استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

ليل يخطف الوصافة وبوردو يغرّد خارج السرب

استفاد ليل من سقوط مرسيليا على ملعبه أمام أوكسير وخطف منه المركز الثاني على جدول ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم بفوزه على مضيفه نانسي برباعية نظيفة مساء اليوم الأربعاء في المرحلة 19 الأخيرة من دور الذهاب التي شهدت أيضاً فوز بوردو المتصدر على تولوز ليحلّق في الصدارة بعد أن ابتعد ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 24-12-2009, 09:35 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي ليل يخطف الوصافة وبوردو يغرّد خارج السرب

استفاد ليل من سقوط مرسيليا على ملعبه أمام أوكسير وخطف منه المركز الثاني على جدول ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم بفوزه على مضيفه نانسي برباعية نظيفة مساء اليوم الأربعاء في المرحلة 19 الأخيرة من دور الذهاب التي شهدت أيضاً فوز بوردو المتصدر على تولوز ليحلّق في الصدارة بعد أن ابتعد بفارق عشر نقاط عن ليل.

نانسي- ليل

على ملعب "مارسيل بيكو" افتتح ليل التسجيل بعد لعبة مشتركة بين العاجي جيرفينيو والبلجيكي الشاب ايدن هازار أنهاها الأخير في الشباك (42).

وعمق ليل جراح أصحاب الأرض بواسطة جيرفينيو الذي قام بمجهود فردي توجه بالهدف الثاني بتسديدة من داخل المنطقة (51).

وتأزم وضع نانسي مع طرد جويل سامي لخشونته ضد جيرفينيو واحتسبت ركلة جزاء ترجمها بيار الان فرو إلى هدف ثالث (60).

ولم يحترم جيرفينيو أصول الضيافة وسجل الهدف الثاني الشخصي والرابع لفريقه بعد تمريرة طويلة في العمق من هازار استقبلها الأول في الجهة اليمنى وحاور ثم تابعها بقدمه اليمنى (72).

تولوز – بوردو

وعلى "ستاديوم مونيسيبال" خرج بوردو من المواجهة مع مضيفه تولوز فائزاً 2-1 ليعزز موقعه في صدارة الدوري برصيد 43 نقطة ويبتعد بفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه ليل، في حين تجمّد رصيد تولوز عند 25 نقطة في المركز 14.



افتتح البرتغالي باولو ماكادو التسجيل لتولوز (4) وعادل المغربي مروان الشماخ لبوردو (8) قبل أن يخطف البرازيلي جيرالدو وينديل هدف الفوز للضيوف في الدقيقة 75.



مرسيليا - أوكسير


على ملعب "فيلودروم" استفاد أوكسير من النقص العددي الذي أصاب صفوف مضيفه بطرد لاعبه العاجي بكاري كونيه لارتكابه خطأً عنيفاً ضد السلوفيني فالتر بيرسا (34)، وسجل الهدف الأول بواسطة الكيني دينيس اوليتش ومؤازرة الروماني دانيال نيكولاي (41).



وقضى اوليتش على آمال مرسيليا بالتعويض بعدما عزز بالهدف الثاني بعد كرة طويلة في عمق منطقة أصحاب الأرض من روا كونتو تابعها بيمناه في شباك الحارس الدولي ستيف مانداندا (79) ليصبح مرسيليا في المركز الرابع.

ليون – أوكسير

ولم تكن حال ليون، بطل الدوري 7 مرات متتالية من 2002 إلى 2008، أفضل من مرسيليا وتابع سلسلة النتائج الهزيلة بسقوطه على أرضه أمام مونبلييه 1-2 ليتوقف رصيده عند 30 نقطة فتراجع إلى المركز السادس، في حين صار مونبلييه ثالثاً وله 33 نقطة.



تقدم مونبلييه عبر الكولومبي فيكتور هوغو مونتانو بعد تمريرة من المغربي الأصل كريم آيت فانا (63)، وأدرك ليون التعادل بعد نصف ساعة تماماً بواسطة بافيتيمبي غوميس الذي تابع برأسه كرة أرسلها علي سيسوكو من ركنية (83).

وأعاد جوريس مارفو الحزن إلى قلوب لاعبي ليون بعدما خطف الفوز مستفيداً من عرضية البرت كوستا (86).

سان جيرمان – غرونوبل

وعلى ملعبه بارك دي برانس، ضرب باريس سان جيرمان بقوة في لقائه مع ضيفه غرونوبل صاحب المركز الأخير وخرج فائزاً برباعية نظيفةً.

ولم يمهل فريق العاصمة ضيفه أكثر من 9 دقائق لافتتاح التسجيل عبر المخضرم بيغي ليويندولا بعد عرضية من كريستوف جاليه، وأضاف الهدف الثاني بعد 9 دقائق أخرى عبر سيلفان ارمان الذي استفاد من كرة ستيفان سيسينيون تابعها برأسه داخل الشباك (18).



وعلى غرار الشوط الأول، تابع باريس سان جيرمان سيطرته في الثاني وأضاف هدفين آخرين، الأول عن طريق التركي مولود اردينغ بعد مناولة طويلة من جيريمي كليمان (65)، والثاني من قذيفة بعيدة المدى أطلقها جاليه من ركلة حرة استقرت في أعلى الزاوية اليسرى (80).

لوريان - فالنسيان

وفي لقاء آخر، أفلت لوريان من الهزيمة أمام ضيفه فالنسيان الذي بكر في هز الشباك بعد أن مرر التونسي فهيد بن خلف الله كرة جيدة إلى يوهان اوديل تابعها بيسراه في مرمى الحارس فابيان اودار (5).

وعادل لوريان بعد أن وصلت الكرة إلى مورغان املفيتانو داخل المنطقة تابعها بيمناه في المرمى (24).

وسرعان ما تقدم فالنسيان مجدداً بعد تمريرة من الكولومبي كارلوس البرتو سانشيز مورينو إلى غاييل دانيتش أنهاها في الشباك (35).



وفي مستهل الشوط الثاني، لم يدع لوريان ضيفه يهنأ طويلاً بتقدمه الثاني وأدرك التعادل من جديد عن طريق املفيتانو نفسه بمساندة من كيفن غاميرو (46).

وقال الهندوراسي فرانكو سوزا الكلمة الأخيرة ومنح المضيف النقاط الثلاث بتسجيله الهدف الثالث من ضربة رأس بعد ان نفذ ماراما فاهيروا كرة من ركلة ركنية إلى مقربة من المرمى (67).

لقاءات أخرى

وفي بقية اللقاءات التي جرت اليوم الأربعاء، تعرض رين لضربة قاسية تمثلت بطرد أحد أبرز عناصره الدولي الغاني اسامواه جيان لاعتدائه على لاعب خصم (11) فلم يدع سوشو فرصة استضافته اللقاء تذهب سدى دون أن ينهي الشوط الأول متقدماً بهدف لستيفان دالمات بعد كرة وصلته من ركلة ركنية (45).

وباتت مهمة سوشو أسهل في الشوط الثاني فأضاف الهدف الثاني عن طريق ادوار بوتان بعد أن سرق مارفين مارتن الكرة وأرسلها إلى الأول تابعها بيمناه في مرمى نيكولا دوشيه (61).

وخطف لومان هدف السبق من ضيفه موناكو بعد أن نجح انطوني لو تاليك في تحويل التمريرة الرأسية التي أرسلها إليه النروجي ثورشتاين هلشتاد إلى شباك الحارس ستيفان روفييه (36).

لكن فريق الإمارة أدرك التعادل بواسطة الكوري الجنوبي النشيط بارك تشو يانغ بعد تمريرة من قائده فرانسوا موديستو (50).

وتعادل نيس مع بولونيه الوافد الجديد بهدفين لمياكيل بوتيه (67 و86) مقابل هدفين لداميان بيرينيل (59) وجيريمي بالاياك (73).





  رقم المشاركة : 2  
قديم 24-12-2009, 12:35 PM
عضو نشط
شطرنج غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ليل يخطف الوصافة وبوردو يغرّد خارج السرب

يعطيك العافيه





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: ليل يخطف الوصافة وبوردو يغرّد خارج السرب
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أضرار الشرب او الاكل واقفاً Nice منتدى الشريعه 7 20-03-2008 08:16 AM


الساعة الآن 12:04 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم