استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى العام


المنتدى العام منتدى للمواضيع العامه

البنت أغلى من الولد

اقتباس   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقآيآ جـروح يسلمؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ ع الموضووووووع تسلم يدك على التعليق والمرور على الموضوع...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 11  
قديم 29-12-2009, 12:22 PM
عضو متالق
goodlife غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: البنت أغلى من الولد

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقآيآ جـروح
يسلمؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ ع الموضووووووع

تسلم يدك على التعليق والمرور على الموضوع




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 12  
قديم 31-12-2009, 08:26 AM
الصورة الرمزية حبيبة خالتها
عضو فعال جداً
حبيبة خالتها غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 1 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: البنت أغلى من الولد

قصة جميلة وتحمل بين طياتها مغزى واتمنى الجميع يستفيد بس البنت والولد كلهم خير وبركة بس هو يعتمد على الشخصية والبيئة والقيم الي تربى الشخص عليها





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 13  
قديم 01-01-2010, 01:18 AM
عضو متالق
goodlife غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: البنت أغلى من الولد

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقآيآ جـروح
يسلمؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ ع الموضووووووع

الله يسلمكم ومشكورين على المرور الطيب




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 14  
قديم 01-01-2010, 01:24 AM
عضو متالق
goodlife غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: البنت أغلى من الولد

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبة خالتها
قصة جميلة وتحمل بين طياتها مغزى واتمنى الجميع يستفيد بس البنت والولد كلهم خير وبركة بس هو يعتمد على الشخصية والبيئة والقيم الي تربى الشخص عليها

مشكوره على مرورك الطيب
البيئه والقيم والوازع الديني وهو الاهم اذا فقده الانسان لا عتب عليه




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 15  
قديم 02-01-2010, 12:42 AM
الصورة الرمزية روعه الاحساس
مشرفه
روعه الاحساس غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: البنت أغلى من الولد

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـور
في نظري المتواااضع اجوووف انه كل شي بيــــد المرءة

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـور
يعني لو تبي تبعده عن اهلها ببتبعده بكا سهوله والعكس
يعني لو المره مهتمه لمه وخوواته مرااح ينسااهم وبيتم معاهم نفس قببل

يعني اهي اللي تقرب وتبعد الاهل وكل الناس من حولهم

وهذا رايي

تسلم اخوي ع الموووضووع ولاهنت





صح كــــلامج نوراي هاي هي الحقيقه المره تغير الرجل لو تبي تبعده عن هله تقدر
ولو تبي تلم شملهم بعد تقدر


تسلم خيوووو على الموضووووع الرائع يعطيك ألف عافيه وتسلم يمناك



التوقيع - روعه الاحساس

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 16  
قديم 02-01-2010, 06:54 PM
عضو متالق
goodlife غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: البنت أغلى من الولد

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعه الاحساس



صح كــــلامج نوراي هاي هي الحقيقه المره تغير الرجل لو تبي تبعده عن هله تقدر
ولو تبي تلم شملهم بعد تقدر


تسلم خيوووو على الموضووووع الرائع يعطيك ألف عافيه وتسلم يمناك

تسلمي ورأيك على الراس والعين ممكن تلعب المرآه دور ولكن اين رجولت الرجل واين مكانت امه التي رعته بدموع عينيها واسكنته طيات قلبها وعلى قول المثل الخيل من الخيال لو كان رجل بكل ما تحمل الكلمه من معنى لما ترك زوجته لكي تتصرف به به به به على هواها




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: البنت أغلى من الولد
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شوفوا الولد combo المجتمع القطري 22 16-09-2009 08:21 PM
حلى التوت ورده مطبخ المنتدى 7 21-11-2008 12:11 PM
مافوائد التوت ؟؟؟ ورده منتدى حواء و الاسره و الطفل 17 27-09-2008 01:53 AM


الساعة الآن 06:08 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم