استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

برشلونة يكتسح إشبيلية ويعزز موقعه في الصدارة

اكتسح برشلونة المتصدر ضيفه إشبيلية وأمطر شباكه بأربعة أهداف مساء اليوم السبت في افتتاح المرحلة 18 من الدوري الإسباني لكرة القدم التي شهدت سقوط منافسه ريال مدريد أمام أتلتيك بلباو صفر-1. تناوب على تسجيل الأهداف، كل من الفرنسي جوليان إسكوديه ( 46 خطأ في مرمى فريقه) وبيدرو رودريغيز (70) والأرجنتيني ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 17-01-2010, 08:44 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي برشلونة يكتسح إشبيلية ويعزز موقعه في الصدارة

اكتسح برشلونة المتصدر ضيفه إشبيلية وأمطر شباكه بأربعة أهداف مساء اليوم السبت في افتتاح المرحلة 18 من الدوري الإسباني لكرة القدم التي شهدت سقوط منافسه ريال مدريد أمام أتلتيك بلباو صفر-1.

تناوب على تسجيل الأهداف، كل من الفرنسي جوليان إسكوديه ( 46 خطأ في مرمى فريقه) وبيدرو رودريغيز (70) والأرجنتيني ليونيل ميسي (85 و90).

وبهذا الفوز ثأر بطل إسبانيا من ضيفه الأندلسي الذي جرده من أول الألقاب التي توج بها الموسم الماضي وذلك بإخراجه من مسابقة الكأس الأربعاء الماضي بعد انتهاء المباراة بفوز برشلونة بهدف لم يكن كافياً لأن إشبيلية كان حسم لقاء الذهاب 2-1 في "كامب نو" عرين برشلونة.



وحافظ برشلونة بالتالي على سجله خالياً من الهزائم منذ انطلاق الليغا ووسع الفارق الذي يفصله عن ريال مدريد الثاني (41 نقطة) إلى خمس نقاط فبات رصيد رجال جوزيب غوارديولا 46 نقطة.

في المقابل، مني إشبيلية بهزيمته الرابعة على التوالي في الدوري، فتجمد رصيده عند 30 نقطة في المركز السادس مؤقتاً بفارق الأهداف عن ريال مايوركا الخامس والذي يلعب غداً.

خسارة ريال مدريد

على ملعب سان ماميس وأمام 40 ألف متفرج، فوجئ نجوم ريال مدريد كالعادة بشباكهم تهتز وفي وقت مبكر بعد ركنية نفذت إلى مسافة قريبة من المرمى تابعها فرناندو لورنتي برأسه في شباك الحارس الدولي الإسباني ايكر كاسياس الذي لم يستطع فعل أي شيء لمنعها من دخول مرماه (3).

وحاول البرازيلي كاكا والبرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة التعويض فلم ينجحوا في مسعاهم طوال الشوط الأول وأكثر من نصف الثاني، فلجأ المدرب التشيلي مانويل بيليغريني إلى 3 تغييرات لحل المعضلة.

وأدخل مدرب الفريق الملكي غوتي بدلاً من البرازيلي مارسيلو (61) واستيبان غارنيرو بدلاً من الفرنسي لاسانا ديارا (71)، وأخيراً قائد الفريق راؤول غونزاليز بدلاً من بنزيمة (77).



وأضاف الحكم برناردينو غونزاليز فاسكيز 6 دقائق كوقت بدل من ضائع في نهاية المباراة وطرد خلالها قائد أتلتيك بلباو كارلوس غوربيغي (90+5) دون أن تتبدل النتيجة، ليتلقى ريال هزيمته الثالثة هذا الموسم .

وفي مباراة أخرى، تغلب أوساسونا على ضيفه إسبانيول بهدفين نظيفين في مباراة شهدت طرد لاعب من كل فريق.

وحسم أوساسونا المباراة في الدقائق التسع الأولى بعدما افتتح له فرانشيسكو خوانفران التسجيل (7)، وأضاف الأوروغوياني والتر باندياني الهدف الثاني بعددقيقتين (9).

وخسر أوساسونا جهود لاعب وسطه روبرتو لوبيز "روبر" اسكويروز بالبطاقة الحمراء (41)، ولم ستغل اسبانيول الوضع الجديد في الشوط الثاني وخسر بدوره جهود لاعبه الأرجنتيني فاكوندو سيباستيان رونكاغليا بعد مرور 4 دقائق فقط (49) ما سهل مهمة أصحاب الأرض في المحافظة على تقدمهم وبالتالي فوزهم بالمباراة.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:03 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم