استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

منتخب مالي يتمسك بالفرصة الأخيرة في مواجهة مالاوي

يسعى منتخب مالي إلى التمسك بالفرصة الأخيرة عندما يلتقي منتخب مالاوي غدا الاثنين في مدينة كابيندا الأنجولية ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى في الدور الأول لبطولة كأس الأمم الأفريقية ال27 المقامة حاليا في أنجولا. وتمثل المباراة الفرصة الأخيرة أمام منتخب مالي لاستعادة مكانته الجيدة على ساحة كرة القدم ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 17-01-2010, 01:29 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي منتخب مالي يتمسك بالفرصة الأخيرة في مواجهة مالاوي

يسعى منتخب مالي إلى التمسك بالفرصة الأخيرة عندما يلتقي منتخب مالاوي غدا الاثنين في مدينة كابيندا الأنجولية ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى في الدور الأول لبطولة كأس الأمم الأفريقية ال27 المقامة حاليا في أنجولا.

وتمثل المباراة الفرصة الأخيرة أمام منتخب مالي لاستعادة مكانته الجيدة على ساحة كرة القدم الأفريقية كما أنها الفرصة الأخيرة لعدد من نجوم منتخب مالي الذين يتألقون في أنديتهم الأوروبية ولكنهم لم يقدموا حتى الآن أي إنجاز مع منتخب بلادهم.

ويتذيل منتخب مالي المجموعة برصيد نقطة واحدة من التعادل 4/4 مع منتخب أنجولا صاحب الأرض في المباراة الافتتاحية بينما مني بالهزيمة صفر/1 أمام نظيره الجزائري في المباراة الثانية.

ورغم البداية القوية لمنتخب مالاوي في البطوة الحالية بالفوز الكبير 3/صفر على نظيره الجزائري في بداية مسيرته بالبطولة خسر الفريق مباراته التالية أمام منتخب أنجولا صفر/2 .

ولذلك يخوض المنتخبان مباراة الغد وسط ظروف صعبة حيث تراجعت معنويات لاعبيهما بعد الهزيمة التي مني بها كل فريق في مباراته بالجولة الثانية.

ويدرك منتخب مالي أن أي نتيجة سوى الفوز ستطيح به إلى خارج البطولة بينما سيكون التعادل كافيا لمنتخب مالاوي من أجل التأهل لدور الثمانية في حالة فوز أو تعادل أنجولا مع الجزائر في المباراة الثانية بالمجموعة والتي تقام في العاصمة الأنجولية لواندا في نفس التوقيت.

ويتفوق منتخب مالي على مالاوي من ناحية التاريخ والإنجازات على مستوى القارة الأفريقية فقد سبق للفريق بلوغ المباراة النهائية للبطولة بينما لا يحظى منتخب مالاوي بتاريخ يذكر على مستوى القارة.

ولكن مستوى الفريقين في البطولة الحالية يؤكد أن المواجهة بينهما غدا ستكون في غاية الصعوبة خاصة وأن منتخب مالي لم يقدم العروض المنتظرة منه رغم تعادله الثمين 4/4 في المباراة الأولى مع أصحاب الأرض.

ويستطيع منتخب مالاوي استغلال الحالة السيئة التي ظهر عليها منتخب مالي في البطولة الحالية ليتأهل على حسابه إلى دور الثمانية.

كما يملك منتخب مالاوي الفرصة لتفجير كبرى المفاجآت وتصدر المجموعة إذا فاز بأي نتيجة على نظيره المالي غدا وفاز المنتخب الجزائري على نظيره الأنجولي في المباراة الثانية بالمجموعة.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:30 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم