استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

مانشستر وأرسنال يواصلان مطادرة تشيلسي على صدارة الدوري

واصل فريقا مانشستر يونايتد وأرسنال مطاردتهما لتشيلسي على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد أن انتزعا فوزين ثمينين مساء أمس الأربعاء في المرحلة العشرين من المسابقة. وتغلب مانشستر يونايتد على ضيفه ويجان بخمسة أهداف نظيفة ، فيما انتزع أرسنال فوزا مبهرا من ملعب بورتسموث 4/1 . ورفع مانشستر يونايتد ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 31-12-2009, 08:33 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي مانشستر وأرسنال يواصلان مطادرة تشيلسي على صدارة الدوري

واصل فريقا مانشستر يونايتد وأرسنال مطاردتهما لتشيلسي على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد أن انتزعا فوزين ثمينين مساء أمس الأربعاء في المرحلة العشرين من المسابقة.

وتغلب مانشستر يونايتد على ضيفه ويجان بخمسة أهداف نظيفة ، فيما انتزع أرسنال فوزا مبهرا من ملعب بورتسموث 4/1 .

ورفع مانشستر يونايتد رصيده في المركز الثاني إلى 43 نقطة بفارق نقطتين فقط خلف تشيلسي المتصدر بينما يأتي أرسنال في المركز الثالث برصيد 41 نقطة.

وازداد موقف بورتسموث وويجان تأزما بعدما ظل الأول في قاع ترتيب المسابقة برصيد 14 نقطة بينما بقي ويجان في المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة.

وعلى ملعب أولد ترافورد ، لعب مانشستر يونايتد بضغط هجومي مكثف وكاد واين روني أن يتقدم بهدف لأصحاب الأرض في الدقيقة 21 عندما توغل بالكرة إلى داخل منطقة جزاء ويجان ثم سدد كرة قوية بقدمه اليمنى ارتدت من القائم إلى أحضان الحارس كريس كيركلاند.

وبعد ثماني دقائق فقط صالح روني جماهيره وسجل هدف السبق لمانشستر عندما مرر براون الكرة إلى فالنسيا في الناحية اليمنى ليمررها بدوره لرافاييل ليرسل الأخير كرة عرضية سددها روني بشكل رائع في الزاوية القريبة.

وبعد ثلاث دقائق فقط أضاف مايكل كاريك الهدف الثاني لمانشستر يونايتد عندما مرر ديميتار برباتوف الكرة إلى فالنسيا ليهديها الأخير بشكل رائع إلى كاريك الذي سدد الكرة مباشرة في شباك كيركلاند.

وأسفر الضغط المتواصل لمانشستر عن هدف ثالث في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول إثر تمريرة رائعة من فليتشر إلى البرازيلي رافاييل الذي قام بمجهود فردي مبهر قبل أن يسدد الكرة في المرمى معلنا عن الهدف الأول له والثالث لفريقه.

وأعلنت الدقيقة الخامسة من بداية الشوط الثاني عن الهدف الرابع لمانشستر إثر مجهود رائع من نجم المباراة فالنسيا الذي مرر الكرة بإتقان إلى برباتوف ليسددها الأخير في الزاوية البعيدة بقدمه اليمنى إلى داخل الشباك.

واختتم فالنسيا مجهوده الوفير بهدف خامس لمانشستر في الدقيقة 75 بعدما اخترق روني دفاعات ويجان ثم مرر الكرة إلى فالنسيا الذي لم يجد أي صعوبة في تسجيل هدف الختام لفريقه.

وعلى ملعب بورتسموث تقدم إدورادو دا سيلفا بهدف لأرسنال في الدقيقة 29 بعدما انبرى لتسديد ضربة حرة مباشرة اصطدمت بالمدافع يونس قابول وسكنت الشباك.

وقبل ثلاث دقائق على نهاية الشوط الأول أضاف الفرنسي سمير نصري الهدف الثاني لأرسنال عندما خدع إدواردو ثلاثة من مدافعي بورتسموث ثم مرر الكرة إلى آرون رامسي الذي مررها بدوره إلى نصري لينجح الأخير في هز شباك أصحاب الأرض بسهولة.

وكلل رامسي مجهوده الرائع بتسجيل الهدف الثالث لأرسنال في الدقيقة 69 بعدما انتزع الكرة من فاندن بور على بعد 25 ياردة من المرمى قبل أن ينقل الكرة على قدمه اليسرى ويطلق تسديدة قوية عرفت طريقها للشباك.

ورد بورتسموث بهدف حمل توقيع الجزائري الدولي نذير بالحاج في الدقيقة 75 ولكن بعد ست دقائق فقط تكفل ألكسندر سونج بتسجيل الهدف الرابع لأرسنال بعدما تعرض للعرقلة خارج منطقة الجزاء لتصل الكرة إلى نصري الذي سددها مباشرة ولكن القائم كان لها بالمرصاد ليتابعها سونج إلى داخل الشباك.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:35 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم