استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

فيرغوسون ينتقد إقالة هيوز

انتقد مدرب مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنكليزي لكرة القدم السير أليكس فيرغوسون اليوم الخميس مسؤولي جيرانه مانشستر سيتي على الطريقة التي اقالوا بها المدرب مارك هيوز وتعيين الايطالي روبرتو مانشيني خلفاً له. وكان مانشستر سيتي أقال هيوز السبت الماضي مباشرة بعد فوز الفريق على ضيفه سندرلاند 4-3 في افتتاح المرحلة ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 25-12-2009, 02:16 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي فيرغوسون ينتقد إقالة هيوز

انتقد مدرب مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنكليزي لكرة القدم السير أليكس فيرغوسون اليوم الخميس مسؤولي جيرانه مانشستر سيتي على الطريقة التي اقالوا بها المدرب مارك هيوز وتعيين الايطالي روبرتو مانشيني خلفاً له.

وكان مانشستر سيتي أقال هيوز السبت الماضي مباشرة بعد فوز الفريق على ضيفه سندرلاند 4-3 في افتتاح المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإنكليزي.

وقال فيرغوسون في معرض رده على سؤال حول الطريقة التي أقيل بها هيوز "إنه الشىء الوحيد الذي لست بحاجة إلى مناقشته، أنه واضح، هذا النوع من السلوك غير مقبول"، مضيفا "لا يهم إذا خسرت 20 مباراة أو مباراتين كما كانت حال هيوز. هناك بالتاكيد طريقة للتعامل مع الناس".

وتابع "فترة أعياد الميلاد تكشف عن أسوأ الأمور من الإداريين. الشائعات كانت كثيرة وهيوز كان يعرف جيداً بأنها مباراته الأخيرة مع مانشستر سيتي. لقد كان في موقف صعب. اعتقد بان القرار كان صادما للجميع بالتأكيد.

تحدثت إلى هيوز في اليوم التالي وكان لا يزال يعاني من قرار الإقالة".

وأضاف فيرغوسون "قام هيوز بعمل رائع مع منتخب بلاده ويلز والأمر ذاته مع فريق بلاكبيرن روفرز وكان الرجل المناسب لتدريب مانشستر سيتي".

وكان هيوز دفع ثمن النتائج المتواضعة التي لا ترقى إلى طموحات النادي المملوك من رجال أعمال إماراتيين دفعوا مبالغ طائلة لضم عدد من اللاعبين خصوصا البرازيلي روبينيو من ريال مدريد الإسباني والأرجنتيني كارلوس تيفيز من مانشستر يونايتد.

وقدم مانشستر سيتي مستوى طيباً أمام الفرق الكبرى خصوصاً مانشستر يونايتد وتشلسي وآرسنال قبل أن يبدأ نزيف النقاط بعد سلسلة من التعادلات، وكان للخسارة الثقيلة أمام توتنهام الأربعاء قبل الماضي في المرحلة السابقة (صفر-3) وقع الصاعقة لان الفائز هو أحد المنافسين على بطاقة في دوري أبطال أوروبا.

مانشيني ينفي وجود مشاكل

في المقابل، أكد المدرب الجديد مانشيني أنه لا توجد مشاكل في الفريق عقب تعيينه على رأس الإدارة الفنية لمانشستر سيتي خلفاً لهيوز.

وكانت تقارير صحافية أكدت أن لاعبين عدة في صفوف مانشستر سيتي بينهم المهاجم الويلزي كريغ بيلامي وحارس المرمى الايرلندي شاي غيفن احتجوا لدى المدير التنفيذي للنادي غاري كوك على إقالة هيوز، مشيرة إلى أن الأخيرين ولاعبين آخرين مقربين من هيوز قد يطلبون تسريحهم في فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير المقبل.

بيد أن مانشيني أكد انه لم يواجه أي احتجاج على تعيينه من قبل لاعبيه خلال التدريبات هذا الأسبوع.

وقال "الجميع تدربوا بشكل جيد، واعتقد أنني أملك فريقاً جيداً ولدينا مشكلة واحدة فقط وهي إصابة العديد من اللاعبين. لدي علاقات جيدة مع اللاعبين وأنا أقدر كون بعض اللاعبين كانوا مقربين جدا من هيوز ولكن هذا شىء جيد بالنسبة إلى المدرب"، مضيفا "عندما سأغادر الفريق بعد 15 عاما وبعد 5 ألقاب في الدوري و4 في مسابقة الكأس فان اللاعبين سيكون لهم الموقف ذاته معي".

ونفى مانشيني ادعاءات كوك هذا الأسبوع بخصوص اهتمام مالكي ليفربول الأميركيين طوم هيكس وجورج جيليت بخدماته لخلافة الإسباني رافائيل بينيتيز، وقال "لم يتصل بي ليفربول ابدا، لديه مدربا جيدا ورافا (بينيتيز) مدرب جيد".





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:23 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم