استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

الميلان يواصل ملاحقة الإنتر و يهزم اليوفي بثلاثة أهداف

إستطاع نادي ميلان الإيطالي مواصله ضغطه على متصدر الدوري الإيطالي إنتر ميلان ، و ذلك بعد أن إستطاع الفوز على صاحب المركز الثالث في بطولة الدوري الإيطالي يوفنتوس بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في ملعب نادي يوفنتوس في تورينو . بدأت المباراة بضغوطات كبيرة بين الطرفين ، حيث أن اليوفي ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 11-01-2010, 01:47 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي الميلان يواصل ملاحقة الإنتر و يهزم اليوفي بثلاثة أهداف

إستطاع نادي ميلان الإيطالي مواصله ضغطه على متصدر الدوري الإيطالي إنتر ميلان ، و ذلك بعد أن إستطاع الفوز على صاحب المركز الثالث في بطولة الدوري الإيطالي يوفنتوس بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في ملعب نادي يوفنتوس في تورينو .

بدأت المباراة بضغوطات كبيرة بين الطرفين ، حيث أن اليوفي أتى من فوز مهم من بارما بعد نتائج سلبية طويلة ، و ضغوطات أكبر على مدرب الفريق تشيرو فيرارا الذي قد يفقد منصبه بعد هذه المباراة ، بينما الميلان يريد مواصلة صحوته بعد نتائجه الإيجابية الأخيرة .

و بعد محاولات بين الطرفين و إلى الدقيقة التاسعة و العشرون تقريباً من المباراة حصل الميلان على ضربة زاوية ، نفذها بيرلو حتى مرت الكرة بين لاعبيّن من نادي يوفنتوس و من حارس الفريق مانينجر حتى أتت إلى مدافع الميلان أليساندرو نيستا الذي سجل الهدف الأول لصالح الروسونيري .

و تواصلت المحاولات بين الطرفين ، و بعد المرتدات و المحاولات من البرازيلي دييغو الذي شكل خطورة على مدافعي الميلان إلى أن أنتهى الشوط الأول بتقدم الميلان بهدف مقابل لا شيء ، و في الشوط الثاني و مع توقعات كبيرة بتعديل حال اليوفي و دخول ديل بييرو إلى أرض الملعب .

لكن في بداية الشوط الثاني لم تكن هناك الكثير من الفرص الخطيرة بين الطرفين ، بينما يذكر بأن قائد اليوفي أليساندرو ديل بييرو دخل إلى المباراة في دقيقة الستون بدلاً من صالحمدفيتش ، و بعدها بأربعة دقائق خرج زميله الدنماركي بولسن من المباراة مصاباً حتى دخل بدلاً منه دي تشيلي ، و بنفس الوقت دخل الفرنسي فلاميني بدلاً من جاتوزو من جانب الميلان .

و في الدقيقة الثانية و السبعون سجل الميلان من جديد و من جديد عن طريق ضربة زاوية و بعد تمريره من الإيطالي بيرلو إلى البرازيلي رونالدينيو الذي ضرب الكرة برأسه و سجل الهدف الثاني لصالح الميلان ، و حاول الميلان بعدها الحفاظ على النتيجة و السيطرة على الكرة ، بينما لاعبي يوفنتوس لم يستطيعو تشكيل خطورة كبيرة على الميلان حتى خرج بعض من جماهير اليوفي من المباراة بغضب و أشعلوا النار في مدرجات الملعب .

و قبل نهاية الوقت الأصلي من المباراة بدقيقتين ، عاد البرازيلي رونالدينيو للتسجيل من جديد و ذلك بعد أن أكمل عرضية أخرى و أعلن عن الهدف الأخير و الثالث للميلان ، حتى أنتهت بعد ذلك المباراة بفوز الميلان بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ، و بعد هذه الجولة في الدوري الإيطالي ، بقى إنتر ميلان متصدر الدوري برصيد 45 نقطة ، و في المركز الثاني يأتي ميلان برصيد 37 نقطة و مع مباراة مؤجلة ، و في المركز الثالث يأتي يوفنتوس برصيد 33 نقطة ، و الجدير بالذكر بأن في المركز الرابع يأتي نادي نابولي برصيد 33 نقطة و فوق صاحب المركز الخامس روما بفارق نقطة .





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:50 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم