استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

كيوتل تطرح خدمة الإنترنت عبر الجوال مجاناً لمدة ثلاثة شهور

أعلنت كل من شركة كيوتل ونوكيا بالتعاون مع شركة الخليج المتحدة شريك نوكيا المحلي في قطر عن إطلاقها عرضا مشتركا يوفر للعملاء ومستخدمي أجهزة نوكيا في قطر الفرصة للتمتع بخدمة الإنترنت عبر الهاتف المتحرك مجاناً وذلك لفترة محدودة مدتها ثلاثة اشهر تبدأ من الاول من يناير. وسيتمكن عملاء شبكة كيوتل ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 29-12-2009, 08:32 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي كيوتل تطرح خدمة الإنترنت عبر الجوال مجاناً لمدة ثلاثة شهور

أعلنت كل من شركة كيوتل ونوكيا بالتعاون مع شركة الخليج المتحدة شريك نوكيا المحلي في قطر عن إطلاقها عرضا مشتركا يوفر للعملاء ومستخدمي أجهزة نوكيا في قطر الفرصة للتمتع بخدمة الإنترنت عبر الهاتف المتحرك مجاناً وذلك لفترة محدودة مدتها ثلاثة اشهر تبدأ من الاول من يناير.

وسيتمكن عملاء شبكة كيوتل من خلال هذا العرض عند شرائهم أحد الهواتف المتحركة من نوكيا التي يشملها هذا العرض أو إذا كانوا من مستخدميها آنذاك من الحصول على خدمة الإنترنت عبر الهاتف المتحرك والاستفادة من سعة 1 غيغابايت من تنزيل البيانات مجاناً في الشهر الواحد.

ويوفر عرض نوكيا وكيوتل المميز لعملاء الشركتين الاستمتاع بخدمة الإنترنت عبر الهاتف المتحرك مثل استخدام البريد الإلكتروني وشبكة الإنترنت بما في ذلك خدمات Ovi الإلكترونية من نوكيا التي تتضمن بريد Ovi ومتجر Ovi الإلكتروني وخرائط Ovi وغيرها ويسري العرض حتى 31 مارس 2010.

ويسري هذا العرض الخاص على أجهزة مختارة من نوكيا وهي N97 وN97 mini من فئة Nseries، وهاتف E72 الذي تم طرحه حديثاً من فئة Eseries ومن بينها أيضاً أجهزة E75 وE71 ونوكيا E66 ويشمل هذا العرض ايضا أجهزة نوكيا 6760 و6710 Navigator و6700 Classic و6260 Slide ونوكيا . XpressMusic 5800

ويستطيع عملاء شبكة كيوتل الحاليون والجدد ضمن باقة «شهري» الاستفادة من هذا العرض من خلال هواتف نوكيا المختارة كما أنه يمكن للعملاء ضمن باقة «هلا» الاستفادة من هذا العرض أيضاً وذلك بالتحويل إلى «شهري».

وقال محمد صالح المرّي، مدير قنوات البيع غير المباشرة في كيوتل، «نحن سعداء بالعمل جنباً إلى جنب مع شركة الخليج المتحدة لتوفير هذه الحزمة من العروض لعملائنا المميزين في قطر.و نحن في كيوتل نعمل دوماً على تقديم أعلى مستوى من خدمة الإنترنت عبر الهاتف الجوال مما يوفر مجموعة كاملة وقيّمة من الاحتمالات لعملائنا ويثبت هذا العرض قوة العلاقة بين الشركتين بغض النظر عما ستستفيده كل منهما .

وأضاف المرى « التزاماً من كيوتل بتلبية احتياجات عملائها في قطر أطلقت كيوتل مجموعة من حزم الإنترنت عبر الجوال لتوفير حجم معين من البيانات من خلال تصفح الإنترنت واستخدام البريد الإلكتروني وعمليات التنزيل في كل شهر.حيث توفر كيوتل العديد من حزم البيانات تتراوح من 50 ميغابايت مقابل 25 ريالا قطريا شهريا و250 ميغابايت بسعر 50 ريالا توفر حوالى 5000 رسالة بريد الكتروني او تصفح 2000 صفحة انترنت وحزمة 1 غيغابايت يستطيع العميل مشاهدة ثلاث ساعات فيديو مقابل 100 ريال فقط لتصل الحزم إلى 3 غيغابايت مقابل 200 ريال شهريا بالإضافة إلى باقة البيانات غير المحدودة عدا خدمة الإنترنت Pay-as-you-go وهي عبارة عن دفع الاستحقاقات أولا بأول حسب الإستهلاك.

وتكفي 1 غيغابايت من تنزيل المعلومات عبر الإنترنت ضمن هذا العرض الترويجي لمشاهدة حتى ثلاث ساعات من فيديو يوتيوب وتصفح عشرات آلاف صفحات الفايسبوك أو 40,000 بريد إلكتروني. ويأتي هذا كله عبر شبكة اتصالات كيوتل ذات المستوى العالمي والتي تعتبر من أكثر الشبكات فعاليةً وثقةً في قطر.

وقال هيثم ياسين مدير مبيعات قنوات البيع في نوكيا في منطقة الخليج «نحن متحمسون لتوسيع التعاون المتواصل مع كيوتل لتقديم فرصة عظيمة إلى عملائنا في قطر للاستفادة حقا من فوائد الهواتف الجوالة. ويتيح هذا العرض الجمع ما بين الخدمات الكثيرة للهاتف الجوال مع إمكانية الوصول إلى شبكة الإنترنت وذلك لتوفير تجربة فردية سلسة لعملائنا. وسوف تواصل نوكيا تحسين مستوى الخدمات على موقع Ovi الالكتروني وإضافة عناصر جديدة وذلك لتقديم أفضل استخدام لعملائنا».

وأوضح أنيل ماهاجان مدير العمليات التشغيلية لشركة الخليج المتحدة قائلاً: «إنها فرصة مناسبة لنوفر لعملائنا شيئاً خاصاً خلال فصل الأعياد كي يحتفوا به مع عائلاتهم وأصدقائهم. ومع اختلاف أوليات الناس واهتماماتهم، يتيح العرض الجديد من باقات الإنترنت التي تصل إلى 1 غيغابايت للعملاء من مطابقة احتياجاتهم لشبكة الإنترنت أثناء التنقل. وإننا نوفر لهم مجموعة واسعة من الخيارات من أجهزة نوكيا المفضلة لديهم والبقاء على اتصال دائم بأحبائهم أينما ذهبوا دون الحاجة إلى بنية تحتية مكلفة أو رسوم ترخيص مؤكدا على ان شركة كيوتل تتابع السوق جيدا وتعرف ما يحتاجه العميل.

واضاف ماهاجان يمكن لعملاء كيوتل ضمن باقة «شهري» والمستخدمين لأحد هواتف نوكيا المتحركة التي يشملها هذا العرض تفعيل ميزة الجيل الثالث في أجهزتهم وذلك بالاتصال بخدمة العملاء في شركة الخليج المتحدة على 4910666 لترك رقم جوالك وموديل الهاتف الخاص بك لترسل لك رسالة بتطبيقات العرض أو زيارة أحد متاجر نوكيا التابعة لشركة الخليج المتحدة أو أحد الوكلاء المعتمدين في قطر وبدء استخدامها مباشرةً. ويتم التسجيل لهذا العرض حتى 15 يناير في جميع صالات عرض نوكيا التابعة لشركة الخليج المتحدة ومراكز الوكلاء المعتمدين عبر قطر.

تتصدر شركة نوكيا الطليعة في قطاع الاتصالات المتحرّكة كما أنها الشركة الرائدة عالمياً في صناعة الهواتف المتحركة. وتقوم نوكيا اليوم بربط الأشخاص ببعضهم من خلال طرق جديدة ومختلفة - تجمع بين تقنية الهواتف المتحركة المتطورة والخدمات المخصصة لمساعدة الأشخاص على الاتصال الدائم بكل ما يهمهم. كما تقوم نوكيا أيضاً بتزويد بيانات الخرائط الرقمية الشاملة من خلال NAVTEQ ذلك بالإضافة إلى المعدات والحلول والخدمات لشبكات الاتصال من خلال شبكات نوكيا سيمنز.



نجح قسم المعدات الثقيلة بالمناعي الموزع الوحيد والوكيل الحصري لمعدات «جي سي بي» JCB، ورافعات Grove، والرافعات الشوكية TCM، وشاحنات EICHER، وناقل الحركة الأوتوماتيكي ALLISSON، ومنتجات CHALWIN، والجرارات الزراعية MASSEY FERGUSSON، وباصات DAEWOO، وضواغط الهواء COMPAIR ووحدات التبريد والتجميد THERMOKING، ومحركات DETROIT، في انجاز صفقة جديدة من المعدات الثقيلة من خلال تسليم معدات «Elgin» الى وزارة البلدية والتخطيط العمراني خلال الشهرين الماضيين.وكانت هذه المعدات عبارة عن 19 وحدة من «Elgin WHIRLWIND» لتنظيف الطرقات وقد تم تسليمها الى مقرّ الوزارة في ابو هامور.هذا وسيتم توظيفها للعمل في اماكن متعددة من دولة قطر وذلك للحفاظ على نظافة وسلامة الطرقات.

وتأتي عملية التسليم هذه في اطار الصفقات المتعددة التي تمت بين الوزارة وقسم المعدات الثقيلة بشركة المناعي التجارية خلال السنوات الماضية والتي تكللت بالنجاح والعلاقات المميزة. وفي هذا السياق قال السيد هشام سعيد، مدير المبيعات في قسم المعدات الثقيلة التابع لشركة المناعي التجارية «ان علاقتنا مع وزارة البلدية والتخطيط العمراني تعود لعقود عديدة، ونحن فخورون جداً بتزويد الوزارة والسوق القطري عموما بالمعدات المطلوبة وبتميزنا بخدماتنا الراقية ما بعد البيع، وهو ما شكل العامل الأساسي للحفاظ على مثل هذه العلاقة المميّزة والشراكة العريقة.

تعتبر آليات «Elgin» من الآليات الرائدة المتخصصة في تنظيف الطرقات وقد أثبتت عالمياً جودتها وأداءها العالي، اللذين مكناها من التفوق في فئتها وجعلها معياراً يحتذى به، كما أن التصميم الفريد الذي تتميز به جعلها الابرز في مجال استخدامها.

وجاء تسليم هذه المعدات خطوة اضافية من مسيرة طويلة بين وزارة البلدية والتخطيط العمراني وبين قسم المعدات الثقيلة بشركة المناعي التجارية، حيث اشاد مسؤولي الوزارة «اننا سعداء جداً باستلام معدات «Elgin» لتنظيف الطرقات من شركة المناعي، والتي نعتبرها من المزودين الأساسيين للمعدات الثقيلة على مر العقود الماضية».





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: كيوتل تطرح خدمة الإنترنت عبر الجوال مجاناً لمدة ثلاثة شهور
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فودافون تطرح خدمة تحويل الأموال عبر الجوال اللورد بورصة قطر 2 19-12-2009 03:08 PM
فودافون قطر مددت عرض الإنترنت على الجوال اللورد بورصة قطر 0 28-09-2009 10:58 AM
كيوتل تطلق باقات الإنترنت الجوال اللورد بورصة قطر 0 07-09-2009 08:57 AM
حصريا # كورس لتسمين الوجه وامتلاء الخدود طبي لمدة 3 شهور + ت جوررررررررري سوق العنايه بالجسم 1 07-04-2009 10:45 AM


الساعة الآن 09:21 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم