استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى العام


المنتدى العام منتدى للمواضيع العامه

فوائد الزوجة النكدية

فوائد الزوجة النكدية من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها: * تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل * تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم * تساعد الزوج على صلة ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 02-01-2010, 07:41 PM
عضو متالق
goodlife غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
New فوائد الزوجة النكدية

فوائد الزوجة النكدية


من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ


فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



* تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله


طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



* تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


* تساعد الزوج على صلة الرحم




لأنه على طول هربان عند أمه


* تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه


لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل


* وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً


فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل


مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:


"وراء كل رجل عظيم إمرأة"


تزوج رجل من امرآة نكدية كل يوم في البيت عندهم
نكد وهم وغم


فقال لها الرجل المسكين تعالي لنجعل يوم لي بلا نكد ويوم لك بنكد


فقالت موافقة فيومها كان من الصباح الى المساء نكد بنكد


وفي يومه كانت تغرد من الصباح لغاية المساء طيلت اليوم


بكره النكد وبكره النكد


فكانت ايامه كلها نكد




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 02-01-2010, 09:08 PM
ادارة المنتدى
المنذر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: فوائد الزوجة النكدية

اضنك منت صادق
الله يهداك من يصبر على مره تنكد عليه او رجل ينكد على زوجته
الله يصلحهم ويبارك فيهم كلهم ان شاء الله




التوقيع - المنذر
استغفــر الله الــذى لا الـــه الا هـــو الحـــى القيـــوم وأتــــوب الــيه‏

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 02-01-2010, 09:39 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: فوائد الزوجة النكدية

ههههه

حكمه جميله وكاتبها عنده وجهه نظر طريفه

سأضيف نقطه قد تكون مضحكه لكنها حقيقيه

ثبت علميا ان الانسان الذي يمر بمعاناه و مشاكل وازمات يعيش عمرا اطول من غيره الذي لا يمر بمشاكل كثيره في حياته

اذن لنتحد في سبيل النكد لنعيش اكثر

المنذر تعال بنكد عليك - عسى عمرك طويل




التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/


استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 02-01-2010, 09:54 PM
مـؤسسه
نور قطر 1 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: فوائد الزوجة النكدية

هاذي منقولة من برنامج (كيف أصبحت؟)
وبصراحــة الزوجة النكدية ماصارت نكدية من فراغ!
يعطيكم العافية على المــوضـوع
وخفوا علينا .. هاا ترا احنا للحين ساكتين





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 02-01-2010, 09:57 PM
الصورة الرمزية ورد وشوك
مـؤسس
ورد وشوك غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 8 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: فوائد الزوجة النكدية

والله ما اعتقد هذا صحيح لأن النكد يقصر العمر مايطوله
والمرأه تكره الرجل اللي ينكد عليها كذلك الرجل يكره المرأه النكديه
لأن الحياه صعبه ومستحيله بينهم ماااااافي آآآآآمل يكملون حياتهم
مع بعض هذا غير المشاكل اليوميه
الله يستر على جميع الأزواج من حالات النكد الصعبه



التوقيع - ورد وشوك


ادعولي بالشفاء الله يجزاكم الخير

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 03-01-2010, 12:23 PM
عضو متالق
goodlife غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: فوائد الزوجة النكدية

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد وشوك
والله ما اعتقد هذا صحيح لأن النكد يقصر العمر مايطوله

والمرأه تكره الرجل اللي ينكد عليها كذلك الرجل يكره المرأه النكديه
لأن الحياه صعبه ومستحيله بينهم ماااااافي آآآآآمل يكملون حياتهم
مع بعض هذا غير المشاكل اليوميه

الله يستر على جميع الأزواج من حالات النكد الصعبه

النكد له فوائد وله سلبيات ومن سلبياته الضغظ والسكر والجلطه الدماغيه والذبحه الصدريه عفاكم الله منها ومن اجابيتها انها اتجدد الحياة الزوجيه
مشكورين على مروركم الطيب




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 03-01-2010, 12:28 PM
عضو متالق
goodlife غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: فوائد الزوجة النكدية

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور قطر 1
هاذي منقولة من برنامج (كيف أصبحت؟)
وبصراحــة الزوجة النكدية ماصارت نكدية من فراغ!
يعطيكم العافية على المــوضـوع
وخفوا علينا .. هاا ترا احنا للحين ساكتين

ان الزوجه ما صارت نكديه من فراغ يعني الزوج هو الذي حثها على النكد لا والف لا لان هذا يكون موجود في دم الشخص نفسه لا يكسبه من التجارب ومسكين الزوج دوم مظلوم والله يحميه من براثين الزوجه النكدية
مشكوره على مرورك الطيب




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 8  
قديم 03-01-2010, 12:34 PM
عضو متالق
goodlife غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: فوائد الزوجة النكدية

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة combo
ههههه

حكمه جميله وكاتبها عنده وجهه نظر طريفه

سأضيف نقطه قد تكون مضحكه لكنها حقيقيه

ثبت علميا ان الانسان الذي يمر بمعاناه و مشاكل وازمات يعيش عمرا اطول من غيره الذي لا يمر بمشاكل كثيره في حياته

اذن لنتحد في سبيل النكد لنعيش اكثر

المنذر تعال بنكد عليك - عسى عمرك طويل

نعم لان الازمات تجعل القلب يدق بسرعة وعلى هذا الاساس تتنشط الدوره الدمويه لهذا الله يمد في عمره وكذلك من كثر النكد يرتفع عنده جهاز المناعه ويبقى يدافع ويهاجم كل عدوان من قبل فايروس الزوجه ومن ناحيه اخرى يصبح عنده خبره في تفادي السكتات الدماغيه والجلطه
مشكور على مرورك الطيب




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 9  
قديم 03-01-2010, 12:40 PM
عضو متالق
goodlife غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: فوائد الزوجة النكدية

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنذر
اضنك منت صادق
الله يهداك من يصبر على مره تنكد عليه او رجل ينكد على زوجته
الله يصلحهم ويبارك فيهم كلهم ان شاء الله

يالمنذر في بعض الرجال الله يعطيهم الصبر وقوة التحمل على النكد والعكس صحيح الزوجه الله يمدها بالصبر لكي تصبر على ما ابتلت فيه وصدقني يا اخي في ناس من غير نكد لا تستطيع ان تعيش اصبح النكد في حياتهم مثل الرمثويد او الرمتزم دائم ومزمن وواصل الى النخاع العظمي الله يبعد عنا وعن جميع المسلمين واهل المنتدى النكد
مشكور على مرورك الطيب




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 10  
قديم 03-01-2010, 06:28 PM
الصورة الرمزية نـور
عضو فعال
نـور غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: فوائد الزوجة النكدية

ههههههههههههههههه

صج انه في نووع من الفكااهة بس ترى فيه اشياء صح


وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً


فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل



مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:



"وراء كل رجل عظيم إمرأة"


ترى هاذي صـــج وجوفتها قداامي خخخخخ


لك كل الشكر لك اخووي ^_^




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: فوائد الزوجة النكدية
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استيقظت الزوجة أثناء الليل combo استراحة المنتدى 5 10-11-2008 10:21 PM
عطر الاثارة فنتازيا نقدمه لكي عزيزتي الزوجة أم دانة سوق ليلة العمر 18 03-11-2008 11:31 PM
الزوجة الصالحة hermano منتدى الشريعه 16 02-06-2008 11:57 PM


الساعة الآن 12:08 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم