استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى العام


المنتدى العام منتدى للمواضيع العامه

الأم

الجميل أن يكون لديك مرسيدس جديدة ومن الرائع أن تكون لديك فيلا عظيمة وزوجة جميلة وأموال لا حصر لها ولكن ا لأجمل من هذه كله أن تكون لديك أم تقبلها كل صباح فتقول : الله يرضى عليك ياولدي .. يخجل الكثير من الأبناء من أمهاتهم ويحسون بالخزي وهم يمشون معها ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 05-01-2010, 09:04 PM
عضو متالق
goodlife غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
New الأم

الجميل أن يكون لديك مرسيدس جديدة ومن الرائع أن تكون لديك فيلا عظيمة وزوجة جميلة وأموال لا حصر لها ولكنا لأجمل من هذه كله أن تكون لديك أم

تقبلها كل صباح فتقول : الله يرضى عليك ياولدي ..



يخجل الكثير منالأبناء من أمهاتهم ويحسون



بالخزي وهم يمشون معها إو يأخذونها إلى



مكان ما وعلى العكس تماما تفتخر الأم عندما



يأخذها ولدهاإلى السوق أو إلى بيت أحد



الأقارب فعلا ما أروع الأمهات وماأقسى الأبناء



قبل أنتزوج ابنتك لأحد الشباب المتقدمين



لطلب يدها لا تسأل عن أخلاقه ودينه وأصله



وماله ووظيفته فقط .. ولا تنسى سؤالا مهما



هو : كيف يعامل الولد أمه وأبوه ؟ !



كل واحد يفكرفي إرسال هدية لزوجته أو



لصديق عزيز الله يخلي المصلحة




ولكن هل يفكرأحدنا بمفاجأة أمه بهدية ؟


ربما لا تعرف حجم الحب الذي يكنه قلب



أمك لك ولكن عندما تتزوج وتنجب الأبناء


ستعرف مقدار الحب الذي يكنه الآباء لأبنائهم



وإذا لم تحس بعد ذلك بمقدار الحب الذي أحدثك عنه الآن



فتأكد يا عزيزي بأن قلبك هو مجرد صخرة صماء !



في الحقيقه هذه ام ولقد ماتت بين يدي ولدها



ولكــــــــن لحظــــــــــــه



كما ترون لم ولن ينسيها شيء حتى عند الاحتضار ان تمسح تلك الدمعه على خدحبيبها





لتسطر على وجه التاريخ قصه حب حقيقيه ولو بيدها ان تبتلعتها الارض ولم يرها ولدها في ذلك الموقف رفعت كفها وكأنها تقول انت المهم انت ابني من سيرعاك ويهتم بك من سيستمع لهمومك هذه الليله من سطبخ لك ماتحب وتتشرط فيه


وداعـــــــــــــــــا يازينة الحياه وداعا ....



كل شيء يعوض في هذه الدنيا، زوجتك
ستطلقها وتتزوج من هي أفضل منها ، أبنائك ستنجب غيرهم



أموالك ستجمع غيرهاولكن أمك هي الشيء الوحيد الذي إذا ذهب لا يعود بعض الأبناء يعتقدون أن الأم مجرد خادمة تطبخ وتنظف وتوقظ في الصباح ولكن الفرق الوحيد بينها وبين الخادمة



هو أن الخادمة تأخذ راتباوالأم تعمل ليلا ونهارا وببــــلاش !!



بعض الأبناء لم يعرفوا قيمة أمهاتهم بعدكما أنهم لن يعرفوا إلا عندما تأتي زوجة الأب أو تنتقل روح أمهم إلى عنان السماء !



كم واحد منا يقبل يد أمه
كم واحد منا يقبل رأسها
كم واحد منا يكلمها باحترام وأدب



لو نظر كل واحد منا إلى أسلوب تعامله مع أمه



لوجد نفسه عاقا وجاحدا ومجرما
كل من عق أمه لم يرَ الخير والسعادة في حياته أن كل من أساء إلى أمه أساء إليه أبنائه بالمثلاو زياد هو العكس صحيــــــــــــــح!




منقول عن الاميل




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 05-01-2010, 10:05 PM
الصورة الرمزية ورد وشوك
مـؤسس
ورد وشوك غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 8 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الأم

أموالك ستجمع غيرهاولكن أمك هي الشيء الوحيد الذي إذا ذهب لا يعود


ياليت كل الأبناء العاقين يتعظون ويعرفون قدر الأم.... وماهي الأم..
أنها باب يفتح للجنه اذا برها أولادها وأطاعوها طالما هي طائعه لله عز وجل..
الأم هي نبع الحنان الدافئ المستمر الذي لاينقطع ابد ولا يتوقف ولا يقل
بل يزيد يوما بعد يوم...
الأم هي الآمان والرحمه وهي منبع كل شئ جميل وصادق..
كل الشكر لك على الموضوع القيم




التوقيع - ورد وشوك


ادعولي بالشفاء الله يجزاكم الخير

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 3  
قديم 05-01-2010, 10:53 PM
الصورة الرمزية روعه الاحساس
مشرفه
روعه الاحساس غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الأم

.. بعض الناس مايعرفون قدر الام الي بعد فقدانها الام جنة الدنياااا ربي يحفظ امي لي ان شاء الله..موضوع قليل في حقه كلمه رائع..فأنت دائما متميز في اختيارك للمواضيع تقبل مروري



التوقيع - روعه الاحساس

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 4  
قديم 06-01-2010, 12:28 PM
عضو متالق
goodlife غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الأم

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعه الاحساس
.. بعض الناس مايعرفون قدر الام الي بعد فقدانها الام جنة الدنياااا ربي يحفظ امي لي ان شاء الله..موضوع قليل في حقه كلمه رائع..فأنت دائما متميز في اختيارك للمواضيع تقبل مروري

الله يخلي لك ويحفظ امك وام الجميع يارب
الام وما ادراك ما هي الام كل الكلام بجميع اللغات لا تكفي وصف حبها وحنانها
مشكوره على تواصلك المستمر




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 5  
قديم 06-01-2010, 12:32 PM
عضو متالق
goodlife غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الأم

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد وشوك
أموالك ستجمع غيرهاولكن أمك هي الشيء الوحيد الذي إذا ذهب لا يعود


ياليت كل الأبناء العاقين يتعظون ويعرفون قدر الأم.... وماهي الأم..
أنها باب يفتح للجنه اذا برها أولادها وأطاعوها طالما هي طائعه لله عز وجل..
الأم هي نبع الحنان الدافئ المستمر الذي لاينقطع ابد ولا يتوقف ولا يقل
بل يزيد يوما بعد يوم...
الأم هي الآمان والرحمه وهي منبع كل شئ جميل وصادق..
كل الشكر لك على الموضوع القيم

العقوق وعدم احترام الام او الاب شيء يدمي له القلب يكفي بأنه اذا عصاهم يعصي الله هل يوجد شيء اكبر من هذا
الام كنز ثمين يحوي جميع انواع الجواهر
فيجب الحفاظ عليها بكل انوع الحب والاحترام والخدمة
مشكوره على مرورك الطيب




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 6  
قديم 07-01-2010, 12:47 AM
عضو نشط
ابن تيمية غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الأم

جزاك الله خير على الموضوع
وفعلاً الأم هي كل شيء في الحياة
ولقد أوصى النبي صلى الله عليه وسلم بالأم كثيراً
ولقد قرن القرآن الكريم طاعتهما بطاعة الله عزوجل





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 7  
قديم 07-01-2010, 07:18 PM
عضو متالق
goodlife غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الأم

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن تيمية
جزاك الله خير على الموضوع
وفعلاً الأم هي كل شيء في الحياة
ولقد أوصى النبي صلى الله عليه وسلم بالأم كثيراً
ولقد قرن القرآن الكريم طاعتهما بطاعة الله عزوجل

جزاك الله خير وبارك الله فيك على مرورك الطيب
وعلى قول المثل :
أمك جنتك ونارك




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: الأم
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طلبات.. هدايا... ليوم الأم.. أم مهرة سوق المنزل والديكور 23 02-12-2008 03:43 PM
صور لمسنجر الأم أس أن .. لعيونـكم . ! عاشق الاحزان قسم الكمبيوتر العام 28 29-11-2008 09:09 PM
× املأ الفراغات التاليه بالأعضاء المناسبين × محمد ال عذبه استراحة المنتدى 22 21-06-2008 03:17 PM
التأييد بعيد الأم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الدرع المنتدى العام 7 23-03-2008 03:37 PM


الساعة الآن 05:27 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم