استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى العام


المنتدى العام منتدى للمواضيع العامه

فوائد الزوجة النكدية

ايـــــه علينا واللـــــه وينا ووين النكد بس بكلمه او كلمتين ننسى كل شي معروفين قلبنا طيب..لانكد ولاشي..يمكن يكون في نكد اذا كان الزوج نكدي.. ومثل ماقلتوا النكد له فوائد شتبون بعد يالشباب على الاقل نفيدكم بشي...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 11  
قديم 04-01-2010, 12:39 AM
الصورة الرمزية روعه الاحساس
مشرفه
روعه الاحساس غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: فوائد الزوجة النكدية

ايـــــه علينا واللـــــه وينا ووين النكد بس بكلمه او كلمتين ننسى كل شي معروفين قلبنا طيب..لانكد ولاشي..يمكن يكون في نكد اذا كان الزوج نكدي.. ومثل ماقلتوا النكد له فوائد شتبون بعد يالشباب على الاقل نفيدكم بشي



التوقيع - روعه الاحساس

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 12  
قديم 04-01-2010, 01:06 AM
الصورة الرمزية البندري 2009
عضو نشط
البندري 2009 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: فوائد الزوجة النكدية

ههه
حاطين حطه علينه يالرياييل
يا نكديه،، يا مادري اتقارنونها بانبوب الغاز مال الفرن.. آتذكر ذاك الموضوع يضحك بس ايحر




التوقيع - البندري 2009
تصميمات بالكروشيه للعبايه الجلابيه الجاكيت الاسكارف اكسسوارات بانواعها أقلام ميداليات أساور تعليقات حروف انجليزيه للتركيب هير باند مع ورده كبيره مفــارش وتوزيعات مواليد.. بالصوف وخيوط التطريزالناعمه والألوان على ذوقج وممكن اضافة الكريستال او لولو ملون http://www.souqaldoha.com/vb/t45948.html

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 13  
قديم 05-01-2010, 11:14 AM
عضو متالق
goodlife غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: فوائد الزوجة النكدية

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البندري 2009
ههه
حاطين حطه علينه يالرياييل
يا نكديه،، يا مادري اتقارنونها بانبوب الغاز مال الفرن.. آتذكر ذاك الموضوع يضحك بس ايحر

مشكوره على مرورك الطيب
وحنا مو حطين عليكم انتم على الراس والعين
انتم الام والاخت والاخت والعمه والخاله
ولكن الله يسامح بعض الحريم النكد في دمهم وفي بعض الرجال النكدين اوافقك الراي




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 14  
قديم 05-01-2010, 11:20 AM
عضو متالق
goodlife غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: فوائد الزوجة النكدية

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعه الاحساس
ايـــــه علينا واللـــــه وينا ووين النكد بس بكلمه او كلمتين ننسى كل شي معروفين قلبنا طيب..لانكد ولاشي..يمكن يكون في نكد اذا كان الزوج نكدي.. ومثل ماقلتوا النكد له فوائد شتبون بعد يالشباب على الاقل نفيدكم بشي

تسلمي على مرورك المتواصل
نعترف بأن قلوب النساء رقيق وطيب وبكلمة ممكن ترضى ولكن في البعض الحريم ترفع الضغظ والسكر وتجيب الصرع والصداع
ولا انكر يوجد ارجال من نكدهم يرسلون الزوجه مباشره على الطوارىء ويكون التشخيص تهيج في القلون وجلطه وعوارض تدخل في كومه الله اعلم متى اتقوم منها
مشكوره على مرورك




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 15  
قديم 05-01-2010, 11:23 AM
عضو متالق
goodlife غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: فوائد الزوجة النكدية

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـور
ههههههههههههههههه

صج انه في نووع من الفكااهة بس ترى فيه اشياء صح


وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً


فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل



مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:



"وراء كل رجل عظيم إمرأة"


ترى هاذي صـــج وجوفتها قداامي خخخخخ



لك كل الشكر لك اخووي ^_^

اتمنى من الله انك ما اتشوفين النكد
ومشكوره على مرورك




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 16  
قديم 07-01-2010, 06:12 PM
عضو
الـ ج ــازي غير متواجد حالياً
 




عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: فوائد الزوجة النكدية

خخخخخخخخخخخخخخخخ حلوة والله :)


الله يعطيك العافية





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 17  
قديم 07-01-2010, 06:35 PM
عضو متالق
goodlife غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: فوائد الزوجة النكدية

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـ ج ــازي
خخخخخخخخخخخخخخخخ حلوة والله :)


الله يعطيك العافية

الله يعافيك وتسلمي على مرورك الطيب




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: فوائد الزوجة النكدية
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استيقظت الزوجة أثناء الليل combo استراحة المنتدى 5 10-11-2008 10:21 PM
عطر الاثارة فنتازيا نقدمه لكي عزيزتي الزوجة أم دانة سوق ليلة العمر 18 03-11-2008 11:31 PM
الزوجة الصالحة hermano منتدى الشريعه 16 02-06-2008 11:57 PM


الساعة الآن 02:46 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم