استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

تأجير مشروع الدوحة الجديدة وإقبال كبير على قرية ازدان 3

أكد محمد على كمالي مدير العقارات بشركة ازدان العقارية أن مشروع الدوحة الجديدة قد تم تأجيره بالكامل والذي يقع في وسط المدينة. وأرجع كمالي سرعة الانتهاء من تسويق مشروع الدوحة الجديدة إلى العديد من المميزات التي يتمتع بها هذا المشروع أولها التشطيب المتميز والأثاث الذي يراعي الذوق الراقي، إضافة إلى ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 31-12-2009, 08:27 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي تأجير مشروع الدوحة الجديدة وإقبال كبير على قرية ازدان 3

أكد محمد على كمالي مدير العقارات بشركة ازدان العقارية أن مشروع الدوحة الجديدة قد تم تأجيره بالكامل والذي يقع في وسط المدينة.

وأرجع كمالي سرعة الانتهاء من تسويق مشروع الدوحة الجديدة إلى العديد من المميزات التي يتمتع بها هذا المشروع أولها التشطيب المتميز والأثاث الذي يراعي الذوق الراقي، إضافة إلى الخدمات المتمثلة في المركز الرياضي "جيم"، إلى جانب الصيانة وتوافر مواقف للسيارات.

وأشار إلى أن مشروع الدوحة الجديدة يتميز كذلك بموقعه المتميز في قلب العاصمة الدوحة وقربه من كافة المناطق الحيوية والمجمعات التجارية، حيث أنه قريب من الميرة ومن أسواق وسط المدينة وسوق واقف والكورنيش ومشيرب، لذلك شهدت المنطقة إقبالا كبيرا من المستأجرين الذين يحرصون على السكن في مناطق قريبة من وسط المدينة.

وقال محمد على كمالي في تصريحات صحفية أن مشروع الدوحة الجديدة اخذ جهدا كبيرا من الشركة بعد أن قامت بتحديثه بالكامل وصيانته وتقديمه في أبهى صورة ليعاد تأجيره مرة أخرى.

وفيما يتعلق بمشروع قرية ازدان 3 والذي تم افتتاحه مؤخرا، قال كمالي إن المشروع شهد إقبالا متسارعا خلال الفترة التي تلت الافتتاح وان حجم الإقبال تجاوز التوقعات لدرجة أن هناك وحدات تم إيجارها بالكامل خلال فترة وجيزة، لافتا إلى أن عملية التأجير تسير حاليا بمعدل أعلى من التوقعات وذلك نظرا للأسعار المميزة والخدمات التي بلا حدود داخل القرية، والتي تشمل حمام السباحة وملاعب التنس وكرة السلة والبلياردو وتنس الطاولة إضافة إلى المركز الرياضي "الجيم" الذي يحتوي على أجهزة حديثة، وأيضا السوبر ماركت والمسجد والمساحات الخضراء، بما يعني أن ساكن قرية ازدان 3 لن يخرج من القرية إلا للذهاب إلى عمله فقط لأن كل وسائل الإعاشة والترفيه متوفرة داخل المكان، إضافة إلى أن المكان يقع في ضاحية الوكرة الهادئة حيث السكن الممتع.

وأشار إلى أن الوكرة أصبحت لها خصوصية بعد انتهاء طريق المطار الجديد كما أن الوكرة بطبعها لا يفصلها عن مناطق وسط المدينة سوى اثنا عشر دقيقة، إضافة إلى أن الطريق السريع الجديد والمخطط الانتهاء منه في المستقبل القريب سيسهل من التواصل بين الوكرة وبين المنطقة الصناعية والغرافة في دقائق معدودة لذلك فالمستقبل يصب في مصلحة الوكرة.

وكشف محمد على عن أن شركة ازدان العقارية ستطرح خلال المرحلة القادمة مجموعة من المشاريع المميزة بأسعار تنافسية وبخدمات متميزة وبأسعار تناسب الجميع.

جدير بالذكر أن قرية ازدان تقدم أسلوبا فريدا من العيش في بيئة صحية ملائمة وراقية وبنفس الوقت تناسب ذوي الدخل المتوسط، فعدا عن جودة البناء والفرش إذ تقدم ازدان وحداتها السكنية مفروشة بالكامل للإيجار، فإن قرية ازدان 3 تحتوي على مختلف الخدمات الراقية التي تقدمها داخل القرية مثل وجود صالات البلياردو ومجمع الجيمنازيوم وملاعب التنس الأرضي والمساحات الخضراء والحدائق وبركة سباحة وقاعة للاحتفالات، إلى جانب وجود مسجد وسوبر ماركت كبير ومواقف مظللة لسيارات السكان والزوار، وغيرها من المرافق الأخرى.

وكانت شركة ازدان العقارية قد فتحت باب التأجير في قرية ازدان 3 في نوفمبر الماضي، حيث تشهد عملة التأجير إقبالا واسعا نظرا لجودة بناء المشروع والخدمات التي تتوافر في القرية والأسعار المنافسة للإيجار، حيث تعتبر قرية ازدان 3 مدينة سكنية متكاملة الخدمات.

وتسعى شركة ازدان العقارية منذ تأسيسها إلى تطوير سوق العقارات السكنية والفندقية والمجمعات التجارية، كما تسعى جاهدةً للتميز من خلال تشييد مشاريع سكنية عملاقة مخصصة لشريحة متوسطي الدخل مما سيكون له آثار إيجابية على نتائج الشركة المستقبلية.

وتسعى شركة ازدان العقارية إلى تحقيق النمو في مشاريعها لما للشركة من أهمية في السوق القطري الذي يشهد نموا على كافة الأصعدة خصوصا أن الشركة تتطلع لإتمام مشاريعها وتطوير المشروعات التي أنجزتها وتلك التي تسعى لإنجازها.

كما تؤكد الشركة التزامها بتحقيق النجاح في كل مستوى من مستويات أعمالها، حيث إن رؤية الشركة المبنية على الخبرة في هذا المجال وقدرتها على فهم قواعد وأسس السوق العقاري هي التي تقودها لما فيه مصلحة ومنفعة مستثمريها





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: تأجير مشروع الدوحة الجديدة وإقبال كبير على قرية ازدان 3
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ازدان العقارية تفتتح قرية ازدان 3 اللورد بورصة قطر 0 16-12-2009 01:43 PM
تقرير صحفي: تأخير اكتمال الأعمال الإنشائية في مشروع قطر غاز4 اللورد بورصة قطر 0 24-11-2009 09:29 PM
ازدان للمقاولات تنجز 90 % من مشروع ازدان 18 اللورد بورصة قطر 0 25-10-2009 09:40 AM


الساعة الآن 09:41 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم