استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

تعادل إيجابي بين بنين وموزامبيق

تعادلت موزامبيق مع بنين بهدفين لمثلهما اليوم الثلاثاء على ملعب "اومباكا بايرو دي نوسا سينيورا دا غراسا" في بنغيلا في ختام الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في النسخة السابعة والعشرين من نهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم التي تستضيفها أنغولا حتى 31 كانون الثاني/يناير الحالي. وسجل الميرو لوبو في ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 13-01-2010, 08:53 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي تعادل إيجابي بين بنين وموزامبيق

تعادلت موزامبيق مع بنين بهدفين لمثلهما اليوم الثلاثاء على ملعب "اومباكا بايرو دي نوسا سينيورا دا غراسا" في بنغيلا في ختام الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في النسخة السابعة والعشرين من نهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم التي تستضيفها أنغولا حتى 31 كانون الثاني/يناير الحالي.

وسجل الميرو لوبو في الدقيقة 29 وكارلوس فومو غونسالفيش في الدقيقة 55 هدفي موزامبيق، ورزاق اوموتويوسي في الدقيقة 15 وداريو خان في الدقيقة 21 (خطأ في مرمى منتخب بلاده) هدفي بنين.

وكان المنتخب البنيني الأفضل في الشوط الأول وسنحت لمهاجميه أكثر من فرصة اكتفوا بترجمة اثنتين منها فقط، فيما صحا المنتخب الموزامبيقي بعد الهدفين وحاول تدارك الموقف إلى أن نجح في مسعاه.

وكادت موزامبيق أن تفتتح التسجيل عبر قائدها مانويل بوكوان اثر انفراده بالحارس يوان دجيدونو لكن المدافع داميان كريسوستوم أبعد الكرة في توقيت مناسب (8).

وأحكمت بنين قبضتها على المباراة وضغطت بقوة على دفاع موزامبيق حتى حصلت على ركلة جزاء اثر عرقلة رزاق اوموتويوسي داخل المنطقة من قبل الحارس جواو رافائيل فانبرى لها اوتومويوسي بنجاح بتسديدة قوية مانحاً التقدم لمنتخب بلاده (15).

وتابعت بنين ضغطها على مرمى موزامبيق ونجحت من إحدى الهجمات في التعزيز عندما سدد اوتومويوسي كرة قوية ارتطمت بزميله فيليسيان سينغبو أمام المرمى فحاول مدافع الخريطيات القطري داريو خان إبعادها لكنه تابعها بالخطأ داخل مرماه (21).

ونجح لاعب موزمبيق الميرو لوبو في تقليص الفارق في الدقيقة 29 بضربة رأسية مستغلاً خروجاً خاطئاً للحارس يوان دجيدونو لإبعاد كرة من ركلة ركنية (30).

واستعادت بنين السيطرة في الشوط الثاني وكاد سينغبو أ، يضيف الهدف الثالث من تسديدة قوية من خارج المنطقة حولها الحارس رافاييل الى ركنية بصعوبة.

ونجحت موزامبيق في إدراك التعادل عندما استغلت خروج الحارس من مرماه لإبعاد الكرة ولعب صامويل تشابانغا الرمية الجانبية بسرعة إلى الياس بيليمبي داخل المنطقة فهيأ الكرة إلى كارلوس فومو غونسالفيش غير المراقب تابعها داخل المرمى الخالي (55).

وأهدر قائد موزامبيق مانويل تيكو تيكو بوكوان فرصة ذهبية لمنح الفوز لمنتخب بلاده عندما توغل داخل المنطقة وسدد كرة قوية بجوار القائم الأيمن (71).





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: تعادل إيجابي بين بنين وموزامبيق
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اعتراضاً علي تحديد حصة قطر بنحو 1500 حاج فقط اللورد المجتمع القطري 3 26-05-2008 07:06 PM


الساعة الآن 04:01 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم