استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

كيوتل تمدد عروض المكالمات الدولية حتى 17 فبراير المقبل

أعلنت كيوتل امس أنها ستقوم بتمديد العروض المثيرة للمكالمات الدولية، التي تقدم عن طريقها قيمة غير مسبوقة لعملائها في خدمة "هلا"، وخدمة "الشهري"، والباقات الدولية، وذلك استجابة منها لرغبات عملائها. وتمنح تلك العروض، التي أغنت حياة الناس في قطر بالمتعة والإثارة، قيمة كبيرة على المكالمات الدولية التي تتم عن طريق ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 14-01-2010, 09:23 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي كيوتل تمدد عروض المكالمات الدولية حتى 17 فبراير المقبل

أعلنت كيوتل امس أنها ستقوم بتمديد العروض المثيرة للمكالمات الدولية، التي تقدم عن طريقها قيمة غير مسبوقة لعملائها في خدمة "هلا"، وخدمة "الشهري"، والباقات الدولية، وذلك استجابة منها لرغبات عملائها.

وتمنح تلك العروض، التي أغنت حياة الناس في قطر بالمتعة والإثارة، قيمة كبيرة على المكالمات الدولية التي تتم عن طريق خدمة الاتصالات الجوالة التي توفرها كيوتل في قطر، بالشكل الذي تطمئن فيه كيوتل إلى قدرة الناس على التواصل مع أهليهم وأصحابهم خارج قطر.

فبالنسبة لعملاء خدمة الاتصالات الجوالة، ستقدم كيوتل تكلفة ثابتة تبلغ 55 درهماً للدقيقة للمكالمات المباشرة لجميع الوجهات الخارجية. وباستطاعة عملاء خدمتي "هلا" و"الشهري" الاستفادة من هذا العرض المغري، الذي يقدم قيمة مثيرة لكل مدينة من مدن العالم، تقريباً.

كما ستقوم كيوتل بتمديد هذا العرض حتى 17 فبراير 2010، وذلك لتتيح للجمهور فترة أخرى ان من أفضل قيمة يمكنهم الحصول عليها عند إجراء المكالمات الدولية. ونظراً لبعض القوانين الخاصة بالاتصال الدولي، فإن بعض الدول لن تحصل على العرض كاملاً، ولكنها ستستفيد من أسعار مخفضة مثل كوبا، والصومال، وغرين لاند وتونس والمغرب وافغانستان وليبيا وأثيوبيا. وتتوافر التفاصيل الكاملة على موقع كيوتل على الانترنت.

أما عملاء كيوتل المشتركون في خدمة الباقات الدولية، فستتوفر أمامهم قيمة ممتازة. فالباقات الدولية تتضمن مجموعة من الدقائق وبتكلفة مخفضة خصيصاً، ما يجعلها واحدة من أقل السبل تكلفة لإجراء هذه المكالمات.

وقد تم إضافة دقائق إضافية لجميع باقات كيوتل الدولية، إذ تتضمن الباقة الدولية بقيمة 50 ر.ق. ما مجموعه 100 دقيقة من مدد الاتصالات الدولية، أما الباقة الدولية بقيمة 100 ر.ق. فتتضمن 220 دقيقة اتصال دولي، فيما تتضمن الباقة بقيمة 200 ر.ق. 500 دقيقة اتصال، والباقة بقيمة 500 ر.ق. تتضمن ما مجموعه 1425 دقيقة اتصال دولي بقيمة فعلية تبلغ 35 درهما للدقيقة الواحدة لأي وجهة في العالم.

وقد تم الآن تمديد العرض حتى 17 فبراير 2010 لكل من العملاء الحاليين والعملاء الجدد في خدمة الباقات الدولية.

وتمضي كيوتل قدماً في مسيرتها لتوفير مزيد من الخيارات والقيمة الأفضل للجمهور في قطر، ذلك مع ما تخطط الشركة لتقديمه من عروض وخدمات جديدة خلال 2010.

يوفر العرض الخاص على الاتصالات الدولية من خدمتي هلا والشهري من كيوتل مقابل 0,55 ريال قطري للدقيقة في أي وقت من أوقات اليوم قيمة كبيرة للعملاء.

نظراً لبعض القوانين الخاصة بالاتصال الدولي، فإن بعض الدول لن تحصل على العرض كاملاً، ولكنها ستستفيد من أسعار مخفضة مثل واليس وفوفونا وجزيرة نورفولك وناورو والجزر الأسترالية وكوبا، وساو تومي وبرنسيب، وسانتا هيلينا ودييغو غارسيا والصومال، حيث تكون تكلفة الاتصال بهذه الدول 2,05 ريال قطري للدقيقة الواحدة. أما الاتصال بغرين لاند وتونس والمغرب وافغانستان وليبيا وأثيوبيا وليختنشتاين وميانمار وبلغاريا فيبلغ 1,05 ريال قطري للدقيقة الواحدة. وتحتسب الاتصالات من هواتف الأقمار الصناعية بتعرفتها العادية.

شركة اتصالات قطر (كيوتل) هي شركة مزودة لخدمات الاتصالات ومرخصة من قبل المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر لتوفير الاتصالات الثابتة والمتنقلة في دولة قطر. وتمارس الشركة أعمالها من خلال استثماراتها الموجودة في 17 دولة، وهي ملتزمة بالتوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا. تكمن رؤية الشركة في أن تكون من أكبر 20 شركة اتصالات في العالم بحلول عام 2020.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: كيوتل تمدد عروض المكالمات الدولية حتى 17 فبراير المقبل
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيوتل توفر «3» باقات للبرودباند بمدد مختلفة اللورد بورصة قطر 1 17-12-2009 11:56 PM
فودافون: المزيد من التخفيضات على المكالمات الدولية حتى 15-1 اللورد بورصة قطر 0 07-12-2009 08:46 AM
فودافون تمدد عرض الاتصالات الدولية حتى «31» أكـتوبر اللورد المجتمع القطري 4 13-09-2009 09:10 PM
كيوتل تخفض المكالمات الدولية المنذر المجتمع القطري 3 05-12-2008 02:01 PM
تخفيض المكالمات من كيوتل اللورد المجتمع القطري 15 24-08-2008 09:16 AM


الساعة الآن 12:41 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم