استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

هزيمة جديدة لإشبيليه في الدوري

واصل إشبيليه عروضه المخيبة مؤخراً ومُني بهزيمته الثالثة على التوالي وهذه المرة أمام ضيفه راسينغ سانتاندير (1-2) اليوم السبت في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم. وكان إشبيليه سقط على أرضه قبل مرحلتين أمام خيتافي (1-2) ثم خسر خارج ملعبه أمام اتلتيكو مدريد (1-2)، قبل أن يتلقى اليوم ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 10-01-2010, 08:34 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي هزيمة جديدة لإشبيليه في الدوري

واصل إشبيليه عروضه المخيبة مؤخراً ومُني بهزيمته الثالثة على التوالي وهذه المرة أمام ضيفه راسينغ سانتاندير (1-2) اليوم السبت في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان إشبيليه سقط على أرضه قبل مرحلتين أمام خيتافي (1-2) ثم خسر خارج ملعبه أمام اتلتيكو مدريد (1-2)، قبل أن يتلقى اليوم هزيمته الثالثة وبالنتيجة ذاتها، والخامسة هذا الموسم.

وتخلى الفريق الأندلسي الذي وجد نفسه متخلفاً بهدفين لسيرجيو كاناليس (26 و38) قبل أن يقلص الفارق عبر الايفواري كوفي روماريك (62)، بسبب هذه النتائج المخيبة عن مركزه الثالث لفالنسيا وتراجع إلى المركز الخامس لمصلحة مايوركا، وهو أصبح مهدداً في أن يصبح سادساً في حال فوز ديبورتيفو لاكورونا على ضيفه اوساسونا غداً الأحد لأن الأول لا يتخلف عنه سوى بفارق نقطتين.

وأصبح إشبيليه على بعد 10 نقاط من برشلونة حامل اللقب والمتصدر وقد يصبح الفارق 13 في حال فوز النادي الكاتالوني على مضيفه تينيريفي يوم غد الأحد الذي يلعب خلاله ريال مدريد الثاني مع مايوركا الرابع في مواجهة القمة، وفالنسيا مع مضيفه خيريز، وسبورتينغ خيخون مع خيتافي، واسبانيول مع سرقسطة، وملقة مع اتلتيك بلباو.

وفي مباراة ثانية، واصل أتلتيكو مدريد صحوته وحقق فوزه الثاني على التوالي والرابع في مبارياته الست الأخيرة وجاء بنتيجة كبيرة على حساب مضيفه بلد الوليد (4-0)، لينسى مؤقتاً خسارته الثقيلة أمام ريكرياتيفو هويلفا من الدرجة الثانية (0-3) في ذهاب الدور الـ16 من مسابقة كأس الملك.

وسجل خوسيه مانويل خورادو (16) والأوروغوياني دييغو فورلان (31) وخوسيه أنطونيو رييس (59) والأرجنتيني سيرخيو أغويرو (90) أهداف فريق العاصمة الذي سجل فوزه الخامس هذا الموسم ليرفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز الحادي عشر.

وسقط فياريال في فخ التعادل على أرضه أمام ضيفه ألميريا بهدف لكل منهما، حيث تقدم فياريال في الدقيقة 40 عن طريق مهاجمه البرازيلي نيلمار، وتعادل ألميريا في الشوط الثاني من ركلة جزاء نفذها بنجاح لاعب الوسط ميغيل آنخيل كورونا في الدقيقة 67.

وأنهى فياريال المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه إيفان ماركانو في الدقيقة 83 لحصوله على الإنذار الثاني.

وبهذه النتيجة رفع فياريال رصيده إلى 23 نقطة في المركز التاسع، كما ارتفع رصيد ألميريا إلى 17 نقطة تقدم بها مؤقتاً إلى المركز الرابع عشر.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:42 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم