن تنفع اي زياده في الرواتب لانها تكون باحتساب نسبه مئويه تضاف الى الاساسي و المستفيد الوحيد هم اصحاب الرواتب العاليه
فاعطاء نسيه 10% على راتب 6 الاف ستكون 600 ريال فقط اما 10% على راتب 25 الف فستكون 2500 ريال فلن نحقق المعادله في تقريب الرواتب او تعديلها وسيزيد الطين بله


المطلوب هو رفع قيمه العلاوه الزوجيه او ما يسمى social allowance

فهي التي تحسب ضمن الراتب التقاعدي وضمن مستحقات الاجازه
زياده هذه العلاوه مطلب شرعي لا جدال فيه بسبب غلاء المعيشه ومتطلبات الاسره القطريه في هذا الوضع الذي لا يشجع على الزواج او حتى الانجاب

بعض الدول تشجع الانجاب و الزواج وتكفل زياده في العلاوه الزوجيه لدفع ارقام المواليد باقصى سرعه
كثير من الدول منها الخليجيه و شرق اوسطيه وغربيه وحتى آسيويه نجحت في رفع المواليد وتخفيف الالتزامات الاسريه بهذه الخطوه

نحن في قطر في امس الحاجه لهذه الخطوه

الخير عم الجميع في الداخل و الخارج والدخل القومي تضاعف ولا يزال يتضاعف حتى 2013 ان شاء الله

نريد ان نرى تأثير هذا الخير على المواطن مباشره
وحتما سيكون قمه التأثير في رفع العلاوه الزوجيه وتحسين الدخل الاسره

مردود هذه الخطوه عاجل وآجل

العاجل هو تخفيف المعاناه وتشجيع الزواج و الانجاب بخلاف انقاذ الكثره من المواطنين من سرقه راتبهم من البنوك التي فتح لها الباب على الغارب لرفع الفائده بلا حساب واثقال راتب الاسره بلا قيد
الآجل هو نمو عدد المواطنين الذي اصبح لا يمثل سوى 12% ولا زال في نقصان مضطرد
وسننتج اعداد من المواطنين الجدد ليدخلوا سوق العمل بنهايه خطه قطر 2030 وتدوير المال في الاقتصاد القومي والنمو بدل رحيله الى الخارج

يا ترى هل نؤيد رفع قيمه العلاوه الزوجيه في قطر؟




التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/


استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 21-12-2009, 10:06 PM
الصورة الرمزية اناغيم
عضو جديد
اناغيم غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: هل تؤيد زياده العلاوه الزوجيه

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يا خوي أنا من وجهة نظري انه كل ما زاد الراتب والعلاوات زادت المصاريف و الإلتزامات
مش بسبب زيادة الأسعار والغلاء , بل بسببنا احنا
ليش ؟
لأنه لما يزيدوا راتبي يجي فبالي انه صار عندي فلوس ِزيادة واقوم آخذ قرض على القرض اللي عندي بالتالي انا ما استفيد من زيادة الراتب اللي جاتني حتى لو يزيدوه 100% مش 10%



التوقيع - اناغيم
نصف زين الخلايق في عيونه

و باقي الزين في باقيه كله

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 22-12-2009, 09:48 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: هل تؤيد زياده العلاوه الزوجيه

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة combo

المطلوب هو رفع قيمه العلاوه الزوجيه او ما يسمى social allowance

فهي التي تحسب ضمن الراتب التقاعدي وضمن مستحقات الاجازه
زياده هذه العلاوه مطلب شرعي لا جدال فيه بسبب غلاء المعيشه ومتطلبات الاسره القطريه في هذا الوضع الذي لا يشجع على الزواج او حتى الانجاب

بعض الدول تشجع الانجاب و الزواج وتكفل زياده في العلاوه الزوجيه لدفع ارقام المواليد باقصى سرعه
كثير من الدول منها الخليجيه و شرق اوسطيه وغربيه وحتى آسيويه نجحت في رفع المواليد وتخفيف الالتزامات الاسريه بهذه الخطوه

نحن في قطر في امس الحاجه لهذه الخطوه

الخير عم الجميع في الداخل و الخارج والدخل القومي تضاعف ولا يزال يتضاعف حتى 2013 ان شاء الله

نريد ان نرى تأثير هذا الخير على المواطن مباشره
وحتما سيكون قمه التأثير في رفع العلاوه الزوجيه وتحسين الدخل الاسره

مردود هذه الخطوه عاجل وآجل

العاجل هو تخفيف المعاناه وتشجيع الزواج و الانجاب بخلاف انقاذ الكثره من المواطنين من سرقه راتبهم من البنوك التي فتح لها الباب على الغارب لرفع الفائده بلا حساب واثقال راتب الاسره بلا قيد
الآجل هو نمو عدد المواطنين الذي اصبح لا يمثل سوى 12% ولا زال في نقصان مضطرد
وسننتج اعداد من المواطنين الجدد ليدخلوا سوق العمل بنهايه خطه قطر 2030 وتدوير المال في الاقتصاد القومي والنمو بدل رحيله الى الخارج

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

احييك اخي كومبو على الموضوع

بالنسبه للزياده فلان تنفع اي زياده حالياً والسبب هو ان اي زياده تاتي تزيد معها السلع والمنتجات يجب في البدايه ان يتم تفعيل دور حماية المستهلك ودعمها من الدوله لتحديد الزياده والتفاوت في الاسعار ومنع اي زيادات قبل او بعد اي زياده في الراتب

حينها سنحس بالزياده

واما النقطه الاساسيه التي ارى وجوب ان تقوم الدوله بتفعيلها هي زيادة الراتب على حسب المواليد وذلك لتحفيز المواطنين على الانجاب وزيادة السكان يعني حالياً نسبة سكان قطر مليون ونصف يشكل القطريين فيه 250 ~ 300 الف قطري يعني اقل من السدس !!

فهل يعقل ان نكون غرباء في بلادنا ؟




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 22-12-2009, 10:50 AM
الصورة الرمزية Bastook
تاجـر
Bastook غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: هل تؤيد زياده العلاوه الزوجيه

أنا اتفق مع اللورد في هذا الشيء. فكل مازادت الحكومة في الرواتب، طبع التجار وزادوا في الاسعار.
شالفايدة؟؟

وطبعا اكيد نزيد في العلاوة الزوجية على حسب عدد الأبناء. فمو معقولة نساوي بين اللي عنده 2 او 3 واللي عنده 5 او 6.




التوقيع - Bastook
  • الاسم التجاري: بستوك
  • بلد التاجر: قطر
  • مجالات التجاره: الحلويات والتوزيعات
  • وسيلة الاتصال : رقم الجوال، الرسائل الخاصه أو الايميل bastook.bakery@gmail.com
  • طريقة الشحن: استلامها من المنزل ولا اشحن خارج قطر
  • طريقة الدفع: نقداً

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 22-12-2009, 10:53 AM
عضو نشط
امير الشباب غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: هل تؤيد زياده العلاوه الزوجيه

انا الصرحة مع الزيادة لأن ذلك من باب العدالة
اضرب لك مثال مؤسسة البترول تعطي السنير عندهم 14.000 على بدل السكن حتى وإن كان عنده سكن
واحنا في الوظائف الحكومية السنير قاعدين يعطونة 4.000 ريال شفت الفرق كم 10.000 فرق شاسع
جداً العقل مايصدق الي سير
على كلٍ الزيادة لابد من ربطها بالمساواة
لماذا اقول هذا؟
لأنه بعد الزيادة الأخيرة للدوائر الحكومية إلي السنير كان يستلم 12.500 وبعد الزيادة اصبح يستلم 16.500
يعني كم الزيادة 4.000
لا وذالينا عليها ممكن اربع او خمس سنوات بنزيدك بنزيدك واخرتها فقط 4.000 ولا والأعظم منذلك
انهم قالوا عن الزيادة انها أكبر زيادة في قطر.
إذا كانت علاوة السكن عند السنير في البترول 14.000 فهي اكبر من رواتبنا في الحكومة قبل الزياة يالهو من ظلم يالهو من عبث بالمال العام .
اقول شي تتعب في الدراسة لمدة اربع سنوات في الجامعة او قد تصل الى ست سنوات اوسبعة واخرتها يجي موظف الجيش الي ماعندها شهادة بل لايعرف يقرأ أو يكتب ويستلم اكثر منك بعد الزياد الي جات
اقول الله يبارك له في راتبه وما راح اكون حقود على حد الله يعطيهم ويزيدهم المشكلة في توزيع الرواتب وتصنيف الدوائر الحكومية بأنها لا شي اين يذهب الموظف في الدوائر الحكومة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لابد من العدل ياإخوان في المسألة خطيرة جداً وسوف تكون لها تبعات في المستقبل ولن يبقى الحال على ماهو عليه


دمتم بود





التعديل الأخير تم بواسطة امير الشباب ; 22-12-2009 الساعة 10:56 AM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 22-12-2009, 11:22 AM
عضو متالق
goodlife غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: هل تؤيد زياده العلاوه الزوجيه

السلام عليكم
تقريبا كل الاراء متشابهه اذا كان في زياده بالرواتب الا وارتفعت الاسعار وهذا يعود لعدم الرقابة
جزاك الله خير وبارك الله فيكم





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 22-12-2009, 11:59 AM
عضو
طبعي كذا* غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: هل تؤيد زياده العلاوه الزوجيه

اكيد اايد الزياده ...لانه ال4000 ما تسوي شي بهالزمن ...واهم شي يكون في رقابه من حمايه المستهلك في منع رفع الاسعار علشان المواطن يستفيد من العلاوه .



Bastook
عضو نشط


وطبعا اكيد نزيد في العلاوة الزوجية على حسب عدد الأبناء. فمو معقولة نساوي بين اللي عنده 2 او 3 واللي عنده 5 او 6.



اختي انا ما ايدج بهالكلام يعني تخيلي انا وانتي في نفس المكتب ونفس المؤهل ونشتغل مع بعض ونكرف واحتمال اشتغل انا اكثر منج وبعدين وقت الزياده تاخذين انتي اكثر مني علشان عدد عيالج اكثر ليـــــــش؟؟ مب حرام ... ترى لا الله ولا خلقه بيرضون بهالكلام ..




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 22-12-2009, 12:18 PM
عضو جديد
للحب أحكام غير متواجد حالياً
 




عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: هل تؤيد زياده العلاوه الزوجيه

كلام عدل لكن لا حياة لمن تنادي يعطيكم العافيه





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 9  
قديم 22-12-2009, 12:36 PM
عضو جديد
الحضن الدافئ غير متواجد حالياً
 




عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: هل تؤيد زياده العلاوه الزوجيه

لا اويد الزيادة اطلاقا للاسباب التالية :-
زيادة العلاوة الزوجية وارتباطها بعدد الابناء :- الشخص الذي حرمه ربنا من نعمة الانجاب ما موقفه تصبح كارثة مضاعفة والمه مرتين 0
اي زيادة في الراتب يقابله ارتفاع في الاسعار ونصبح مثل الشخص الذي يرفع الماء من البحر ثم يعيده له 0
اري ان الفائدة الحقيقة في دعم الاسعار والرقابة الفعالة على التجار





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 10  
قديم 22-12-2009, 01:03 PM
الصورة الرمزية السعيد للابد
عضو جديد
السعيد للابد غير متواجد حالياً
 




عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: هل تؤيد زياده العلاوه الزوجيه

الكلام اللي قاله الحضن الدافئ صحيح 100%
وأنا اشاطر الرأي البقيه في مسألة وجود رقابه على الأسعار والا ترى التجار كل ما سمعوا فيه زياده على طول ارفع (الله يرفع عنا البلا).
يا اخوان تعرفون المثل اللي يقول (((اللي ريله بالماي مو بمثل اللي ريله باليمر))).
تحياتي لكم





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: هل تؤيد زياده العلاوه الزوجيه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سجاده للصلاه بالعود ام عساف666 سوق التوزيعات والهدايا 35 29-01-2010 11:00 PM
مطلوب سجاده الجيب حبيبي علي قسم الطلبات النسائيه 5 06-09-2009 12:15 AM
قصيده زياده الراتب ولد فرنسا المنتدى الادبي 13 21-10-2008 03:51 PM
زياده في الرواتب حنين الدوحه المجتمع القطري 24 13-10-2008 03:45 PM
خبر جديد زياده الرواتب استاذ الخيانه المجتمع القطري 16 09-05-2008 03:11 AM


الساعة الآن 03:46 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم