استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

قابكو بصدد اقامة ثلاثة مخازن في الصين ومركز شحن في سنغافورة

قال الدكتور محمد يوسف الملا ، المدير العام وعضو مجلس إدارة شركة قطر للبتروكيماويات «قابكو» ان الشركة بصدد إقامة مخازن في غوانغ تسو وشانغهاي وغونغ داو في الصين ، بالإضافة إلى مركز لشحن الترانزيت في سنغافورة واكد خلال حفل افتتاح المكتب التمثيلي لقابكو في مدينة كوالالمبور بماليزيا بتاريخ 22 ديسمبر ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 29-12-2009, 08:31 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي قابكو بصدد اقامة ثلاثة مخازن في الصين ومركز شحن في سنغافورة

قال الدكتور محمد يوسف الملا ، المدير العام وعضو مجلس إدارة شركة قطر للبتروكيماويات «قابكو» ان الشركة بصدد إقامة مخازن في غوانغ تسو وشانغهاي وغونغ داو في الصين ، بالإضافة إلى مركز لشحن الترانزيت في سنغافورة

واكد خلال حفل افتتاح المكتب التمثيلي لقابكو في مدينة كوالالمبور بماليزيا بتاريخ 22 ديسمبر الجاري على أهمية السوق الماليزية بالنسبة لشركة «قابكو» والتي تقوم بتوريد منتجاتها من البولي إثيلين المنخفض الكثافة إلى عدد كبير من العملاء الماليزيين على مدى 20 عاما.

وقال ان افتتاح المكتب يعد استمرار لسعي الشركة في الحفاظ على موقعها كأحد أبرز مصدري البولي إثيلين المنخفض الكثافة في الشرق الأوسط ويأتي أيضا ترجمة للأهمية الاستراتيجية التي تعلقها شركة قابكو على منطقة جنوب شرق آسيا.

واشار الى ان افتتاح مكتب ماليزيا يمثل إنجازا آخرا في تاريخ قابكو، ونجمة ساطعة في أفق قابكو والتي يمكن أن تعتبر نموذجا يحتذى به في التميز في إتقان خدمة العملاء.

وقال الملا في كلمته خلال حفل الافتتاح يسرنا للغاية أن يتم انشاء هذا المكتب بشكل يتزامن مع الجهود الكبيرة التي تبذل لرفع مستوى التعاون السياسي والاقتصادي بين دولتي قطر وماليزيا ، واصفا ماليزيا بالبلد الذي نال إعجاب العالم للنمو الاقتصادي والازدهار الذي يتمتع به لسنوات عديدة ، مشيرا الى ان ماليزيا أصبحت تتبوأ مركزا صناعيا هاما.

وقال الملا إن تدشين مكتبنا في ماليزيا هو حصاد أكثر من عشرين عاما للبذور الطيبة بين قابكو وعملائنا الماليزيين حيث التزامنا بالتميز في الجودة والعملاء والخدمات كان يغذيه ثقة وولاء عملائنا الكرام الموجودين معنا هنا هذه الليلة.

مضيفا : ان النتيجة هي هذه الشراكة الاستراتيجية المثالية القائمة على المصلحة المشتركة والتي نقدرها ونعمل على بث الحيوية بها مع انشاء هذا المكتب.

واكد الملا على ان قرار انشاء مثل هذه المكاتب التمثيلية ينبع من تعهدنا لبناء شبكة تسويق عالمية ،والتي تسعى جاهدة إلى التفوق في خدمات العملاء.

واضاف : خدمات تكمل منتجاتنا المتميزة والجودة التي كسبت ثقة عملائها على مدى السنوات.

وقال: نحن على ثقة كبيرة بأن هذه المكاتب سوف تمكننا من إقامة تعاون أوثق وعلاقات أقوى مع عملائنا وستساعدنا على فهم أفضل لأسواقنا فضلا عن الوقوف على احتياجات عملائنا وتوقعاتهم ليس فقط بالنسبة لمنتجاتنا من البولي إثيلين المنخفض الكثافة ولكن أيضا بالنسبة لمنتجات شركة قاتوفين من البولي إثيلين المنخفض الكثافة الخطي والذي سنقوم بتسويقه في ماليزيا اعتبارا من الأسبوع المقبل.

واضاف: إن مثل هذا التفاني الاستراتيجي هو الذي دفعنا حتى الآن لإقامة 26 مكتبا تمثيليا ذاتي التشغيل وعدة مستودعات إقليمية والتي توجد في: (4) في الصين (هونغ كونغ وشانغهاي وبكين وغوانغ تسو) ، و4 في الهند (مومباي ودلهي وتشيناي وأحمد أباد) ، و2 في باكستان (كراتشي ، لاهور) ،وواحد في كل من البلدان التالية : مصر وسوريا والإمارات ولبنان وتايوان وبنغلادش والأردن واليمن وتايلاند وفيتنام واستراليا وماليزيا وسري لانكا وسنغافورة والفلبين فضلا عن شبكة وكلاء دولية لخدمة عملاء قابكو.

وقال الملا «ولاشك أن انشاء مكاتب تمثيلية ذات تشغيل ذاتي مخصصة لتحديد الاحتياجات الخاصة لعملائها في كل الأسواق له اهمية استراتيجية كونه سيعمل على تلبية احتياجات المنطقة وهذا الشيء أكسب قابكو مركزا قياديا متقدما تتميز فيه عن الموردين الآخرين».

واضاف ان افتتاح المكاتب التمثيلية يأتي في اطار تحقيق هدف «قابكو» في ترسخ نفسها كإحدى كبرى الشركات البتروكيماوية الرائدة في العالم.

وقال الملا إن الشركة تسعى لتعزيز شبكة تسويقها من خلال فتح المزيد من المكاتب التمثيلية والمخازن الإقليمية لها في أنحاء مختلفة من العالم.

وأضاف أن افتتاح مكاتب لها في الخارج قد عزز من مكانة قابكو بين المنافسين الآخرين في السوق العالمية من خلال تمكين الشركة من الاقتراب أكثر من عملائها وفهم وتلبية مطالبهم واحتياجاتهم وتحقيق أفضل توقعاتهم وآمالهم.

واكد الملا أن عملاء اليوم يتوقعون ويطلبون منتجات ذات جودة عالية وخدمات مميزة ، وقابكو ملتزمة التزاما حقيقيا بتلبية تلك المطالب.

واشار الى ان منتجات قابكو من البولي إثيلين المنخفض الكثافة تسوق إلى أكثر من 4500 عميل موزعين على 85 بلدا في جميع أنحاء العالم.

وقال: إن هذا الانتشار العالمي يهدف إلى دعم واستكمال الخطط التوسعية للشركة قابكو ، حيث قامت الشركة بتاريخ 24 نوفمبر بتدشين مشروع قاتوفين ، وهي شركة تابعة لشركة قابكو ، وهي بطاقة إنتاجية تصميمية سنوية تصل إلى 450 طنا متريا من البولي إثيلين المنخفض الكثافة الخطي.

وحضر حفل الافتتاح سعادة نائب السفير القطري إلى ماليزيا (السكرتير الأول) ، وسعادة نائب رئيس بعثة سفارة الكويت في ماليزيا ، وسعادة السكرتير الأول في سفارة سلطنة عمان ، وكبار الشخصيات الحكومية الماليزية وعدد كبير من العملاء ورجال الأعمال الماليزيين.

وتألف وفد قابكو لحضور الحفل كل من الدكتور محمد يوسف الملا ، المدير العام وعضو مجلس إدارة قابكو، والسيد عبد الرحمن علي العبد الله ، المدير التنفيذي للشؤون التجارية والتسويق، والدكتور ناجي زكي جوهر، مدير التخطيط وتطوير الأعمال ، والسيد أحمد شريف العمادي ، مدير المبيعات ، والسيد وسيم الشيخ ، مساعد مدير المبيعات ، والسيد فضل النشام عبد القادر ، مدير المبيعات الإقليمي لجنوب شرق آسيا. والسيد سامر إبراهيم الجبار ، رئيس قسم العقود وإدارة الشبكة العالمية، بالإضافة إلى موظفي المكتب التمثيلي لقابكو في ماليزيا.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:08 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم