استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

مواجهات شائكة لثلاثي المقدمة في إنكلترا

يخوض تشلسي المتصدر ومانشستر يونايتد مطارده المباشر وحامل اللقب وأرسنال الثالث اختبارات صعبة في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم غداً السبت وبعد غد الأحد. ويحل تشلسي ضيفاً على برمنغهام السابع، ومانشستر يونايتد ضيفاً على هال سيتي السابع عشر، فيما يلعب أرسنال على أرضه أمام أستون فيلا الرابع. ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 25-12-2009, 02:11 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي مواجهات شائكة لثلاثي المقدمة في إنكلترا

يخوض تشلسي المتصدر ومانشستر يونايتد مطارده المباشر وحامل اللقب وأرسنال الثالث اختبارات صعبة في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم غداً السبت وبعد غد الأحد.

ويحل تشلسي ضيفاً على برمنغهام السابع، ومانشستر يونايتد ضيفاً على هال سيتي السابع عشر، فيما يلعب أرسنال على أرضه أمام أستون فيلا الرابع.

وتكتسي المباريات أهمية كبيرة للفرق الثلاثة الكبار ومعها أستون فيلا كونها تتنافس بقوة على اللقب بالإضافة إلى أن الفارق بينها ضئيل، فتشلسي يتصدر برصيد 41 نقطة مقابل 37 لمانشستر يونايتد و35 لكل من أرسنال واستون فيلا علماً بأن "المدفعجية" يملكون مباراة مؤجلة.

وتنتظر الفرق الأربعة مباريات ساخنة في المرحلة العشرين المقررة مطلع الأسبوع المقبل، إذ يلتقي تشلسي الاثنين مع جاره اللندني فولهام الذي سحق مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة في المرحلة الماضية، ويستضيف الشياطين الحمر الأربعاء ويغان اتلتيك، ويحل أرسنال ضيفاً على بورتسموث صاحب المركز الأخير في اليوم ذاته، فيما يلتقي أستون فيلا مع ليفربول في قمة ساخنة الثلاثاء المقبل.

ويمر كل من تشلسي ومانشستر يونايتد في فترة صعبة في الآونة الأخيرة، إذ لم يذق الأول طعم الفوز في مبارياته الست الأخيرة سوى مرة واحدة، فيما يعاني الثاني من إصابات كثيرة في خط دفاعه ما أجبر مدربه السير اليكس فيرغوسون على الاستعانة بلاعبي الوسط للعب في خط الدفاع.

برمنغهام - تشلسي

ويمني تشلسي النفس باستعادة نغمة الانتصارات والحفاظ على فارق النقاط الأربع التي تفصله عن مانشستر يونايتد إن لم يكن توسيعها في حال تعثر جديد للأخير أمام هال سيتي، بيد أن مهمة رجال المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي لن تكون سهلة أمام برمنغهام سيتي الصاعد بقوة في مبارياته الأخيرة وهوحقق 5 انتصارات متتالية في مبارياته الست الأخيرة كما أنه لم يذق طعم الخسارة في مبارياته التسع الأخيرة وتحديداً منذ سقوطه أمام مضيفه أرسنال 1-3 في المرحلة التاسعة في 17 تشرين الأول/أكتوبر الماضي فحقق 6 انتصارات و3 تعادلات بينها اثنان مع ليفربول 2-2 ومانشستر سيتي صفر-صفر.

وتكتسي المباراة أهمية كبيرة بالنسبة إلى انشيلوتي الذي كثرت الشائعات مؤخراً بخصوص قرب انتهاء شهر العسل مع الفريق اللندني بسبب النتائج والعروض المخيبة أمام ايفرتون (3-3) ووست هام (1-1) في الدوري المحلي وابويل القبرصي (2-2) في الجولة السادسة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى خروجه من الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الرابطة على يد بلاكبيرن روفرز.

لكن انشيلوتي أكد أنه لا يخشى إقالته من طرف مالك النادي الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش، وقال: "لم أفكر أبداً بأنه إذا لم أحقق الفوز في المباريات سيقوم رومان (ابراموفيتش) بإقالتي"، مضيفاً:"هدفي هو أن أبذل قصارى جهدي من أجل هذا النادي على غرار ما فعلته مع أندية أخرى" في إشارة إلى يوفنتوس وميلان الإيطاليين.

ويعوّل انشيلوتي كثيراً على المهاجم الدولي العاجي ديدييه دروغبا لهز شباك برمنغهام في ظل غياب الدولي الفرنسي نيكولا انيلكا بسبب الإصابة، بالإضافة إلى أن دروغبا سيخوض مباراتيه الأخيرتين مع تشلسي أمام برمنغهام وفولهما قبل السفر إلى أنغولا للمشاركة ومواطنه سالومون كالو مع منتخب بلادهما في كأس الأمم الأفريقية، والأمر ذاته بالنسبة إلى النيجيري جون ميكل اوبي والغاني مايكل ايسيان.

هال سيتي – مانشستر يونايتد

في المقابل، يخوض مانشستر يونايتد اختباراً لا يخلو من صعوبة أمام هال سيتي الساعي إلى الهروب من منطقة الخطر.

ويمني فيرغوسون النفس بتعافي أحد مدافعيه ويس براون أو الصربي العملاق نيمانيا فيديتش من الإصابة لتعزيز خط الدفاع في ظل المعاناة الكبيرة في المباريات الأخيرة والتي اضطرته إلى إشراك لاعب الوسط دارين فليتشر قطب دفاع.

ويدرك فيرغوسون جيداً صعوبة مهمة فريقه في ظل الغيابات الكثيرة في خط دفاعه، وهو كان أعرب عن خشيته فقدان اللقب عقب الخسارة أمام فولهام صفر-3 في المباراة التي غاب عنها 7 مدافعين، وقال: "بالنظر إلى المنحى الذي تتخذه البطولة حالياً، آمل ألا يكون الثمن مكلفاً جداً. آمل ألا يكلفنا ذلك اللقب. لا يوجد أي ضوء في نهاية النفق المظلم"، مشيراً إلى أنه لا يملك إلا مدافعاً واحداً جاهزاً من الأساسيين هو الفرنسي باتريس ايفرا بينما يغيب ريو فرديناند وفيديتش وبراون وغاري نيفيل وجوني ايفانز وجون اوشي.

أرسنال – أستون فيلا

وفي المباراة الثالثة على ملعب الإمارات، سيحاول أرسنال استغلال عاملي الأرض والجمهور لوقف الصحوة القوية لأستون فيلا الذي حقق 4 انتصارات متتالية بينها الفوز الثمين على مانشستر يونايتد 1-صفر في "أولدترافورد".

ولم يذق أستون فيلا طعم الخسارة في مبارياته السبع الأخيرة إذ حقق 5 انتصارات وتعادلين، وتعود خسارته الأخيرة إلى سقوطه أمام وست هام 1-2 في الرابع من تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

ويعول أرسنال كثيراً على مهاجمه الدولي الروسي أندري أرشافين وصانع ألعابه وقائده الاسباني فرانشيسك فابريغاس والكرواتي ادواردو دا سيلفا بالإضافة إلى المعنويات العالية بعد الفوز الكبير على هال سيتي 3-صفر على الرغم من غياب هدافه الدولي الهولندي روبن فان بيرسي بسبب الإصابة.

مانشستر سيتي – ستوك سيتي

ويبدأ المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني مغامرته في الدوري الإنكليزي مع مانشستر سيتي في مواجهة ضيفه ستوك سيتي.

وكان مانشستر سيتي عيّن مانشيني مدرباً لفريقه خلفاً للويلزي مارك هيوز الذي أقيل من منصبه لحظات قليلة بعد الفوز الصعب على سندرلاند 4-3 السبت الماضي.

وقدم مانشستر سيتي مستوى طيباً أمام الفرق الكبيرة خصوصا ًمانشستر يونايتد وتشلسي وأرسنال قبل أن يبدأ بنزيف النقاط بعد سلسلة من التعادلات، وكان للخسارة الثقيلة أمام توتنهام الأربعاء قبل الماضي في المرحلة السابقة (صفر-3) وقع الصاعقة لأن الفائز هو أحد المنافسين على بطاقة في دوري أبطال أوروبا.

ويخوض توتنهام الخامس اختباراً لا يخلو من صعوبة أمام جاره ومضيفه فولهام المنتشي بفوزه الكبير على مانشستر يونايتد في المرحلة الماضية. ويأمل توتنهام في تحقيق فوزه الثالث على التوالي للاقتراب أكثر من فرق المقدمة.

ليفربول - ولفرهامبتون

ويسعى ليفربول الثامن إلى تضميد جراحه ووضع حد للنتائج المخيبة التي حققها حتى الآن هذا الموسم وأبعدته عن اللقب الذي كان قاب قوسين أو أدنى من إحرازه الموسم الماضي.

ويستضيف ليفربول الذي حقق الفوز مرتين فقط في مبارياته الثماني الأخيرة، ولفرهامبتون الثاني عشر.

ويدرك الإسباني رافائيل بينيتيز جيداً أن أي تعثر جديد لفريقه ليفربول أمام ولفرهامبتون قد يكلفه منصبه، وهو طالب اللاعبين بالتركيز على كل مباراة من أجل تحقيق الفوز واستعادة الثقة.

وفي باقي المباريات، يلعب وست هام التاسع عشر قبل الأخير مع بورتسموث الأخير، وبيرنلي الرابع عشر مع بولتون الثامن عشر، وسندرلاند العاشر مع ايفرتون الخامس عشر، وويغان السادس عشر مع بلاكبيرن روفرز الثالث عشر.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: مواجهات شائكة لثلاثي المقدمة في إنكلترا
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مصر نوفر لكم الشغالة المقيمة والغير مقيمة و بييى سيتر على أع ashrafgad سوق الايدي العامله 3 07-02-2009 06:05 PM


الساعة الآن 02:17 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم